أجمل نكت كوميدية تموت من الضحك

حس الفكاهة هُو أحد الأشياء التي تميز الشخص عَنّْ غيره لأنه عالم من الترفِيْه حيث يحاول المرء الخروج من الضغط الذي يمكن أن يأتي من العالم الحقيقي إلَّى عالم من الضحك والفكاهة. ، ومن المعروف أن ليس لدى الكثير من الناس فِيْ العالم حس الفكاهة لأنها واحدة من السمات النادرة للشخص أو لشخصيته العامة.

من الأشياء التي نحتاج إلَّى معرفتها أن النكات أو الأشكال المختلفة للفكاهة هِيْ من بين أقدم الأشياء التي عرفها البشر. منذ العصور القديمة، اعتاد الناس إلقاء كلمات مضحكة أو تلك التي يمكن أن تسبب نوعًا من الضحك لجميع الأشخاص الموجودين فِيْ مكان أو مجلس بين الناس.

من الأشياء التي تميز الأشخاص الذين يتمتعون بروح الدعابة أنهم محبوبون من قبل العديد من الأشخاص الموجودين معهم فِيْ أي وقت. إنهم يحبون إلقاء نكات مختلفة تجعلهم ينسون المخاوف أو المشاكل التي يشعرون بها وينسون الأحزان التي قد يمرون بها فِيْ الحياة.

نكت قصيرة عَنّْ الامتحان

نكت نادرة ومضحكة

  • كانت زرافة وأسد وفِيْل وفأر وأرنب وثعلب يسيرون فِيْ الغابة وسقطوا جميعًا فِيْ حفرة ما عدا الزرافة. قالوا، “اذهب، أحضر لنا الحبل بسرعة.” قالت لهم لا أريد ذلك. قالوا لها حسنًا، نحن جائعون ولا نستطيع أن نأكل .. فقالت لهم لا أريد أن أعطيكَمْ طعامًا. قالوا هكذا ويعملون هكذا فقالت لهم كلوا اضعفكَمْ. قفز الفأر بسرعة وصرخ بصوت عالٍ من يقترب من الأسد سيعرف ما يفعل به.
  • سعيدي حصل على درجة الدكتوراه. قال لزوجته لماذا لم يخبرها الناس يضحكون علينا ويصفوننا بالغباء عدن أنا حاصل على درجة الدكتوراه !!! فدق الحطب لعينه، ثم قرع على المنضدة، فقالت زوجته من عَنّْد الباب قلها، ابقى أنتي، أرى من.
  • كانت هناك وحدة عسكرية بها جنود جدد وكان معهم جندي أعلن زيارة قائد الجيش فِيْ الوحدة وأخبر الجنود أنهم إذا سألوا القائد عَنّْ عمرك سيقولون 81 عامًا وستقول خدمتك اثنان سنين. جاء القائد ووقف أمام الجندي العائم وسأله كَمْ عمرك فقال سنتان. عاد وسأله “منذ متى وأنت تخدم” أجاب 81 سنة، قالوا للقائد إما أنت مجنون أو غبي أيها الجندي، فأجابه فِيْ كلا الاتجاهِيْن يا سيدي.
  • نكت قصيرة مضحكة

    اجمل نكت من القلب

  • كان أحدهم وزوجته يتجادلان، لذا توقفوا عَنّْ الكلام، فكتب ورقة لإيقاظي الساعة 630 لأن لدي عمل، وضع الورقة على السرير ونام الساعة 1000. ثم وجد ورقة تقول 630 قم بذلك.
  • ثلاثة مجانين، واحد اسمه نهديش، والآخر ياسر، والثالث اسمه مجنون .. نهد وياسر، يضربون. قال المجنون للشرطة. قال لا يقاتل ياسر ولا أحد. قال الشرطي أنت مجنون، فقال كَيْفَ عرفت اسمي
  • شخص ما أراد شراء التذاكر، قال الموظف هل تريد الذهاب إلَّى هناك والعودة أم فِيْ اتجاه واحد فقط قال ذهابًا وإيابًا … بينما كان بالخارج … ضاحكًا وقال إنني لعبت بها، سيذهب والدي ولن يعود.
  • صعد أربعة رجال إلَّى سيارة الأجرة، وأرادوا غسل سيارة الأجرة. وافق السائق على الخروج بسرعة، لكن السيارة توقفت .. وتوقفت بالفعل. فتحت السيارة الباب بسرعة وبدأت فِيْ الجري على المنحدر. رأوا المبنى و دخلوا وخرجوا إلَّى الطابق الأول …. الطابق الثاني …… الثالث … ولكن حتى وصلوا إلَّى آخر طابق أجاب عليه، وطبعا كانوا جميعًا فارغين، دون أن يشعروا أو يتنفسوا، ثم واحد منهم … … طعَنّْني فِيْ كل مكان هل نحن الآن مع السائق … كال أنا السائق، لكن ما القِصَّة
  • سأل حسني مبارك ملكة إنجلترا ذات مرة “كَيْفَ تختار رئيس وزراء ذكي” قالت له، “بسيط، سترين الآن.” اتصلت بتوني بلير وسألته “من هُو ابن أمك وأبيك” وقال “لا أخوك” قال يبقى فِيّْ. فنظرت إلَّى حسني وقالت له لقد رأيت، فأجاب بذكاء، فرجع حسني إلَّى مصر بذهُول، فنادى علي نظيف وسأله ابن أمك وأبيك وليس أخوك فطلب نظيف وقتًا للإجابة، فأعطاه فرصة، ثم عقد نظيف اجتماعاً وزارياً وسألهم نفس السؤال، وأجاب فقط حبيب العادلي وقال بقيت أنا آسف. فقال له هل أنت متأكد من الجواب الجواب هُو توني بلير، غبي.
  • نكت مجنونة قصيرة

    تضحك من قلبك

    • (إذا تزوج الفِيْل من نملة، فماذا يحصل الجواب الفِيْل يمشي على الحائط.) لا يوجد منطق لهذه الدعابة فِيْ السؤال والجواب ؛ يستحيل على الفِيْل أن يتزوج نملة، ومن المستحيل أن يمشي الفِيْل على الحائط، لكن هذه النكتة قيل لها أن تسخر وتملأ الهُواء بالذكاء.
    • محشش مفطّر، صاح فِيْ زوجته وقال أين السحور قالت ولماذا تصوم حتى تسحر فأجاب حشيش أليس عليكَمْ الصيام ولا السحور حتى أصابنا الكفر
    • الفتاة كتبت على الفِيْسبوك لصديقها الذي تركها عَنّْدما قلت لك “حياتي” لم أقصد أن أمدحك وأفسدك، لكن لأن حياتي قمامة وأنت هكذا .. فِيْ تلك اللحظة إبليس قام، وخفض نظارته وقال لأطفاله تعلموا، يا أطفال الكلاب.

    من الجيد أن يحاول الشخص باستمرار تجنب أنواع الضغط التي يمكنه رؤيتها فِيْ حياته ومحاولة الاستمتاع بكل يوم من أيام حياته بكل طريقة. يجب ألا نتجاهل الضحك، مهما كان. يجب أن نبحث فِيْ أنفسنا عَنّْ العيش فِيْ حالة جيدة، فِيْ البساطة والسعادة، بعيدًا عَنّْ التعب الذي يسيطر علينا من العديد من المشاكل التي لا تنتهِيْ. لهذا ننسى النكتة والابتسامة الجميلة النظيفة.