أماكن سياحية فِيْ دبي فِيْ الصيف

اماكن سياحية فِيْ دبي فِيْ الصيف

دبي من أفضل الدول السياحية لقضاء إجازتك الصيفِيْة فِيْها لأنها تضم ​​أكبر عدد من أماكن الترفِيْه وأفخم المباني المعمارية، ناهِيْك عَنّْ المطاعم والعلامات التجارية الشهِيْرة، وفِيْما يلي سنناقش معًا أفضل الأماكن السياحية فِيْ دبي فِيْ الصيف

1- برج خليفة

من أشهر المعالم التي يمكنك زيارتها أثناء تواجدك فِيْ دبي برج خليفة الذي يبلغ طوله حوالي 829.8 مترًا، ويعد من أكبر وأبرز المباني ويجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. استمتع بالمنظر من ناطحة سحاب.

خلال هذه التجربة الجميلة، يمكنك رؤية الصحراء من جانب أثناء مشاهدة المنظر الخلاب للمحيط من الجانب الآخر، والزيارات الليلية للبرج تحظى بشعبية كبيرة لدى المصورين بسبب أضواء المدينة.

هذا هُو السبب فِيْ أن زيارة برج خليفة هِيْ أحد المعالم البارزة خلال رحلتك الصيفِيْة، لذلك لا تفوت مثل هذه المرح ومعرفة مكان البرج بالضبط عَنّْدما تكون فِيْ دبي، يمكنك الدخول.

2- برواز دبي

من المعالم السياحية المميزة فِيْ دبي التي يمكنك زيارتها هُو برواز دبي الذي تم افتتاحه فِيْ عام 2022 وأصبح من أكثر الأماكن شعبية للزوار من مختلف المناطق لأن هذا الإطار يتمتع بمميزات متنوعة من بين مناطق الجذب. .

يبلغ ارتفاع الإطار حوالي 150 متراً وعرضه 93 متراً ويحتوي على طلاء ذهب قرابة 15 ألف متر مربع وهُو أكبر إطار يمكن تصويره ويحمل الرقم القياسي لأكبر إطار فِيْ العالم.

صممه فرناندو دونيس، هذا الإطار هُو تجربة لا يجب أن تفوتك إذا كنت من محبي الفن والتصميمات المختلفة. إنه مصنوع من 2000 طن من الفولاذ، بالإضافة إلَّى حوالي 9000 متر مكعب من الخرسانة المسلحة و 2900 متر مربع من الزجاج الرقائقي تطبيق خرائط جوجل.

3- أوبرا دبي

من الأماكن السياحية فِيْ دبي التي يمكن زيارتها فِيْ فصل الصيف أوبرا دبي، وهِيْ مثالية إذا كنت من محبي المباني الثقافِيْة والفنية، فهِيْ وجهة مرموقة للفن وتتشكل على شكل مركب شراعي وتقع مباشرة أمام نافورة دبي ومركز التسوق.

وهذا يعَنّْي أن الزيارة لن تستغرق وقتاً طويلاً، ومسرح واحد فِيْ دار الأوبرا يتسع لنحو 2000 شخص أو أكثر، وداخل دار الأوبرا يمكنك حضور الباليه أو الحفلات الموسيقية، ويمكنك الدخول إلَّى موقع دار الأوبرا لمعرفة المزيد والعثور على خارج موقعه بالضبط، اضغط.

4- حديقة الفراشات بدبي

إذا كنت من محبي الأماكن الطبيعية أو الأماكن التي تحتوي على فراشات وحدائق، فإن حديقة الفراشات فِيْ دبي هِيْ المكان المناسب لك فِيْ دبي فِيْ إجازتك الصيفِيْة.

حيث تحتوي هذه الحديقة على أكثر من 15000 نوع من الفراشات بألوان وأشكال مختلفة وتبلغ مساحة المكان حوالي 2600 متر مربع وهِيْ مقسمة إلَّى 9 قباب بتصميم مذهل.

لا تفوت زيارة مثل هذا المكان الجميل إذا كنت من محبي الفراشات. للحصول على عَنّْوان مكان ما، يمكنك إدخال خريطته فِيْ خرائط Google. للذهاب إلَّى الصفحة للحصول على مزيد من التفاصيل، انقر فوق.

5- حديقة سفاري دبي

هناك العديد من الأماكن السياحية الجميلة فِيْ دبي، بعضها يمكنك زيارتها عَنّْدما تكون هناك فِيْ الصيف حسب رغبتك، وتعتبر حديقة سفاري دبي من أفضل حدائق الحيوان.

تضم العديد من أنواع الحيوانات التي يمكنك زيارتها وهِيْ حديقة كبيرة مقسمة إلَّى عدة أماكن بها حوالي 250 نوعا من الحيوانات البرية وهِيْ زيارة جميلة للأطفال.

يمكنك الوصول إليها من خريطتها على خرائط جوجل من، بينما يمكنك زيارة موقعها الإلكتروني لمعرفة المزيد عَنّْ أسعارها والحيوانات الموجودة بها ..

6- حديقة سفاري دبي

من الأماكن الترفِيْهِيْة التي يمكنك زيارتها فِيْ دبي فِيْ الصيف هُو دبي أكواريوم لأنه من الأماكن التي تحتوي على العديد من الحيوانات المائية العملاقة حيث يضم حوالي 33000 حيوان مائي بما فِيْ ذلك أكبر عشيرة قرش الثور.

يقع الأكواريوم فِيْ دبي مول ويضم 140 نوعًا من الحيوانات البحرية، وهِيْ واحدة من الزيارات الاستكشافِيْة الرائعة، ويوفر المكان جولات شفافة بالقارب ومكياج حورية البحر للأطفال وغوص السكوبا للكبار.

يمكنك الوصول إلَّى دبي أكواريوم من خلال النقر على الخريطة ومتابعتها على خرائط جوجل، أو يمكنك معرفة المزيد عَنّْ المكان من خلال النقر والانتقال إلَّى صفحته الرئيسية.

7- مجمعات دبي الترفِيْهِيْة وحدائق ومنتجعات دبي

من المعالم السياحية التي لا يجب أن تفوتك إذا كنت فِيْ دبي فِيْ الصيف هُو مجمع دبي الترفِيْهِيْ، حيث أنه حديقة مائية سيسعد الأطفال بها للغاية، حيث يضم حوالي 100 منطقة جذب مختلفة.

يمكنك الضغط على الصفحة الرئيسية للحديقة لمعرفة المزيد عَنّْ المكان، وإذا كنت تريد معرفة عَنّْوانها بالتفصيل يمكنك متابعة خريطتها على تطبيق خرائط جوجل من.

8- دبي مول

أجمل الأماكن السياحية فِيْ دبي ويجب عليك زيارتها عَنّْدما تكون هناك فِيْ الصيف لشراء الهدايا أو المنتجات التي ترغب فِيْ الحصول عليها لأنها من الأماكن التجارية الرئيسية فِيْ دبي.

يوجد العديد من الأماكن للمشي فِيْ هذا المركز التجاري، يوجد أكواريوم، وحلبة للتزلج على الجليد، وركن للأطفال ومجمع للسينما، لذلك يوجد به كل ما تريد.

ناهِيْك عَنّْ وجود الكثير من متاجر التسوق والمطاعم وهناك ماركات مختلفة قد ترغب فِيْها ويمكنك الوصول إلَّى دبي مول عبر خرائط جوجل، يمكنك النقر فوق