10 نكت بايخة ولكن مضحكة ومسلية للأصحاب

لاشك ان النكت تترك انطباعا جميلا لدى المتلقي لان النكت لها فوائد كثيرة و كثيرة و اغلب هذه الفوائد تجلب الابتسامة و الضحك على شفاه المستمع وتتميز الدول العربية بحبها و عشقها لهذا النوع من كوميديا ​​جميلة، لذا فإن المزاح بالنسبة لنا يمكن أن يجعلك تنسى يومًا كاملًا مليئًا بالمشاكل والمشاكل يأتي الضحك لمحو كل هذه المشاكل، حتى ولو لفترة مؤقتة، لكن هل تتساءل عما إذا كانت النكات السيئة يمكن أيضًا أن تجعل بعض الناس يضحكون

يسعدنا أيها المتابعون الأعزاء أن نقدم لكَمْ اليوم مقالاً بعَنّْوان 10 نكات مقززة ولكنها مضحكة، حيث سنراجع معًا مجموعة من أكثر النكات إثارة للاشمئزاز. حسنًا، دعَنّْا ننتقل.

ام مصرية

نكتة سيئة للغاية

كان هناك ثلاثة أشخاص على متن الطائرة، أتت إليهم المضيفة وقالت ماذا تريدون

ثلاث دلاء تجلس فِيْ المساء أولاً لدي نقود لأشتري أمريكا الشمالية ثانيًا لدي نقود لأشتري أمريكا الشمالية والجنوبية ثالثًا ومن قال لك إنني سأبيع

التقى شخص ما فِيْ الشارع بشخص ما يركض وسأله عَنّْ سبب الجري، فقالت حماتها “اشتريت لها نصف كيلو من السمك وأكلته نيئة.

حالما استدرت سألوه ما هِيْ أمنيتك فِيْ الحياة قال إنني أرى شخصًا يسير بمفرده.

اتصل شخص مخمور بالمطعم وقال إنك تتناول العشاء. أجاب عامل المطعم نعم، فأجاب السكير لماذا لم تدعوني

كان على وشك الانتحار مرة واحدة. التقى بشخص ما. قال إلَّى أين أنت ذاهب قال سوف أنتحر. قال، “لماذا الحياة ليست بهذا الجنون” قال يبني.

نكت سيئة لكن مضحكة

نكت مقالب

بمجرد أن أراد شراء دجاجة، ذهب إلَّى متجر دجاج وقال لرجل، “من فضلك، أريد دجاجة.” فسأله الرجل هل تريدها مطهِيْة أم صحية قال سليمة، فقال رجل اذهب إلَّى الطابق الثاني، وجاء الطابق الثاني، وسأله رجل آخر هل تريد أن تلف الدجاجة أم لا قال الرجل “انظر، ليس لدينا دجاجة، لكن ما رأيك فِيْ النظام

ذات مرة، فِيْ كل مرة يعبر فِيْها الشارع، يرى رجلاً يدخن سيجارتين. سألته ذات مرة، “لماذا أنا” فِيْ كل مرة أغادر هنا، أراك تدخن سيجارتين. قال كان لديّ أحد أصدقائي. دخن سيجارة واحدة وقال سوف تدخن سيجارة واحدة. لماذا قال، “أوه، لقد توقفت.”

كان النمر يضربه فِيْ كل مرة يرى الأرنب ويقول له “أنت ومعدتك تستغرقان وقتاً طويلاً”. لماذا اشتكى الأرنب للأسد فسأل الأسد النمر وقال له عَنّْدما تضربه قل له أعطني جزرة. عَنّْدما أحضر لك جزرة صفراء، قال “امتلك جزرة حمراء. عَنّْدما أراد الأرنب جزرة، سأله الأرنب إذا كانت حمراء أم صفراء. ضربه النمر وقال له” لماذا تأخذ ذلك طويل”

نكت قصيرة

مرة واحدة بجانبه، تم أخذ الحشرة من بعده.

قام أحدهم بإطعام أداة التصنيع الخاصة به لأخيه الصغير.

انتحرت الدجاجة .. وكتبت فِيْ وصيته .. ليباركك ماجي.

المتهم الغبي بالاستخبارات أثبت براءته.

البعض يسميها منشفة بنات..لماذا … لما بصقوا فِيْ وجهه.

فِيْ غبائه اصطاد سمكة وجدها حية بعد أن ماتت … أراد أن يغرقها.

سقطت الدبابة فِيْ طنين وخرج الويسكي قائلاً “أوه، النسر”.

ضحك السنين

هنا أعزائي المتابعين توصلنا إلَّى خاتمة هذا الموضوع الذي سمي بـ 10 نكت مقززة لكنها مضحكة. فِيْ هذا المقال قدمنا ​​العديد من النكات، لذلك بدأنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى نكت مقززة جدا. فقرة، قدمنا ​​مجموعة من النكت المسيئة لأنها نوع مفضل لدى بعض الأشخاص، ثم أضفنا فقرة من النكات المتعبة ولكنها مضحكة وفقرة من النكات القصيرة ليسهل على جميع داعمينا المحبوبين مشاركتها معهم. أصدقاء على العديد من الشبكات الاجتماعية.