أجمل النكت المصرية والقفشات المضحكة والمميزة

يعتبر المصريون من أكثر الناس فِيْ العالم يحبون الكوميديا ​​، وهذا صحيح بشهادة الكثيرين، لأنها أمة تسمى تافهة، وفِيْها يتقن العباقرة إلقاء النكات المضحكة التي يكون لها تأثير كبير على متلقيها، و هناك أيضا العديد من الفوائد الصحية التي تستفِيْد من هذه النكات. صحيح وفقا للعديد من الدراسات أن الضحك مفِيْد جدا لجسم الإنسان، وحرصا على صحة متابعينا الكرام خصصنا قسما فقط للنكات يجلب السعادة والسرور لكل محبي هذه الكوميديا ​​الجميلة.

يسعدنا فِيْ هذا الموضوع أن نقدم لجميع داعمينا الكرام موضوعًا عَنّْ النكات المصرية التي ستجعلك تهرب من الضحك. معًا نستعرض باقة جميلة ومضحكة من أفضل النكت المصرية الجميلة التي ستترك انطباعًا كبيرًا فِيْك كل قارئ كريم. هل أنت متحمس لقراءة مجموعة من النكات الرائعة حسنًا، دعَنّْا ننتقل.

نكت مضحكة

نكت مصرية صلبة

سعيدي المدير طرده من المدرسة جاء والده وقال للمدير لماذا طردت ابني من المدرسة قال الناظر ابنك غبي جدا، وليثبت لك ذلك يا فتى انطلق وابحث عَنّْه. ذهب الولد ثم عاد وقال لم ألتقي بك. قال المدير رأيت! فقال الأب للصبي خير لقائه

ذات مرة تشاجر مع والده فخرج من المنزل وذهب والده وقال “إلَّى أين أنت ذاهب”

اتحدت النساء من جميع أنحاء العالم وقررن عدم القيام بأي عمل فِيْ المنزل وتجمعَنّْ بعد أسبوع لمعرفة نتائج الإضراب. قالت الزوجة الفرنسية “أخبرت جوزي ميشيل أنني لن أفعل أي شيء فِيْ المنزل طوال هذا الأسبوع”. فقالت فِيْ اليوم الأول لم أر شيئًا، فِيْ اليوم الثاني لم أر شيئًا، اليوم الثالث. فِيْ اليوم الذي بدأ فِيْه الاغتسال والمسح “، قال” أنت متعب جدًا، حبيبي. “وقالت الزوجة الإنجليزية،” أخبرت زوجي أنني لست كذلك، سأفعل شيئًا فِيْ المنزل هذا الأسبوع. فِيْ اليوم الأول لم أر شيئًا، وفِيْ اليوم الثاني بدأ فِيْ إعداد الطعام، وفِيْ اليوم الثالث لي وتناول الغداء فِيْ الخارج. جاءت المرأة المصرية وقالت قلت لأبي العيال إنني لن أفعل شيئًا فِيْ المنزل هذا الأسبوع. قالت “فِيْ اليوم الأول لم أر شيئًا، وفِيْ اليوم الثاني لم أر شيئًا”. فِيْ اليوم الثالث بدأت أرى القليل فِيْ عيني اليسرى. ”

نكت مصرية جديدة

نكت جديدة

سافر مجتمعَنّْا إلَّى أمريكا ونصحه رفاقه بأخذ 3 قسائم معه، ليس لأن الطعام الأمريكي ليس حلالًا، لكنهم حذروه من تناول الطعام قبل أن يأكل. وبعد شهر، ظهر له الشيطان وقال “له!” “أقبل يدك، صدري يحترق”.

ﻣﺪﺧﻞ ﻣﺼﺮع ﻣﺼﺮي ﻣﺪﺧﻞ.

ذات مرة كان رجل طويل يسير فِيْ الشارع والتقى بامرأة قالت له “معذرة، أين القمر” قال آه، فقال ألف مبروك عشرين جنيها. قال هناك شخص آخر آه.

نكت صيدا

زيارة الصفحة الأولى، وعام، و a …

ذات مرة كان سعيدي يسير فِيْ الشارع ببعض المسامير وسقط أحدهم، ففاجأه وقال، “تعال”. لم يكن هناك فائدة.

سألوا الصعيدي لماذا تزوجت والدك السعيدي كانوا يقومون برحلة للأيتام، أردت الذهاب إلَّى هناك. السعيدي أردت أن يسافر ابن عمي معي. المحققون لماذا أردت أن تنتحر الصعيدي ألغوا الرحلة

مركز تابع وعام لا تقفز لذا تفقد كتب الضفادع الرجولية حاسة السمع

نكتة السعيدي

وها نحن نصل إلَّى خاتمة هذا الموضوع الرائع الذي تم الحديث عَنّْه والحديث عَنّْ النكات المصرية التي ستجعلك تهرب من الضحك. الفقرة عبارة عَنّْ مجموعة جميلة من النكت بلهجة مصرية جميلة ومن ثم قمنا بإرفاق فقرة تسمى نكت مصرية جديدة.