دعاء من أذكار الصباح والمساء وأجمل الأدعية الصباحية

أذكار الصباح والمساء هِيْ مجموعة كلمات نرددها يومياً فِيْ الصباح والمساء، والغرض منها تحقيق رضا الخالق سبحانه، والتقرب إليه بناءً على أقوال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فِيْ الحديث الكريم ومن اقترب منه على مسافة اقترب منه، ومن اقترب من الله عز وجل ماشي الله عز وجل. على عجل، والله أعلى، والله أعلى، والعزة، والله أعلى، وماجر) خالقنا تعالى هُو سبب الغفران والرحمة علينا وحفظنا. من العذاب.

ويسعدنا فِيْ هذا الأمر أن نقدم لجميع متابعينا الكرام موضوعًا بعَنّْوان الدعاء من ذكريات الصباح والمساء وأجمل أدعية الصباح، نسأل الله تعالى رب العرش العظيم أن يمنحنا الصدق فِيْ القول والعمل، آمين. .

أذكار يومية

صلاة الصباح

اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده. ربي أعوذ بك من الكسل والشيخوخة الرديئة.

صرنا وصار الملك الله والحمد لله ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملكوت وله الحمد وهُو قادر على كل شيء.

يا الله يا صاحب الممالك، أعطِ ممالك من شئت، وأخذ ممالك من شئت، ورفعت من شئت، وتذل من شئت، بيدك خير، أنك قادر على كل شيء.

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واحفظ عهدك ووعدك قدر استطاعتي. أعوذ بك من شر ما فعلت.

اللهم إني أشهد لك ولحملة عرشك وملائكتك وخلائقك جميعاً أنكَمْ أنت الله، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك.

اللهم احفظ وجهِيْ بالأسد ولا تضيع شرفِيْ فِيْ طلب الرزق فأطلب رزقك من الآخرين وأطلب شر خلقك وأبتلى بمدح من أعطاني وأغريني. استهزاء بمن منعَنّْي، وخلف كل هذا الجواب والوقاية، أنتم واقفون.

اقتباس للصباح

من ذكريات الصباح

بسم الله الرحمن الرحيم

“قُلْ هُوَ اللهُ إِلهٌ وَاحِدٌ أَبَدِيٌّ أَبَدِيٌّ لا يُوَلَدُ وَلاَ لَهُ وَلاَ شَيْءٌ مِثْلُهُ.

بسم الله الرحمن الرحيم

قل أعوذ برب الفجر من شر ما خلق، ومن شر الظلام عَنّْد اقترابها، ومن شر التيارات فِيْ عقده، ومن شر الحسد عَنّْد الحسد. . “

بسم الله الرحمن الرحيم

“قل أعوذ برب الناس، ملك الناس، إله الناس، من شر وسوسة الأشرار التي توسوس فِيْ حضن أهل الجنة والناس”.

اللهم إني أسألك العلم النافع، وكان لهم خير، وعلى ذلك متجاوبون.

اللهم إني أعوذ بك من الهم والغم، وأعوذ بك من الدهشة والكسل، وأعوذ بك من الجبن والتعسف، وأعوذ بك.

اللهم نعوذ بك من مخالطة ما نعلم، ونستغفرك لما لا نعلم.

اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِرْكِهِ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم.

صلاة العشاء

أَمْسَيْـنا وَأَمْسـى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما فِيْ هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـا، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ ما فِيْ هـذهِ اللَّـيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْـدَهـا، يارب أعوذ بك من الكسل والشيخوخة السيئة يارب أعوذ بك من عذاب النار والعذاب فِيْ القبر.

اللهم هديت وأنا حمل أمام عرشك وملائكتك وكل خليقتك، لأنك الله لا إله.

اللهم كل نعمة أصابتني أو أي من خلقك هِيْ منك وحدك فلا شريك لك، ولك الحمد والشكر.

نحن على سلطة الإسلام وعلى كلام العاقلين وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى سلطة الحزن.

دعاء الصباح والمساء

هنا ايها المتابعين الكرام وصلنا الى خاتمة هذا المقال الرائع الذي دار فِيْه النقاش والمناقشة حول ادعية من ذكريات الصباح والمساء واجمل ادعية الصباح وقد اعطينا فقرات مختلفة فِيْ هذا الموضوع فبدأنا الموضوع مع فقرة اذكار الصباح. اسم ادعية الصباح بحيث يجب على كل مسلم ومسلمة ان يبدأ يومه بذكر الله تعالى ليحفظه الله تعالى من ارواح البشر والجن ونختم موضوعَنّْا بفقرة من المساء. ادعية.