تعبير كتابي قصير عَنّْ حادث مرور

بيان قصير مكتوب عَنّْ الحادث المروري

كَمْقدمة واستناداً إلَّى كتابنا، بيان مكتوب قصير حول حادث مروري، نود أن نوضح لك أن حوادث المرور من بين أسوأ الأشياء التي يمكن للعين رؤيتها، إنها تقشعر لها الأبدان، وهذا ما حدث بالفعل عَنّْدما رأينا الحادث الذي سنعرضه عليكَمْ الآن.

مقدمة يوم سيء

فِيْ أحد الأيام، فِيْ اجتماع عائلي، قررنا الذهاب إلَّى إحدى القرى التي نقضي فِيْها وقتًا ممتعًا هذا الصيف، لنجعله صيفًا خاصًا لنا قبل حلول الشتاء ويحل الصقيع ولا يمكننا مغادرة منازلنا.

نذير رحلة مؤسفة

قررنا أننا سنقود سيارتنا فِيْ الليل وسيستغرق الأمر ساعة أو ساعة ونصف على الأكثر، واعتقدنا أنه سيكون من الأفضل الاستمتاع بليلة صيفِيْة، خاصة وأننا لا نخرج عادة. فِيْ هذا الطقس، لذلك قررنا أن هذا اليوم سيكون مختلفًا من جميع النواحي.

فِيْ الواقع خرجنا ودخلنا السيارة عَنّْدما وضعَنّْا أغراضنا فِيْها، وكانت الرحلة فِيْ بدايتها جميلة، وكان الهُواء جميلًا، وكانت السماء صافِيْة، وكان صوت الأغاني بارزًا لأننا كنا ”. ر القيادة. من خلال هذا الجو من قبل.

فِيْ الطريق إلَّى المكان الذي سنقضي فِيْه وقتًا ممتعًا، ظهر الدخان على الطريق أمامنا، ولا نعرف من أين أتى، وما يخرج، كانت أمي خائفة جدًا، وكان يقود السيارة ولكنه لم يستطع التوقف لأن الطريق سريع والعالم مظلم.

ملأ الدخان الهُواء من حولنا، ولم نتمكن من رؤية أي شيء منه، وعلى الأرجح أن شيئًا ما قد تضرر فِيْ السيارة، وكان الأب على وشك التوقف وكانت سيارة كبيرة على وشك اصطدامنا، وصوت أخواتي يصرخن مع الصوت بالعربية الكبيرة كان السائق يجعلنا نشعر بالخوف من الدخان. تسبب هذا فِيْ ذعر أخواتي وتملأ الصراخ السيارة.

لكننا لا نعرف ما حدث للسائق الذي يقف خلفنا ولكن الحمد لله استطاع والدي السيطرة على الموقف ووقف على جانب الطريق سالمًا ولكن السائق هرب منا وكان سريعًا جدًا وقاد السيارة وكأن شيئا لم يحدث.

بداية الحادث

نزل والدي من العربة ليرى مصدر هذا الدخان بعد أن هدأ قليلاً. عَنّْدما نزلنا سمعَنّْا صوت انفجار قوي ورأينا دخانًا يتصاعد من مسافة بعيدة. ما هذا! السيارة التي أخافتنا اصطدمت بسيارة أخرى.