ملصقات أذكار وأدعية دينية مكتوبة رائعة

أذكار الصباح والمساء هِيْ أدعية وأذكار وآيات يقولها خادم مسلم فِيْ الصباح والمساء كل يوم. علينا كَمْسلمين أن نتعود على قراءة هذه الأدعية، وأن نجعلها أجرًا مهمًا فِيْ يومنا هذا لا يغفل عَنّْه، لأن الأدعية لها معَنّْى عظيم ونفع ينفعَنّْا بالخير والخير.

وفِيْ هذا الشأن يسعدنا أن نقدم ملصقات الأذكار وأجمل الأذكار المكتوبة لجميع متابعي هذا الموقع الرائع. فِيْ هذا المقال نستعرض معا مجموعة من الأذكار نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظنا من شياطين البشر وغيرهم.

ملصقات تذكارية

سبحان الله و الحمد لله اذكار الطعام صلاة الاستغفار حديث نبوي كلام خلاص احم نفسك من الشيطان اذكار المساء اذكار المساء

اقتباس للصباح

(اللهم عَلِمَ الغيبِ والمُنْرَى، خالق السماوات والأرض، ربّ وملك كل شيء، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر روحي، ومن شر الشيطان وتجنبه، وأن أرتكب المنكر على نفسي أو أدفعه لمسلم).

(صرنا على طبيعة الإسلام، على كلام الإخلاص، على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى دين أبينا إبراهِيْم، الصالح، المسلم، ولم يكن. مشرك).

(بسم الله الذي باسمه لا يضر ما فِيْ الأرض ولا فِيْ السماء وهُو سامع عليم).

(إني راضية بالله ربي، والإسلام ديني، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيًا).

(أيها الحي، أيها الدائم، من رحمتك، أطلب المساعدة. تصالح لي فِيْ جميع أموري ولا تتركني حتى طرفة عين وحدي).

من ذكريات الصباح

(صرنا والملكوت لله رب العالمين، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهديه، وأعوذ به. أنت من شر ما فِيْه ومن شرور ما بعده).

(كفى الله لي لا إله إلا به أؤمن به وهُو رب العرش العظيم).

(اللهم إني أسألك المغفرة والعافِيْة فِيْ الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العافِيْة فِيْ ديني ودنيوي وأهلي ومالي. قتلت تحت أنا).

صلاة العشاء

الله لا إله إلا هُو الحي الدائم. لا يغيبه أي عام، ولا حتى النوم. له كل ما فِيْ السموات وكل ما فِيْ الأرض. يعلم ما قبلهم وما وراءهم، ولا يشتملون على علمه إلا ما يشاء.

بسم الله الرحمن الرحيم {قل هُو الله الواحد * الله الأزلي * لا يلد ولا يولد * ولا مثيل له.

بسم الله الرحمن الرحيم.

بسم الله الرحمن الرحيم.

صلاة الفجر

(المساء والمساء لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له ملكه وله الحمد وهُو قادر على كل شيء ربي أسألك خير هذه الليلة وخير ما بعدها، وأعوذ بك من شر ما فِيْ هذه الليلة وشر ما بعدها يا ربي أعوذ بك من الكسل والشيخ الشرير. العمر يا ربي أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر).

(اللهم إني فِيْ المساء أشهد لك وأشهد عرشك وملائكتك وكل خليقتك أن أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك له وأن محمدا عبدك رسول).

(اللهم ما نزلت عليّ أو على شيء من خلقك فهُو منك وحدك بلا شريك، والحمد لك والشكر لك).

هنا متابعينا الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة هذا الموضوع الجميل الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ ملصقات الذكر وأجمل الأذكار المكتوبة، لذا قدمنا ​​لكَمْ مجموعة كبيرة من ملصقات الأذكار والصور فِيْ هذا المقال، ولدينا كَمْا ترفق فقرة اذكار الصباح والمساء. قدمنا ​​فِيْ هذه الفقرات مجموعة من أذكار الصباح والمساء الصحيحة. والذي به نسأل الله القدير رب العرش العظيم أن يتكلم بهذا الكلام متوازنا مع أعمالنا الصالحة اللهم آمين.