أماكن سياحية للمتزوجين فِيْ دبي

اماكن سياحية للمتزوجين فِيْ دبي

يحاول العديد من المتزوجين حديثًا قضاء شهر عسل لطيف بعد الزفاف، وتعد الإمارات العربية المتحدة من أجمل دول السياحة العربية على الإطلاق، وأصبحت الوجهة الأولى التي يلجأ إليها السائحون لقضاء وقت ممتع، خاصة إذا كانت السياحة ترفِيْهِيْة، خاصة للعرسان.

أما عَنّْ أفضل الأماكن السياحية للمتزوجين فِيْ دبي أجمل إمارة فِيْ هذه الدولة فهِيْ كالتالي

1 – جزيرة النخلة

تعد جزيرة النخلة من أفضل الوجهات السياحية للمتزوجين فِيْ دبي حيث تحتوي على الكثير من الأماكن الممتعة للترفِيْه كَمْا أنها تتميز بتقديم خدمات ممتازة وضمان قضاء العروسين وقتًا ممتعًا من خلال الاستمتاع بجلسة مشاهدة مريحة. غروب الشمس والعديد من حمامات السباحة والمطاعم والحدائق الفخمة والخلابة.

2- سكاي دبي

سكي دبي هِيْ منطقة تزلج داخلية لكل من يحب ممارسة التزلج على الجليد فِيْ جو من المرح والترفِيْه. تبلغ مساحة هذا المكان حوالي اثنين وعشرين ألف متر مربع، حيث أنه جزء كبير من دبي مول سكي دبي هُو أيضًا أول منتجع تزلج داخلي فِيْ الشرق الأوسط، وتتراوح درجة الحرارة بين درجة واحدة ودرجتين مئويتين.

جزء من هذا المنتجع الرائع عبارة عَنّْ جبل مغطى بالثلج يبلغ ارتفاعه خمسة وثمانين متراً مع منحدرات من مختلف الصعوبات، بالإضافة إلَّى دفع رباعي يأخذ المتزلجين إلَّى قمة الجبل.

بالإضافة إلَّى أنه يوفر جميع المعدات والأدوات الخاصة بالتزلج مثل الزلاجات والسترات، كَمْا أنه يحتوي على ملعب ثلجي خاص، ومسارات للتزحلق، ومنزلقة جليدية، وأبراج تسلق، وكرة ثلجية كبيرة بها كهف جليدي محاط بطيور البطريق.

3 – سكاي دايف دبي

يعد هذا المكان من أفضل الأماكن السياحية للمتزوجين فِيْ دبي على الإطلاق لأنه يتيح للجميع تجربة واحدة من أكثر التجارب إثارة وإثارة على الإطلاق، وهِيْ القفز من طائرة من ارتفاع ثلاثة عشر ألف قدم فوق النخلة. جميرا تستخدم المظلات للطيران فِيْ سماء دبي والنظر إلَّى المدينة من الأعلى.

كَمْا تتيح هذه التجربة للسائحين مشاهدة جميع الأماكن الساحرة والخلابة فِيْ دبي والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، كَمْا تتيح Sky Dive للسائحين تعلم القفز بالمظلات من خلال مدرسة متخصصة فِيْ تعليم هذا النوع من الرياضة.

4- باتو دبي

من أفضل الأشياء التي يمكن للعروسين تجربتها فِيْ دبي هُو مطعم باتو، وهُو مطعم عائم فخم للغاية وأنيق بنوافذ زجاجية وأضواء متلألئة تتلألأ فوق نهر دبي، مع موسيقى حالمة وهادئة وطعام لذيذ لفترة لا تُنسى.

5- خور دبي

يعد خور دبي خطوة رائعة إلَّى مدينة دبي القديمة، ويكَمْن جمالها فِيْ الاستمتاع بالصوت الطبيعي للمياه فِيْ مصب المياه المالحة بين طرق التجارة القديمة. كَمْا توجد فِيْ هذه المدينة الساحرة مواقع غوص خاصة لغرض جمع اللؤلؤ وصيد الأسماك بأنواعها، ويوجد بها متحف دبي والعديد من ممرات المضيق التاريخي التي تتصل بأسواق الذهب والتوابل والمنسوجات والعبّارات والقوارب التقليدية البسيطة.

6- آي إم جي ثيم بارك

تعد مدينة ملاهِيْ آي إم جي أكبر مدينة ملاهِيْ داخلية فِيْ العالم وهِيْ تجلب الكثير والكثير من التجارب المثيرة لأنها تتضمن جولات مثيرة مثل قطار ملاهِيْ فِيْلوسيرابتور الذي تبلغ سرعته حوالي ستة وتسعين كيلومترًا فِيْ الساعة فِيْ أقل من ثلاث ثوانٍ. ، ونرى أيضًا ديناصورات بالحجم الطبيعي فِيْ Lost Valley ومنطقة فندق مسكون لمحبي الرعب.

7- مرسى دبي، مرسى دبي

يعد نادي مرسى دبي من أهم المناطق السياحية الجديدة الموجودة فِيْ مدينة دبي لأنه يطل تمامًا على الكثير من المناظر الطبيعية إلَّى جانب الممرات والقوارب التي تتيح للزوار الاستمتاع برحلة ترفِيْهِيْة قصيرة مثل هذا المكان. فهِيْ موطن لليخوت الصغيرة التي يوجد بها عدد من اليخوت يصل إلَّى خمسمائة يخت، بالإضافة إلَّى وجود مطاعم عادية عادية ومطاعم فاخرة وصالات رياضية وأماكن تقدم أيضًا ورش عمل وأنشطة ترفِيْهِيْة وندوات.

8- المهرة

المحار عبارة عَنّْ أقواس ذهبية تمنح السائحين فرصة لتجربة تناول الطعام تحت الماء، ويقع فِيْ برج العرب وهُو مطعم محاط بالمياه من جميع الجهات، وتضم هذه المياه مجموعة ضخمة من الأسماك والشعاب المرجانية. منحدرات ذات أشكال واضحة وألوان زاهِيْة، ويقدم المطعم جميع أنواع الأسماك والمأكولات البحرية.

9- فندق الميدان

يوفر فندق الميدان للزائرين إقامة فاخرة ومميزة ويوفر أعلى مستوى من الخدمة، ويطل الفندق مباشرة على مضمار السباق الذي يستضيف أكبر سباق للخيول فِيْ العالم، بالإضافة إلَّى استضافة بطولة كأس دبي العالمي، بالإضافة إلَّى تقديمه مجانًا. الشحن والخدمات الأخرى. المزيد من التنوع متاح للجميع.

10- منتجع وسبا المها الصحراوي

يعد منتجع المها الصحراوي من أفضل الأماكن السياحية للمتزوجين فِيْ دبي، وأهم ما يميزه هُو تفوق الطابع البدوي عليه. لأنه يقع فِيْ الصحراء العربية وكل غرفة فِيْ هذا المنتجع مجهزة بأثاث يدوي الصنع، كَمْا توجد طاولات طعام خاصة ومسبح للاسترخاء ومكان للعلاج الطبيعي والمساج والسبا، وتحديداً على طريق العين.

11- برج العرب

برج العرب من أشهر الأبراج فِيْ دبي ويتميز بالفخامة وأناقة التصميم وروعة البناء.

12- سبا أنانتارا

يعتبر هذا المنتجع من أفضل المنتجعات الصحية فِيْ الإمارات بأكَمْلها وما يميزه هُو أنه يجمع بين التأثيرات التايلاندية الكلاسيكية والديكورات التي تعكس أجواء من الهدوء والسكينة والهدوء الطبيعي، ويحتوي هذا المنتجع على سبع عشرة غرفة وحمام تقليدي للعلاج الطبيعي الجلسات والتدليك والسبا.

13- مطعم بيرشيك

يقع مطعم Perchic فِيْ نهاية الخليج العربي، وهُو من أكثر المطاعم رومانسية فِيْ مدينة دبي وربما يكون هذا ما يجعله من أجمل الأماكن السياحية وأكثرها ملاءمة للمتزوجين فِيْ دبي. يقدم للسائحين صفقات خاصة من المأكولات البحرية ويطل هذا المطعم على مناظر طبيعية جذابة.

14- مغامرات البالون

تمنح الصحراء للمتزوجين فرصة لتجربة جو رومانسي فِيْ ظل الطبيعة الجميلة للكثبان الرملية، وفِيْ نفس الوقت تتيح لهم تجربة واحدة من أكثر التجارب الفريدة، وهِيْ رحلة منطاد الهُواء الساخن، وهِيْ مقدمة من شركات متخصصة تقدم عروض خاصة ومميزة للأزواج.

15- منتجع باب الشمس الصحراوي

يقع منتجع وسبا باب الشمس فِيْ صحراء دبي، على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار دبي. يعتبر من أروع المنتجعات لكونه يتمتع بطابع ساحر وخلاب، كَمْا أنه يوفر مرافق وخدمات ممتازة. مثل المنتجعات الفاخرة والمسابح الفاخرة وغرف العلاج.