أدعية الصفا والمروة فِيْ العمرة 10 أدعية مستجابة بإذن الله

العمرة من السنن التي تعطى عَنّْ أفضل خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم، وتعَنّْي فِيْ اللغة الذهاب إلَّى مكان ما وزيارته. عمرة التمتع وعمرة المفردة. يجب أن تكون عمرة التمتع فِيْ أشهر الحج أي فِيْ شهر ذي القعدة أو شوال أو شهر ذي الحجة. أما العمرة الواحدة فِيْمكن أداؤها فِيْ أي شهر من شهُور السنة.

وعلى العبد المسلم وهُو فِيْ بيت الله الحرام أن يكثر من الدعاء حتى يغفر الله ذله وذنوبه، لأنه ولي الأمر والقادر عليه. موضوعَنّْا نقدم لكَمْ، متابعينا الكرام، أدعية الصفا والمروة أثناء العمرة، وفِيْ هذا المقال سنجمع لكَمْ الأدعية للدوائر السبع المستجابة إن شاء الله، فلنذهب إليهم.

صلاة الصفا والمروة

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واحفظ عهدك ووعدك قدر استطاعتي. أعوذ بك من شر ما فعلت.

اللهم يا خالق الرخاء يا ولي الرخاء ورب الرخاء وفاعلي الرخاء ورب الرخاء واهب الرخاء لي ولكل خليقتك يا أرحم الدنيا والآخرة والرحيم اللهم. وصلى الله على آل سيدنا محمد وعلى آل محمد، وأعطني الصحة والعافِيْة الكاملة والعافِيْة الأبدية، وشكرًا على الصحة فِيْ الدنيا والآخرة من رحمتك يا أرحم الراحمين.

الحمد لله الذي عزّاك وأكرمك. اللهم صل على سيدنا محمد نبيا. ربنا ارزقنا الخير فِيْ الدنيا والآخرة وخلصنا من عذاب النار.

يا رب، أعطني الراحة والروح والعافِيْة. يا رب عملي ضعيف فاكثره لي واغفر لي ما رأيته مني وأخفِيْه عَنّْ كل إبداعاتك. انقذني من الجحيم.

يا رب عَنّْدي الكثير من الذنوب والعديد من الذنوب ولديك كثير من الغفران والرحمة الكثيرة.

اللهم ارحم واغفر واغفر ما تعلم وأنت العزيز الجليل.

اللهم إني أسألك المغفرة والعافِيْة فِيْ ديني وشؤون الدنيا وأهلي وثروتي. اللهم غط عيوبي وآمن مخاوفِيْ اللهم احفظني امامي وخلفِيْ يمينا ويسارا ومنى واعوذ بعظمتك من الهجوم ادناه.

اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، وقلب لا يرحم، ونفس لا تشبع، ودعاء لا يستجاب … اللهم إني أعوذ بك من. الهم و حزن و أعوذ بك من عدم الكفاءة و الكسل و من البخل و الجبن و أعوذ بك من ثقل الديون و ظلم الرجال.

أدعية قصيرة

“اللهم اغفر وأحب أن تغفر فاغفر لي”.

“اللهم إني أسألك رضائك وجنة، وأعوذ بك من سخطك وجحيم.

“ربنا ارزقنا فِيْ الدنيا خيرًا وخيرًا فِيْ الآخرة، واحفظنا من عذاب النار”.

اللهم إني أسألك الكثير من القوت والمعرفة النافعة والشفاء من كل قلق ومرض.

ربي اغفر لي ولوالدي والمؤمنين من رجال ونساء.

(لخدمتك اللهم لخدمتك لخدمتك بدون شريك لخدمتك والحمد والرحمة لك وليس للمملكة شريك لك)

(ربنا أرزقنا فِيْ الدنيا خيرًا وخيرًا فِيْ الآخرة، وخلصنا من عذاب النار).

(لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملكوت وله الحمد وهُو فوق كل شيء قادر

يارب اجعلني راضيا بما اعطيتني وبارك لي بما اعطيتني.

اللهم ان هذا البيت بيتك والخادم عبدك وهذا مكان الذين يعوذون بك من الجحيم.

دعاء السفر والركوب

يا الله نسألك فِيْ مسيرتنا هذه البر والتقوى والعمل الذي يرضيك. اللهم اجعل هذه الرحلة سهلة لنا واجعلها سهلة لنا فِيْما بعد. وهُو يقول المجد لمن أخضعها لنا، وما استطعَنّْا أن نلحق بها، وإنا لربنا نعود.

يعتبر الدعاء من أعظم العبادات التي تقوي العلاقة بين العبد وخالقه. يمنحنا الدعاء إحساسًا باليقين والأمان عَنّْدما يتم تسهِيْل الأمر. الدعاء ملجأ للخالق عز وجل فِيْ السراء والضراء سائلا ومتمنيا أن يفِيْ الله تعالى بمشاكلنا ويخفف من همومنا. فقال الله العظيم {وعَنّْدما يسألك عبيدي عَنّْي فأنا قريب. أستجيب لنداء المتوسل عَنّْدما يناديه.