أدعية دينية قصيرة 10 أدعية مستجابة من الكتاب والسنة

الدعاء عبادة تفتح طرقًا للقرب من الله القدير. الدعاء عبادة سهلة للغاية ومطلقة لا تقتصر على المكان أو الزمان. يمكنك أن تدعو الله سبحانه وتعالى ليلا ونهارا فِيْ البر والبحر. أنت تصرخ إليه عَنّْدما تكون فقيرًا وعَنّْدما تكون غنيًا. فِيْ الخفاء وانفتاحه كَمْ عدد المصائب والآلام التي تم تفاديها بسبب الدعاء، ولكن كَمْ من الفتن والمشقات التي أزالها الله تعالى بسبب الدعاء، وكَمْ عدد المعاصي والذنوب التي غفرها الله بسبب الدعاء، ولكن كَمْ من النعم والرحمة نزلت للخادم من الدعاء. صدق الله سبحانه وتعالى، لأن الله هنا أمرنا بالصلاة ووعدنا بالإجابة. اللهم إنا نصلي إليك فقبل دعائنا. أنت حافظ ذلك والقدير.

وسنقدم لكَمْ فِيْ هذا المقال ادعية دينية قصيرة من الكتاب والسنة ونسأل الله العلي القدير ان يتقبل هذه الادعية منا ومنكَمْ.

أدعية دينية من الكتاب

“اللهم ارزقنا فِيْ الدنيا خيرًا وخيرًا فِيْ الآخرة، وانقذنا من عذاب النار”.

“اللهم نجني من بخل روحي واجعلني من الناجحين”.

“اللهم اجعلنا نحب الإيمان ونجمله فِيْ قلوبنا، واجعلنا نكره الكفر والفسق والمعصية، واجعلنا من الراشدين”.

“اللهم ثبتني فِيْ الدنيا والآخرة”.

“اللهم ارزقني الحكَمْة أن لمن أعطيت خير كثير”.

“اللهم اهدني بإذنك إلَّى حَقيْقَة ما أختلف فِيْه، فأنت تهدي من تشاء إلَّى الصراط المستقيم”.

أدعية دينية من السنة

“اللهم إني أعوذ بك من عدم الكفاءة والكسل والجبن والجشع والشيخوخة وعذاب القبر. لا ترضى ومن دعاء لا يستجاب”.

“اللهم إني أسألك الهدى والاجتماع والعفة والمال”.

“اللهم أصلح لي ديني الذي هُو حماية أمري، وأصلح حياتي التي فِيْها رزقي، وأصلح حياتي الآخرة التي فِيْها عودتي، واجعل حياتي تزداد فِيْ كل خير، واجعل الموت لي راحة من كل شر. “

“اللهم إني أعوذ بك من ويلات المصائب، ومآسي البؤس، وسوء الحكَمْ، وإيذاء الأعداء”.

“اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والشيخوخة والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر ومحن الحياة والموت”.

اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار وفتنة القبر وعذاب القبر وشر فتنة المال وشر فتنة الفقر. . ” اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمعصية والدين.

اجمل الطلبات

الحصول على عروض جيدة للحصول على أفضل عروض جيدة، ورسالة جيدة، ورسالة جيدة، ورسالة إعلامية لا توجد رسوم أساسية، وجهاز، وجهاز، وجهاز، وجهاز، وجهاز، وجهاز، وجهاز، وجهاز، وجهاز، ووسطه خيططه انا احببته وسكنت قلبي ولا ودائع اخوتي.

اللهم إني أعوذ بك من الجبن، وأعوذ بك من البخل، وأعوذ بك من إعادتك إلَّى أسوأ عصر، وأعوذ بك من محن الدنيا وعذاباتها. من القبر.

اللهم علمني عَنّْ الدين اللهم احفظني بالاسلام واقف واحفظني بالاسلام جالس واحفظني بالاسلام مستلقي ولا تفرح بي عدو ولا حسود اللهم اسألك قبل كل خير الذي بين يديك خزائنه، فاستعيذ بك من كل شر الذي فِيْ يدك خزائنه

اللهم ارحمني حسناً يسير اللهم إني أسألك أن تعمل الحسنات وتترك السيئات، سامحني وترحمني، وإن أردت تضليل الناس فدعَنّْي أموت بغير تجربة. وأطلب منك حبك وحب من يحبك، وحب كل عمل يقربني من حبك.

اللهم إني أعوذ بك من الجذام والجنون والجذام وأمراض الشر.

هنا أعزائي متابعي صفحة أحلام وصلنا إلَّى ختام موضوعَنّْا فِيْ هذا اليوم عَنّْدما تحدثنا عَنّْ أدعية دينية قصيرة من الكتاب والسنة. لقد جمعَنّْا لكَمْ مجموعة من الأدعية وأرفقنا لكَمْ ثلاث فقرات. بدأنا الفقرة الأولى بالحديث عَنّْ أدعية دينية من الكتاب. وقد قمنا فِيْ هذه الفقرة بإدراج مجموعة من الأدعية من القرآن الكريم وإضافة فقرة من الأدعية من السنة النبوية. وقد قدمنا ​​فِيْ هذه الفقرة مجموعة من الأدعية المروية عَنّْ الرسول صلى الله عليه وسلم، وقد قدمنا ​​فقرة من أجمل الأدعية الدينية فِيْ النهاية. فِيْ هذه الفقرة قدمنا ​​ادعية متنوعة مستجابة ان شاء الله.