كود إلغاء حظر المكالمات الصادرة اورنج

رمز البرتقالي لفتح المكالمات الصادرة

كَمْا وفرت Orange لعملائها هذه الخدمة الخاصة التي تتيح لأصحاب الأعمال الاجتماعية إلغاء الخدمة إذا لم يكونوا مهتمين بها، وذلك من خلال عدة طرق، تحتوي جميعها على كود إلغاء حظر مكالمات Orange الصادرة ومنها

  • الطريقة الأولى يتم كتابة الرمز # 505 # فِيْ قائمة المكالمات ثم يتم إجراء مكالمة، ستظهر قائمة، حدد إلغاء حظر المكالمات من القائمة وسيتم إلغاء الخدمة على الفور.
  • الطريقة الثانية بإرسال رسالة نصية قصيرة من جوال إلَّى الرقم 505 وكتابة رسالة Unsub وهذه الرسالة لا تتطلب أي رسوم ولكن يتم إرسالها مجانًا وسيتم إلغاء الخدمة فور إرسالها.
  • الطريقة الثالثة اتصل بالرمز 505 وهُو رمز إلغاء الخدمة وتحصل على بعض التعليمات الصوتية للنقر على الرقم المناسب لتحديد الخدمة التي تريدها وسيتم إلغاؤها.

باستخدام الكود فِيْ الأشكال المختلفة التي ذكرناها لك والتي قدمناها لاختيار الأنسب والأمثل لك فقط من أجل الراحة، ستجد أن الخدمة قد تم حذفها من قبل الشركة من خطك ثم ستتمكن من استقبال جميع المكالمات من أرقام مختلفة سواء كانوا بالفعل على اتصال أم لا.

مميزات خدمة حجب المكالمات فِيْ Orange

تحتوي هذه الخدمة على العديد من الميزات التي تناسب العديد من المتطلبات التي قد يطلبها الكثير من الناس.

عملاء Orange معتادون على تلقي العديد من الخدمات التي تفِيْدهم، لذا حاولت Orange ضمان الأمان لهم من خلال هذه الخدمة للأسباب التالية

  • يساعد على التخلص من المكالمات السيئة التي تزعج صاحب الخط.
  • يمنعك من الاضطرار إلَّى إيقاف تشغيل هاتفك تمامًا إذا كنت لا ترغب فِيْ تلقي مكالمات مزعجة.
  • من خلال وضع الرقم الذي لا تريده لتلقي المكالمات قيد الانتظار للوقت المطلوب، يمكنك إزالته إذا لزم الأمر دون الحاجة إلَّى تجنب تلقي المكالمات أو تعطيل المكالمات عَنّْدما يتصل بك.
  • توفِيْر الوقت والجهد للعميل.

بسبب الحاجة الماسة للهاتف الذي أصبح أساس العلاقات وأحياناً أساس منطقة العمل، كان من الصعب تركه أو إيقاف تشغيله لفترة طويلة لمجرد تلقي رسائل أو مكالمات من شخص يزعجك. أنت.

أعطتك هذه الخدمة القدرة على استخدام هاتفك كَمْا تراه مناسبًا دون أي تدخل أو إجبارك على التحدث إلَّى أشخاص لا تريد التحدث إليهم.