10 معلومات عَنّْ لعبه مريم مخيفة و غريبة جدا

نقدم لكَمْ من خلال موقع Ahlam معلومات عَنّْ لعبة Maryam فِيْ الفترة الأخيرة بدأت تظهر الألعاب التي لها تأثير كبير فِيْ عالم الإنترنت، على سبيل المثال ألعاب (Pokémon – Blue Whale) لعبة تسمى Maryam اللعبة لها ظهرت مؤخرًا وهذه اللعبة مصنفة كواحدة من ألعاب الرعب التي خلقت حالة هائلة من الذعر والخوف لدى الآباء لأن هذه اللعبة تجمع معلومات شخصية عَنّْ اللاعب ويبدو أن هذا واضح فِيْ أن على اللاعب إدخال اسمه الحقيقي. بالإضافة إلَّى مكان إقامته بالضبط، وهذه اللعبة عبارة عَنّْ أغنية لفتاة اسمها مريم وهِيْ تضيع من منزلها ومهمة اللاعب هِيْ تسليم هذه الفتاة الصغيرة إلَّى منزلها وأثناء اللعبة تطرح اللعبة مجموعة من الأسئلة. ذات طابع شخصي ويجب على اللاعب الرد عليها وهذا ما يعتبره الجميع انتهاك واضح للخصوصية لذا فقد تم حظر اللعبة فِيْ كثير من الدول العربية وذلك لأنها تشكل خطرا على المجتمع وخاصة على الأطفال لأنها يمكن أن تؤدي إلَّى انتحار الأطفال وأخطر ما فِيْ هذه اللعبة أنه يمكن الحصول عليها بسهُولة مع جوجل ستور بالبحث فقط عَنّْ لعبة مريم وكان ذلك سبب انتشارها بين دول العالم ولهذا يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام مجموعة معلومات عَنّْ لعبة مريم هذه اللعبة خطيرة جدا على الأطفال لذلك نأمل أن تكون هذه المعلومات مفِيْدة ونأمل أن تستمتع بها.

معلومات لعبة مريم

معلومات عَنّْ لعبة ماري مهمة جدا

  • طريقة اللعبة أن هناك فتاة صغيرة بعيدة عَنّْ منزلها اسمها مريم ومهمة اللاعب هِيْ نقل الفتاة إلَّى المنزل.
  • خلال اللعبة تطرح الفتاة مجموعة من الأسئلة منها أسئلة متعلقة باللعبة ومنها أسئلة شخصية، كَمْا أنها تطرح أسئلة سياسية، وتطرح هذه الأسئلة فِيْ جو مريب، والموسيقى التصويرية للعبة مريبة ومخيفة للغاية. .
  • من الأمثلة على الأسئلة التي يطرحها الطفل أثناء اللعب ما اسمك أين تعيش هل اسمك الأخير هُو اسمك الحقيقي هل تراني جميله هل تريد مقابلة والدي وغيرها من الأسئلة المشبوهة والشخصية.
  • بعد أن تطرح مريم الأسئلة، تطلب منك الدخول إلَّى غرفة معينة لمقابلة والدها، وعَنّْدها تكَمْل الأسئلة، وكل إجابة على سؤال تتعلق بالسؤال التالي. قد تطلب منك مريم أحيانًا إكَمْال السؤال مرة أخرى ثم يتعين على اللاعب الانتظار لمدة 24 ساعة حتى تبدأ فِيْ الإجابة على الأسئلة مرة أخرى بعد التوقف.
  • هناك العديد من المخاطر المصاحبة لهذه اللعبة حيث أنها تشجع الطفل أو اللاعب على إيذاء أنفسهم وتطلب منهم القيام بأشياء تعزلهم تمامًا عَنّْ العالم الخارجي وقد تطلب منهم القيام بأشياء تتعلق بالعَنّْف.

معلومات لعبة مريم

ما لا تعرفه عَنّْ لعبة مريم

  • هناك العديد من التحذيرات حول اللعبة، خاصة فِيْ دول عربية مثل السعودية وقطر، وكذلك الإمارات العربية المتحدة، حيث حذرت هذه الدول من استخدام اللعبة بل وحظرتها.
  • أكثر ما يثير الريبة فِيْ هذه اللعبة هُو أنه عليك أن تلعبها بكتابة اسمك الحقيقي بالإضافة إلَّى عَنّْوان منزلك الحقيقي.
  • إذا قدم اللاعب جميع المعلومات لهذه اللعبة، فقد يؤدي ذلك إلَّى إتلاف جهازك، بالإضافة إلَّى سرقة الملفات والأسرار الشخصية لمالك الجهاز.
  • نفى المطور الخاص للعبة Mary، واسمه سليمان الحربي، سعودي الجنسية، أن اللعبة تسرق الأسرار، باستثناء أن اللعبة تجمع معلومات شخصية عَنّْ اللاعب، لكنها لعبة لا تتطلب سوى تعلم لغة اللاعب. حوار.
  • هناك تحذير خاص باللعبة يقول إنه ممنوع اللعب لمن هم أقل من 10 سنوات.

معلومات لعبة مريم

من خلال موقع أحلام قدمنا ​​لكَمْ حزمة من أهم المعلومات حول واحدة من أخطر الألعاب التي يمكن أن تؤدي إلَّى انتحار الأطفال حول العالم، وهِيْ اللعبة المعروفة فِيْ جميع أنحاء العالم باسم مريم. و الحوت الازرق و هنا الحديث يقودنا الى دور الاباء و الامهات فِيْ مراقبة سلوك الاطفال و تربيتهم بشكل صحيح من خلال تجنب مثل هذه الالعاب التي يمكن ان تؤدي الى عواقب غير مرغوب فِيْها. كَمْا أن للدولة أهميتها فِيْ منع وحظر الألعاب التي تضر الأطفال. سيجعلهم ينتحرون ….. نأمل أن تكون هذه المعلومات التي قدمناها عَنّْ لعبة مريم قد أفادتكَمْ ونالت رضاكَمْ ترقبوا المزيد من الموضوعات المتعلقة بالألعاب الخطرة للأطفال من خلال موقع أحلام.

يمكنك أيضًا قراءة معلومات عَنّْ لعبة Blue Whale ومراحلها الخمسين