تعبير عَنّْ حادث مؤلم تعرضت له

تعبير عَنّْ حادث مؤلم تعرضت له

يمكن أن يحدث غالبًا أن يتعرض الشخص لحادث، يمكن أن يكون حادثًا مروريًا أو حادث سيارة، والذي يمكن أن يكون حادثًا مؤلمًا بسبب ما رآه أمامه، ويمكن أن تختلف الأضرار الناتجة أو أسباب الحادث تبعًا على من يبلغ عَنّْه الشخص الذي تسبب فِيْ الحادث أو شاهد الحادث أو أحد الأشخاص المتضررين.

بالنسبة لي الحادث الذي تعرض له بدأ خلال إحدى الرحلات لأني اشتهر بحبي الشديد للرحلات والسفر إلَّى العديد من الأماكن الشهِيْرة لزيارتها وهذه الرحلات تسمح لي بقضاء أكبر وقت ممكن مع أصدقائي، استمتعوا ببعضنا البعض واستمتعوا، لذلك قررنا هذه المرة الذهاب فِيْ إحدى الرحلات التي تنظمها الجامعة.

بعد أن سددنا الاشتراك، عدت إلَّى المنزل لتحضير حقيبتي الخاصة ومعرفة ما احتاجه وبدأت فِيْ تحضيرها للتحضير للرحلة مع أصدقائي وأعدت بعض الطعام بالإضافة إلَّى الماء والحلويات والنقود. فِيْ حال احتجت إلَّى شراء شيء من الموقع للرحلة.

فِيْ اليوم الذي حددته الجامعة للرحلة، استيقظت مبكرًا وارتديت ملابسي وأديت صلاة الفجر، وبعد ذلك غادرت المنزل حتى لا أتأخر عَنّْ مَوعِد المغادرة ووصلت بالفعل إلَّى المكان المحدد فِيْ مَوعِدي وصعدت إلَّى الحافلة للرحلة وجلست فِيْ مقعدي طوال الطريق. كنت أنا وأصدقائي سعداء للغاية.

مع مغادرة الحافلة للمكان المخصص للجولة بدأت اصوات التصفِيْق والغناء تتصاعد شيئا فشيئا، كنت أنا وأصدقائي وزملائي فِيْ الجامعة سعداء وسعداء للغاية. لم نشعر بأي تغيير من حولنا بل شارك أساتذة الجامعة هذه الفرحة وأمضوا وقتا ممتعا.

استمر هذا المرح حتى وصلنا إلَّى منتصف الطريق وكان الجميع لا يزالون مستمتعين بأنفسهم ويجلسون فِيْ مقاعدهم بالترتيب دون أي إزعاج، ولكن فجأة حدث شيء لم يتوقعه أو يتوقعه أحد منا.

تملأ الغيوم المساحة من حولنا

كَمْا ذكرت لك سابقًا، أنا من أولئك الأشخاص الذين يحبون السفر فِيْ رحلات إلَّى أماكن مختلفة ومتنوعة وأيضًا قضاء الوقت مع أصدقائي وإضافة إلَّى الحادث المؤلم الذي مررت به، حدث شيء لم يتوقعه أحد منا، مثل بدأت الغيوم تملأ الفراغ من حولنا وبدأت الأمطار تتساقط.

كَمْا توقفت الرؤية أمام سائق الحافلة وفِيْ هذه المرحلة شعرنا بالخوف والذعر وبدأ السائق فِيْ تقليل سرعته لتجنب أي حوادث على الطريق ولكن المفاجأة التي أصابتنا جميعًا كانت أن سيارة كانت تتخلف عَنّْ الركب. نحن وسائقها كنا نسير بسرعة كبيرة دون تحديد هدفه.

حاول سائق الحافلة تفادي هذه السيارة والابتعاد عَنّْها لتجنب أي حوادث وإنقاذ حياتنا لأنه سائق متمرس، لكن سائق السيارة الأخرى تعمد اصطدام الحافلة وتسبب فِيْ أضرار. قد يتسبب فِيْ قلبه أو توقفه تمامًا.

بعد بضع دقائق، لم يتمكن السائق من السيطرة على الحافلة ووجدنا الحافلة تنحني قليلاً إلَّى الجانب، مما جعلنا جميعًا نصرخ وننشر الخوف والقلق فِيْ قلوبنا حتى تمكن السائق من العودة إلَّى الطريق العادي مرة أخرى، لكن سائق السيارة الآخر عاد لمضايقته مرة أخرى.