هل يبان الحمل قبل الدورة بعشر ايام بتحليل المنزلي

هل يظهر تحليل المنزل الحمل قبل الحيض بعشرة أيام

هل يظهر تحليل المنزل الحمل قبل الحيض بعشرة أيام

تعتبر الفحوصات المنزلية وسائل دقيقة للكشف عَنّْ الحمل، والإجابة على سؤال هل يظهر الحمل قبل الحيض بعشرة أيام بتحليل منزلي أنه لا ينبغي إجراؤه، لأن الاختبار فِيْ ذلك الوقت لا يعتبر دقيقاً، على اعتبار أن، أن هرمون الحمل فِيْ هذه الفترة لا يزال يعتبر ضعيفاً ولا يمكن الكشف عَنّْ وجوده.

ينصح الأطباء أنه من الأفضل للمرأة إجراء اختبار الحمل إذا تأخرت الدورة الشهرية بحوالي يومين، لأن الاختبار دقيق بنسبة 99٪ فِيْ ذلك الوقت، لذلك لا يجب التعجيل به، وهناك عدة عوامل أخرى غير عامل الوقت، الذي يعتمد عليه. يتضح نجاح التحليل وهذه العوامل فِيْ الآتي

  • فِيْ حالة شرب كَمْية كبيرة من الماء يكون البول خفِيْفًا جدًا مما يؤدي إلَّى فشل التحليل وبالتالي عدم التأكد من وجود حمى أم لا.
  • بالإضافة إلَّى ذلك، إذا تم استخدام اختبارات الحمل التي لا يمكنها اكتشاف مستوى hCG فِيْ مرحلة مبكرة، فلن تتمكن المرأة من معرفة أنها حامل.
  • تحتاجين إلَّى التأكد من نوع جهاز التحليل المنزلي جيداً من خلال قراءة النشرة الداخلية المرفقة به، حيث أن هناك العديد من الاختبارات التي تفشل لأن الجهاز لا يجيد قراءة مستويات هرمون الحمل فِيْ الأيام الأولى.

كَيْفَِيْة إجراء اختبار الحمل فِيْ المنزل

بعد أن نجحنا فِيْ الإجابة على سؤال ما إذا كان الحمل يظهر قبل الحيض بعشرة أيام بتحليل منزلي، يجدر ذكر الطريقة الصحيحة لإجراء اختبار الحمل المنزلي، لأن هناك عدة إرشادات مهمة يجب اتباعها عَنّْد إجراء هذا الاختبار و خطوات هذه الطريقة كالتالي

  • من الأمور المهمة التي لا يجب إغفالها هِيْ حساب تاريخ الإباضة بدقة، لأن هذا التاريخ يعتبر وقتًا مناسبًا للحمل ويتم حساب هذا التاريخ بقسمة طول أيام الدورة. حتى مَوعِد الدورة التالية.
  • بعد ذلك عليك إحضار اختبار حمل منزلي من الصيدلية، وهُو يعتمد على البول ويلعب دورًا فِيْ قياس مستوى هرمون الحمل فِيْ البول، وإذا كان مرتفعًا تكون المرأة حاملًا، أما إذا كان منخفضًا انها ليست حامل.
  • من الضروري أن تسقط المرأة بضع قطرات من البول فِيْ المكان المحدد على شريط الحمل.
  • عليك الانتظار عشر دقائق على الأقل لتأكيد النتائج.
  • فِيْ حالة حدوث الحمل، ستظهر علامة حمراء بجانب العلامة الأصلية فِيْ الاختبار، ثم يتغير لون هذه العلامة إلَّى الأحمر الداكن أو لون أقرب إلَّى اللون الأرجواني.
  • فِيْ حالة عدم حدوث الحمل، لن تظهر أي علامات لأي لون على شريط الاختبار.
  • أعراض الحمل قبل الجلسة بعشرة أيام

    فِيْ عملية الإجابة على سؤال هل يظهر الحمل قبل الحيض بعشرة أيام باستخدام التحليل المنزلي، يجب أن تعرف المرأة أكثر الأعراض شيوعًا التي تظهر فِيْ حياتها قبل عشرة أيام من بدء الحيض، والتي تدل على حدوث الحمل، وهذه الأعراض هم كالآتي

    1- إحساس بطعم معدني فِيْ الفم

    عَنّْدما تشعر المرأة بطعم غريب فِيْ فمها، فهذه الأعراض من أكثر الأعراض شيوعًا التي تظهر عَنّْد النساء فِيْ الأيام الأولى من الحمل، وهذا الطعم قريب من الطعم المعدني، والجدير بالذكر أن هذا الطعم ليس كذلك. نداء إلَّى النساء.

    تم تصنيف هذه الحالة طبيا على أنها اضطراب أو خلل فِيْ الذوق، لكن هذه الأعراض لا تستمر طويلا، لأنه عَنّْد انتهاء الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل تختفِيْ تماما وتظهر أعراض جديدة على المرأة.

    2- الشعور بالمرض

    من أكثر أعراض الحمل شيوعًا التي تعاني منها المرأة فِيْ المراحل المبكرة من الحمل الشعور بالغثيان المصاحب للقيء خاصة فِيْ الصباح عَنّْد الاستيقاظ من النوم، ويستمر هذا الشعور لدى بعض النساء الحوامل فِيْ الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل.

    بالإضافة إلَّى ذلك، قد تعاني بعض النساء من ارتفاع فِيْ درجة الحرارة، والسبب الرئيسي للإصابة بهذه الأعراض هُو التغير فِيْ الهرمونات فِيْ جسم المرأة، مثل ارتفاع مستويات الهرمونات الأنثوية مثل البروجسترون والإستروجين.