10 نكت مضحكة جداً جداً جداً تموت من الضحك مصرية روعة

المصريون، كَمْا يقول أهل ابن نكتة، عرف المصريون منذ زمن طويل أنهم يحبون النكات، فحياتهم كلها مزحة. موضوعَنّْا اليوم مختلف عَنّْ أي موضوع آخر، فاستعد لقراءة أفضل وأجمل النكت المصرية التي يمكنك قراءتها فِيْ حياتك.

يسعدنا أن نقدم لجميع مشجعينا المحبوبين 10 نكات مصرية مضحكة للغاية للغاية ستجعلك تموت تضحك. نحن على استعداد للذهاب.

نكت مضحكة جدا

أراد اثنان من البنائين سرقة المبنى، فقالا لبعضهما البعض، “سنأخذ المبنى بعيدًا ونسلبه فِيْ الوقت الذي يناسبنا”. خلعوا ملابسهم وجلسوا فِيْ المبنى، وألقوا ملابسهم فِيْ المبنى. جاءوا من بعدهم وسرقوا الملابس.

متشرد يسأل شخصًا يسير فِيْ الشارع ما هِيْ أسرع طريقة للوصول إلَّى المستشفى قالوا أغمض عينيك واعبر الشارع

وحدة غبية، فِيْ يوم كانت فِيْه عائلتها تفرح، قالوا لها إنه لا توجد أخبار جيدة، لذا أخبرها بسرعة، لا توقف قلبي، قالوا لها إن العريس تعرض لحادث وتوفِيْ.

ذات مرة كان أحمق على وشك الخطبة، فقال والد العروس “نريد مهرًا بعشرين ألف جنيه”. وقف الأبله وقال “لماذا أنا أمامي، واحد لخمسة، و امرأة حامل “

شخص ما يقول لصديقه أنا أحبك، إذا قبلت أختك سنبقى متزوجين، قال لن نكون صادقين.

ذهب السائق فِيْ الطريق. كان أحدهم يرتدي الأحمر وكان يرتدي قبعة استحمام حمراء. توقف السائق وقال من أنت وماذا تريد قال، “أنا معطف فرو أحمر وتريد القيادة.” قال، “لا، لن أبتعد.” مشى مكتوفِيْ الأيدي لفترة. قال، “لا، لا تذهب، ذهب وغادر لفترة من الوقت والتقى بشخص يرتدي ملابس خضراء وفعل نفس القِصَّة معه فِيْ جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد وذهب إلَّى حد بعيد مثل ذلك ووجد شخصًا يرتدي ملابس بيضاء فِيْ مظهر أبيض عليه فِيْ جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد.

نكت صيدا

بمجرد أن سافر سعيدي إلَّى مصر، سُرقت محفظته، أبلغ عَنّْ ذلك، وقال له الضابط “تعال، سأحضرها إليك من تحت الأرض”. خرج السعيدي ووجد أشخاصًا يحفرون. خط مترو الانفاق.

ذات مرة جاء سعيدي إليه مثل شيطان علاء الدين وقال له عبيدك بين يديك، فقال له أريد جسراً من صعيد مصر إلَّى نيويورك، فقال له هذا مستحيل، قال حسنًا، فلتفهم سعيدة.

حصل السعيدي على الدكتوراه وقال لزوجته أقسم بالله، لم يخبرني لماذا يضحك الناس على السعيدي، أعطني درجة الدكتوراه. قالت له امرأته اقرع الحطب بعين. دق على الخشب. قالت المرأة من وراء الباب قال الزوج ابقي، سأرى من

سعيدي دخل رأسه فِيْ قفص الاسد الحارس فقال ماذا تفعلين بويو قال يا عمي لا تقلقي وسنقتله.

نكت مصرية قصيرة

يقوم أحد النادل بتعليم نسل النادلة أثناء وفاته. قال لهم النادلة ثم النادلة ثم ماتت النادلة. ألقوا به من النافذة.

كانت امرأة سودانية ترتدي فستانًا أحمر وطلبت من زوجها أن يدللني. قال لها يا فحم يا حبيبي !!

المتوترة التي ضربتها الشمس جمعت شللها.

ذات مرة كان اسمها همسة والتقت بأحد صديقاتها مع الفرقة

بمجرد أن تفشل، خذ واحدًا بعده

ذات مرة، مثل المصريين، مات والده. ذهب إلَّى جنازة وقال يا سيداتي سادتي الجنازة فارغة.

ذات مرة كان على وشك ارتكاب عملية سطو مسلح وكان قد صام قبل ست ساعات

بمجرد أن أجرى المذيع عملية جراحية، كان لديها فقرة وقدموا البرنامج

الشرير أصابته عربي ومات وروحه اصيبت بطائرة

بمجرد أن قام الطبيب بتحليل الأم الميتة، قال تحليلي، ياما

اذن وهنا وصلنا الى نهاية الموضوع الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ 10 نكت مصرية مضحكة جدا جدا جدا جدا جدا ستموت ضاحكة وقدمنا ​​لكَمْ من خلال هذا الموضوع مجموعة كبيرة من افضل واجمل نكت مصرية، على أمل أن نكون وصلنا فِيْها رسالتنا لنجلب الضحك والفرح لكل وجوه متابعينا الأعزاء متابعي موقع أحلام الأعزاء، إذا كنت ترغب فِيْ قراءة المزيد من النكات يمكنك أن تجدها فِيْ نكت موقع أحلام قسم أحلى وأجمل النكت التي يمكنك قراءتها فِيْ حياتك.