سوا بوست 170 طريقة التفعيل

كَيْفَِيْة تفعيل سوا بوست 170

ومن أشهر الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC) لعملائها باقات سوا بشكل عام وباقة سوا بوست 170 بشكل خاص، وتجدر الإشارة إلَّى أن هذه الباقة مخصصة لكل من الإنترنت والمكالمات، وباقات بريد سوا هِيْ عديدة لتلبية احتياجات العملاء، والتي تختلف بالتأكيد من شخص لآخر.

هناك العديد من الميزات التي تجعل هذه الباقة تتصدر قائمة الباقات الأكثر شعبية والدفع المسبق فِيْ المملكة العربية السعودية. بمجرد تنشيط باقتك، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الميزات التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر ما يلي

  • استخدام غير محدود لمواقع وموارد الوسائط الاجتماعية مثل Twitter و Snapchat و Facebook و Instagram وغيرها من المواقع والتطبيقات.
  • يمكن لمشتركي حزمة Sawa Boost 170 استخدام تطبيق YouTube ومشاهدة العديد من مقاطع الفِيْديو كَمْا يريدون دون استهلاك أي وحدات من هذه الحزمة.
  • توفر حزمة سوا بوست 170 مكالمات ودقائق غير محدودة لأصحاب الأرقام من نفس شبكة الاتصالات السعودية stc.
  • تتضمن هذه الباقة أيضًا 1000 دقيقة شهريًا للاتصال خارج هذه الشبكة للأشخاص الذين يمتلكون أرقامًا من شركات غير شركة الاتصالات السعودية STC.
  • توفر هذه الحزمة أيضًا 40 جيجا بايت خارج الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية.

بالنسبة إلَّى Sawa Post 170، فإن طريقة تنشيط الحزمة بسيطة وهناك بالفعل طرق متعددة للتفعيل. الطريقة الأولى هِيْ أن يقوم عميل الاتصالات السعودية بإرسال رسالة نصية إلَّى 900 ومحتوى الرسالة 1170

بعد الانتهاء من إرسال هذه الرسالة، ستتلقى رسالة نصية تؤكد اتصالك بحزمة Sawa Boost 170. نجحت طريقة التفعيل.

جدير بالذكر أن هناك طرق عديدة للاشتراك فِيْ هذه الباقة، بالإضافة إلَّى طريقة سوا بوست 170، طريقة تفعيل الرسائل النصية، وفِيْما يلي من سطور هذه المقالة سنتعرف على طرق أخرى للتفعيل والاشتراك لهذه الحزمة.

طرق التنشيط والاشتراك الأخرى

اعلاه ذكرنا خطوات الاشتراك بباقة سوا بوست 170 وطريقة التفعيل من خلال الرسائل النصية ولكن هناك اكثر من طريقة يمكن اللجوء اليها ومنها عبر الانترنت وغيرها بمساعدة خدمة العملاء وهذه الطرق و تتضمن الطرق بالتفصيل كل ما يلي