10 نكت مغربية للمتزوجين زوينة

لاشك أن النكت المغربية من أجمل وأحلى وأطرف النكت فِيْ الوطن العربي، ونكت الزوجين هِيْ من فئة النكت الممتعة، والتي يوجد فِيْها العديد من المواقف الكوميدية الجميلة التي تسبب الضحك، لأنهم تدور الأحداث حول أحداث القطط والفئران بينهما، لذا فإن البحث عَنّْ نكات المتزوجين كثير، فمنذ أن عرف المغاربة بخفتهم وروح الدعابة والنكات.

يسعدنا تقديم 10 نكت مغربية للمتزوجين لجميع داعمينا الأعزاء، داعمي موقع دريم، لذا فِيْ هذا المقال سنستعرض معًا عددًا كبيرًا من النكت باللهجة المغربية ونتحدث عَنّْ مجموعة نكت للمتزوجين ونتمنى أن ننقل رسالتنا وراء هذه النكات التي سترسم البسمة على وجوه كل متابعينا فِيْ الوطن العربي، ونتطلع لقراءة هذه النكات! إذن هِيْا بنا نذهب.

نكت مغربية للمتزوجين

قال لك ان هذه امريكية … وفرنسية ومغربية … اسألهم عَنّْ الحاجة التي فرضها الرجال وفعلها … – قالت المرأة الامريكية انا اليوم الاول، قلت له إننا لا نستطيع الطبخ .. والثانية لم أره لمدة يوم .. فِيْ اليوم الثالث أحضر طباخ .. – قالت الفرنسية أنا اليوم الأول. اليوم الثالث .. أتمنى أن نرى القليل فِيْ العين اليمنية …

ذهبت إحداهن إلَّى الشواف .. أجبرت زوجها على ضربها بالتراب لمدة خمسة أشهر .. سحرها لتعود .. طلب ​​منها الشواف أن تحضر لها شيئاً من الحويجة .. أعطاها قميصاً. .وقالت لها غي، كن هاني خارج هنا، فِيْ غضون أسبوع سيصبح واضحا فِيْ اليوم السابع سمعت طرقا على الباب … فتح وكانت تبحث عَنّْ كوري (أجنبي) .. لماذا فعلت. تقول لماذا تريدني يا سيدي قال لها أريدك .. (حيث القميص هُو وجه العقل – مستعمل).

سأل أحدهم صديقه كَيْفَ انتهى الخلاف بينك وبين زوجتك أمس .. جواب لماذا حتى أتت إلي وركعت أمامي !! قال له يا سلام .. ماذا قالت لك … قال له قالت لي اخرج من تحت السرير، أيها الجبان.

أخبرك أنه هُو الذي رافقه، غادن كايتسرو أو فِيْدروبا أو هاشمانين. كانوا صامتين، واحدًا للحظة، وقال لها، “قولي لي شيئًا حلوًا”. قتله سكارا.

نكت قصيرة

يقول من يمدح زوجته ويدللها. أردت عصير تفاح، تفاح …

هذا واحد خاننا. ذهب هُو وصديقه إلَّى السينما. يقول لها “هل تريدين حيوانات صغيرة أم شيئًا باردًا” أخبرته أنها ستحضر لها قارورة ماء.

يقول أحدهم لصديقه هل رأيت تلك المرأة واقفة كل يوم تضرب زوجها بالحذاء !! .. قال كَيْفَ عرفت الجواب هِيْ زوجتي

تعريف بصالون المرأة إنه أكبر برنامج فوتوشوب فِيْ العالم. الفتاة تدخل المدافع النيجيري وتبدو كَمْشجع إسباني.

قالت له إحدى الفتيات، وهِيْ سولات مول لماذا لديك بطاقة بريدية تقول “إلَّى حبي الوحيد قال لها قايين فقالت له أعطني سبعة.

عصير ليمون يا حلو يا حلو … والعربي يقول أريد جاموس يا جاموس.

نكت مغربية تقتل يضحك

جاء شخص من ليبيا إلَّى المغرب ووجد 100 درهم للمفوض كالحيم راني الذي حصل على البطاقة الوطنية من الملك.

بدأ هذا الإحصاء فِيْ الريف مني. جاءوا إلَّى أحد أفراد العائلة وسألوا عَنّْ مركز الأعمال فِيْ المنزل. قالوا لماذا أنتم الاثنان فِيْ البيت قال لهم 10 أشخاص. قالوا ما لك عبيد فقال لهم 3. قالوا لماذا اشتكوا منهم قال لهم “أنا والتلفزيون والثلاجة”.

هذا واحد من كتب الطبخ فِيْ حفلات الزفاف. مرضت من دخان فحم الفاخر. ذهبت إلَّى الحاجز. وعَنّْدما تعبت، قال لها الطبيب من أنا قالت أنت مجنون. قال لها ألا تعيشين من القرفة إلَّى القرفة

عرض أحد المعلمين على أصدقائه الحضور إلَّى منزله، وبعد أن جلسوا لفترة، ترددوا وقالوا لهم، “ماذا نفعل قبل أن نأتي أو نتناول العشاء قالوا لماذا العشاء! يقول لهم إننا نؤمن بالله، قم ونصلي !!!

هذا واحد Kejiri Mora Altran، هبوط و صعود و هبوط و صعود. كل الناس الذين ركبوني

قال لك، هذا جاء ليرمي بالمهر أو أحضره، فلنعد. قال لك إنه شخص خال من الرشوة ويتبعها. قال لك هذا هُو الشخص وأغلقوا قلبه. هل تعطيه كرسي

هذه إحدى نساء غادي وهُو يقول، “لا يمكنك فعلها، لا يمكنك فعلها. أخبرني أنهم لا يستمعون للقطط.

هنا انتهِيْنا من هذا الموضوع الرائع الذي دار فِيْه حديثنا وحديثنا حول 10 نكت مغربية للمتزوجين، بين يديك قدمنا ​​مجموعة كبيرة من النكت للمتزوجين باللهجة المغربية كَمْا أرفقنا فقرة من النكت المغربية مثل كقتل الضحك، وفقرة قصيرة من النكتة التي قدمناها من خلال هذه الفقرة للمجموعة عدد كبير من أجمل النكت المغربية القصيرة ليسهل على متابعينا المحبوبين مشاركتها ونشرها مع أصدقائك، فلا تدخروا. أصدقائك وشاركوا هذه النكت الجميلة معهم.