10 نكت جزائرية مضحكة لن تتمالك نفسك من الضحك

الجزائريون من الأشخاص الذين يحبون المزاح، فهم يبحثون دائمًا عَنّْ أشياء لإخراجهم من روتين حياتهم اليومي، وهم يروون النكات للتنفِيْس عَنّْ غضبهم، وهناك العديد من النكات الجزائرية المضحكة التي لا تعد ولا تحصى، وبعضها أتقنوا و برعوا فِيْ إيجاد طريقة للضحك و الفكاهة.

حول هذا الموضوع، يسعدنا أن نقدم لكل مشجعينا الكرام 10 نكات جزائرية مضحكة لن تستطيعوا إتقانها. من خلال هذا المقال سنقدم لكَمْ باقة جميلة من النكت باللهجة الجزائرية الجميلة التي سيفهمها كل عربي وقبل أن نترككَمْ مع هذه النكات من فضلكَمْ لو اعجبتم بها فلا تترددوا فِيْ مشاركتها مع اصدقائكَمْ لانها كذلك قلت إن الضحك معدي، فانتشر كلمة هذه العدوى الجميلة بين أصدقائك ومعارفك.

نكت جزائرية مضحكة

أيا كان من أخبرك أنها امرأة، فإنها تتحدث مع شركتها. قال الأول، “زوجي دائمًا ما ينسى معصم جهاز الكَمْبيوتر المحمول وسيارة الأجرة.” قال لها الآخر “اذهبي إلَّى الزهُور. رجلي كل صباح. يخبرني أين رأيتك من قبل.”

أخبرك أن الرجل يرتاح كل يوم فِيْ المقهى وكل يوم تمر امرأة لتراه وتراه.

قال لك، وحيد الخطرة، جار وحيد، كل يوم يرى جاره، خبيث، يضيء ويطفئ النور.

من قال لك هذا الشخص كان كارثة يعَنّْي دهشوا. كتب الشعر لأصحابه. قال إنني سأكتب على حجر كبير … أفتقدك … وآمل أن تصل إلَّى رأسك … لأجعلك تدرك مدى ضغوط غيابك.

قالوا لك إن أحداً ذهب إلَّى طبيب نفسي، قالوا، سيدي، شعرت بروحي، أتمنى لو كنت كلباً، قالوا، يا دكتور، منذ متى ظهر هذا المرض، قالوا، لماذا كنت جروًا

شباب يدرسون فِيْ أمريكا… .. مات والد أحدهم وكانوا فِيْ حيرة من أمرهم كَيْفَ يعلمونه… .. أحدهم كان فظا فقال أنا أعلمه…. ذهب إلَّى من مات أبوه ….. وقال له متى كانت آخر مرة رأيت والدك قال قبل شهرين.

اجمل النكت الجزائرية

عَنّْدما جلست أنا وخطيبي وحدي للمرة الأولى، جاء ياما ومعه وعاء من الحلويات.

أخبرك أحد الأساتذة أنه طلب من الطلاب رسم مسار بمسار. المعلم يمشي ولا يتجول. لم يتم رسم الدائرة إلا لمن رسم المسار بنفسه. قالوا يا معلم لماذا لم ترسم المسار

الرجل متزوج ولديه ابن، بينما يبكي فِيْ هاتفه الخلوي، تلتقط زوجته الهاتف وتقول ديدو. اتصل رجل بزوجته وقال لها “ربحت مليون دولار. جهزي حقيبتك بسرعة”. قالت المرأة حسنًا، هل يمكنني إحضار ملابس صيفِيْة أو ملابس شتوية أجابها “خذها كلها. المهم أني لا أريدك أن تعود إلَّى المنزل عَنّْدما تعود”.

نكت جزائرية جديدة

ذات مرة أخبر مدرس ابتدائي الأطفال الصغار، وفقًا لمليح من 0 إلَّى 10، اعطوه قبلة! قال أحد اللاعبين “إذا مررت بأكثر من 10، ستعود معي إلَّى المنزل”.

مساهمة معلمة ورقة بو دوسون 200 متر مربع قاتل الطالب لندعوها هادي باللغة العربية قال “مَوعِد، قاتل، آية درهالي” فِيْ جملة مفِيْدة، تشو قال “بالأمس كنت أنا والفتى نضحك”.

قال إن رجلاً رُجم بالحجارة ذهب ذات يوم إلَّى منزلهم ووجد شقيقه ممددًا هناك. أحضر ماكينة حلاقة وقطع رأسه وقال له أن يترك شقيقه يقف ولا ينظر إلَّى رأسه، سيموت ضاحكًا.

الحزارية، امرأة فقيرة، تموت فِيْ الزواج، وهُو غير مكتوب. رفعت رأسها إلَّى السماء وانسحبت السحاب وقالت كن رجلاً فِيْ البرية، أطرح الرجل. إذا مشيت قليلاً، يمكنه رؤية غوريان صغير ملقى على الأرض.

ها قد وصلنا إلَّى خاتمة هذا الموضوع الرائع وفِيْ هذا المقال تحدثنا عَنّْ 10 نكت جزائرية مضحكة لن تستطيعوا السيطرة عليها. الفرح والسرور لجميع متابعينا. إذا كنت تحب هذه النكات، فلا تنس مشاركتها على الشبكات الاجتماعية لجلب الابتسامات والفرح إلَّى قلوب أصدقائك.