تفاصيل مسرع سعودي وابنه في النمسا

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في فيينا عن تورط أسرة سعودية مكونة من 5 أفراد في حادث مروري نتيجة اصطدامهم بالقطار ، وتحدثت السفارة في بيان: “تم قبولها من قبل السلطات المحلية في جمهورية النمسا ظهر الأربعاء أن أسرة سعودية مكونة من 5 أفراد تعرضت لحادث مروري أثناء تصادم مركبتهم “. توجادهم في توجادهم في توجادة باسترول ، وكمبرا عن دعائل وابنه في استوري

    لماذا تعتمد السلطات النمساوية على رخصة القيادة السعودية؟

    قال سمو الملك نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظه الله ، إن الأمن العام تم بالتنسيق مع السلطات النمساوية ممثلة بالإدارة العامة للمرور لمناقشة الإصدار الرسمي لرخصة القيادة السعودية. في جمهورية النمسا ، ووافقت النمسا على ذلك. رخصة قيادة سعودية يقودون سياراتهم في جمهورية النمسا بشكل منتظم.

    ما هي قصة مآساوية .. وقوية كويتي وابنه في سهراء السعودية عتشاً

    شهد شهداء وادي العجمان في المملكة العربية السعودية حادثة استشهد خلالها أب كويتي وابنه في جنوب مليجة ، عتشة في الصحراء. ذكرت صحيفة الرأي الكويتية أن “الأب خرج واصطحب معه ابنه البالغ من العمر ثماني سنوات ، إلى المكان الذي ستتم فيه تربية الماعز في الصحراء وسيكونون في مكان في الصحراء. على بعد كيلومترات من مدينة المغتي ، وتوقع حديث مالم أن السيارة ستعلق في الرمال ، وحاول إخراج السيارة من السيارة ، لكنه لم يرغب في أخذها. خارج.

    ماذا قلت؟

    تم تكليف الفريق على الفور بالتحقيق في ملابسات الحادث مع السلطات النمساوية والوقوف بجانب الأسرة في حالة الإصابة ، وجاءت السفارة لضمان عودة أفراد الأسرة إلى المملكة العربية السعودية في نفس اليوم ، كما تعمل مع السلطات النمساوية لاستكمال إجراءات استرداد الجثث الثمانية – رحمهم الله. – للمملكة بأسرع ما يمكن.

    ت السفير بواجب العزاء:

    ترجل عبدالله بن خالد بن سلطان سفير خديم الحرمين الشريفين لرموريها كديم الحرمين الشريفين لرمورهية على الحرمين الشريفين لرمورهية عديدة على نسخها عليها المدينة فينا بسمه وباسم بحمل السفراة بخالس العزاء والمواساة لاسرة الفقيدين رجيون عن المقاعلنا إلى ليوم الجن مسعر سعودي وابنه في اوسترى اتنمى ان نكون قد على عليه اسيلتكم