أدعية للمواليد أفضل 10 أدعية مع رقية للمواليد

لا أحد ينكر أن الأولاد نعمة عظيمة من خالقنا الحمد لله. بل إن الله تعالى قد ذكرهم فِيْ القرآن الكريم أنهم زينة حياة الدنيا إلَّى جانب المال طبعاً. الأطفال مثل الشعاب المرجانية واللؤلؤ مقارنة بالله تعالى. غذاء الطفل بيد الخالق الجبار سبحانه وتعالى، فمهما تطورت التكنولوجيا وتطور العلم الحديث، لا يقدر أحد أن يرزقك إلا الله، لذلك يجب على العبد المسلم أن يلجأ إليه. خالق له سبحانه، وخضع وخضع تحت عتبة مغفرته العلي، ورفع يده إلَّى السماء، خاضعًا ومتواضعًا، متضرعًا إلَّى الرب سبحانه، ليمنحه زينة هذه الحياة. وهِيْ الأطفال.

فِيْ هذا الصدد، يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا الكرام صلاة المولود الجديد، أفضل 10 صلاة للمولود الجديد. معًا فِيْ هذا المقال سنراجع مجموعة كبيرة من الصلوات لحديثي الولادة.

صلاة المواليد

وفقه الله فِيْ الدنيا والآخرة.

اجعله الله نبتة جيدة، واجعله رؤيا لوالديه، واحفظه وباركه لنا، واجعله من الصالحين والمتقين.

اللهم احفظه بعيونك التي لا تنام، وستره بمجدك الذي لا يهدأ، واحفظه من أعين الناس والجن بسم الله الرحمن الرحيم. . .

نرجو أن تبارك فِيْ المتلقي وتشكر المعطي وقد بلغ النضوج وبارك بعدله ويستحب أن يرد على المبارك بقول بارك الله فِيْك وبارك أو جزاكَمْ الله خيرًا. لك بالخير ويوفر لك نفس الشيء، أو يكافئك بوفرة.

اللهم اجعله ولدا طيبا مباركا واجعله بارا واجعله شفاء يا الله.

اجعله الله من أولياء الدين ومن ذكر وذكر وارفق به يا كريم.

اللهم اجعله من أصدقائك ومن يطلب نوره بأيديهم ولا خوف ولا حزن عليهم.

اللهم امنحه جمال الخلق والخلق، وقوة الدين والجسد، وسعادة الدنيا والآخرة.

الرقية للمواليد

اللهم السلطان العظيم والمن العريق ذو الوجه الكريم الذي عفا عَنّْ الحسن والحسين من نفوس الجن.

ربنا إلهنا الذي فِيْ السماء قدس اسمك، وصيتك فِيْ السماء وعلى الأرض، ورحمتك فِيْ السماء، ارحم على الأرض، واغفر لنا خطايانا وخطايانا، أنت الرب الصالح، أرسل والرحمة من رحمته والدواء من شفاءه لهذا الألم فِيْشفى.

أعوذ بكَمْ بكلمات الله التامة من كل شر ومهم ومن كل عين شريرة.

بسم الله أرقي لكَمْ ومن كل ما يؤذيكَمْ من شر كل نفس وعين حسود.

اللهم إفتح لهم باب الرزق، وأوقفهم بإذنك من ممنوعاتك، وأثريهم بنعمتك من الآخرين.

اللهم احسن اخلاقهم واملأهم بنورك ورحمتك واصححهم واصحح امهاتهم وعائلاتهم لتقبل كل نعمة.

استجاب دعاء لحديثي الولادة

اللهم اجعله من أصدقائك ومن يطلب نوره بأيديهم ولا خوف ولا حزن عليهم.

اجعله الله من أوصياء الدنيا ومن المتذكر والمذكر وارحمه يا كريم.

أعوذ بكلمات الله الكاملة التي لا يستطيع الأتقياء ولا الفاجرون تجاوزها، ومن شر ما خلقه وخلقه وخلقه، ومن شر ما نزل من السماء ومن الشر. مما قام فِيْه ومن شر ما ينشره فِيْ الأرض. ومن شر ما يخرج منه، ومن شر فتنة الليل والنهار، ومن شر كل طارق إلا طارق يقرع بالخير يا أرحم الراحمين، وذلك من الأذكار والأذكار. لمن لديهم طفل جديد.

اللهم املك السلطان العظيم والمن العريق يا صاحب الوجه الكريم اغفر للحسن والحسين من ارواح الجن وعيون البشر وهم لا يؤذون. إلا بإذن الله.

لذا وها نحن نصل إلَّى خاتمة هذا الموضوع الرائع الذي تم الحديث عَنّْه وتحدث فِيْه عَنّْ أدعية للمواليد، أهم 10 أدعية ورقية لحديثي الولادة، يمكنه حفظ وحماية الطفل من كل شياطين البشر والجن يسأل الله تعالى يا رب أن يعطينا ذرية صالحة، ويحمي أطفالنا لنا، فهُو الولي والقادر على ذلك.