تجربتي مع الحمل بعد الإبرة التفجيرية

تجربتي مع الحمل بعد التلقيح الاصطناعي

أنا امرأة تبلغ من العمر 35 عامًا وقد تزوجت منذ حوالي عامين وحاولت الحمل فِيْ الأشهر القليلة الأولى من الزواج لأن فرص حمل المرأة بعد 30 منخفضة وكنت قلقًا دائمًا بشأن هذه المشكلة.

لكن الله لم يردني أن أحمل فِيْ السنة الأولى للزواج، لذلك قررت أن أذهب إلَّى طبيب مختص لمعرفة السبب وبعد الفحوصات والأشعة التي أجراها الطبيب أخبرني أنني أعاني. من ضعف فِيْ عملية التبويض.

وهذا سبب تقليل فرص الإنجاب، ففِيْ البداية نصحني الطبيب بتناول حبوب لتحفِيْز الإباضة، لكنها لم تحقق أي فائدة واستمرت المشكلة حتى طلب مني استخدام إبرة متفجرة.

أوضح لي الطبيب أنه حقنة تأخذها المرأة لتنشيط عملية التبويض وزيادة فرص الحمل، وبالفعل قررت أن أحصل على حقنة متفجرة مع اقتراب فترة الإباضة.

نصحني الطبيب بممارسة الجنس مع زوجي بعد 36 ساعة من الحقن ومن خلال الموقع الرسميك بدأت تجربتي مع الحمل بعد الحقن وبعد 17 يومًا أجريت اختبار حمل منزلي وكانت النتيجة إيجابية.

بعد ذلك ذهبت إلَّى الطبيب للتأكد من حدوث الحمل وبالفعل أخبرني أن تجربة الإبرة المتفجرة كانت ناجحة وبعد ذلك لاحظت ظهُور أعراض الحمل وكنت سعيدًا وبعد 9 أشهر بارك الله طفلي الأول .

تجارب ناجحة بعد الإبرة المتفجرة

خلال تجربتي للحمل فِيْ التلقيح الاصطناعي، قرأت عَنّْ العديد من تجارب أطفال الأنابيب الناجحة، بما فِيْ ذلك ما يلي

1_ التجربة الاولى

صاحبة هذه التجربة سيدة تبلغ من العمر 30 عامًا تقول إنها كانت متزوجة منذ حوالي 5 سنوات وتعاني من مشكلة عدم انتظام الدورة الشهرية، مما أدى إلَّى تأخر الحمل خلال السنوات الثلاث الأولى من الزواج. .

ومع ذلك، بدأت تشعر بالقلق وزادت رغبتها فِيْ إنجاب طفل كل يوم، لذلك قررت الاستعانة بطبيب طلب منها تناول بعض الأدوية لتحسين الإباضة.

ومع ذلك، لم يكن للعقاقير تأثير كبير، مما دفع الطبيب إلَّى استخدام إبرة متفجرة، لأن الهرمون الموجود فِيْ الإبرة يحسن عملية نضج البويضة ويعزز عملية التبويض.

وتذكر المرأة أن التجربة كانت ناجحة وأنها تمكنت من الحمل بعد 14 يومًا من أخذ الإبرة، مما جعلها سعيدة بعد الطفل الأول لفعالية الإبرة.

2_ التجربة الثانية

تقول المخضرمة إنها واجهت فِيْ بداية زواجها العديد من مشاكل الحمل بسبب ضعف الإباضة حيث عانت من فترات تأخير لشهرين متتاليين.

لذلك كانت فرصها فِيْ الحمل ضعيفة ولم تنجح جميع الأدوية فِيْ علاج المشكلة حتى نصحها أحد الأطباء باستخدام إبرة متفجرة، وبالفعل أخذت المرأة المتفجرات مع اقتراب مَوعِد الإباضة.

ثم مارست الجنس مع زوجها بعد 48 ساعة من القنبلة الإبرة وانتظرت 16 يومًا قبل إجراء اختبار الحمل وعادت إيجابية ثم أخذت فحص الدم للتأكد من حدوث الإخصاب.

3_ المحاولة الثالثة

صاحبة هذه التجربة امرأة تبلغ من العمر 28 عامًا عانت من مشكلة تأخر الحمل لمدة 4 سنوات بعد الزواج بسبب خلل فِيْ إفراز الهرمونات الجنسية المسؤولة عَنّْ الجنس.