من هي صديقة بيكيه الجديدة

من هي صديقة بيكيه الجديدة التي ظهرت علنا ​​مع اللاعب بيكيه في إحدى المناسبات السعيدة ، ومنذ ذلك الوقت أصبحت حياته الشخصية محط أنظار الكثير من معجبيه في العالم ، وبدأ في البحث عنه باستمرار صديقته الجديدة التي تسببت في طلاقه من شاكيرا ، ومن خلالها سنتعرف على صديقة زوجها الجديد شاكيرا ، ومعلومات عن بيكيه ، وحسابه الرسمي على Instagram.

من هي صديقة بيكيه الجديدة؟

صديقة بيكيه الطيبة هي كلارا شيا مارتي ، وهي طالبة جامعية إسبانية تبلغ من العمر 23 عامًا وتعمل في المكتب الذي يديره بيكيه في شركة Kosmos Productions ، بالإضافة إلى العلاقات العامة ومخطط الأحداث. أكد المقربون من اللاعب ، وبدأت قصة حبها مع بيكيه عندما سافرت في رحلة عمل مع عدد من موظفي الشركة إلى مدينة دبي الإماراتية ، ومن هنا انقلبت كل شؤونه ، لكن الظهور العلني بينهما كان أخيرًا. يوليو ، اليوم الذي أعلنت فيه شاكيرا انفصالها عن بيكيه.

سيرة كلارا شيا مارتي

أهم المعلومات عن سيرة كلارا تشيا مارتي هي كما يلي:

  • الاسم الكامل: كلارا شيا مارتي.
  • تاريخ الميلاد: ولدت عام 1999 م.
  • مكان الميلاد: ولدت في برشلونة بإسبانيا.
  • العمر: تبلغ الآن 23 سنة.
  • مكان الإقامة الحالي: برشلونة ، إسبانيا.
  • الوضع العائلي: شريك.
  • اسم الشريك: جيرارد بيكيه.
  • الأطفال: لا يوجد.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الإسبانية.
  • الدين والمعتقد: اعتنق المسيحية.
  • اللغة الأم: تتكلم الاسبانية.
  • المهنة: طالبة علاقات عامة ، تعمل في مكتب يديره بيكيه.

من هو جيرارد بيكيه – ويكيبيديا

جيرارد بيكيه لاعب كرة قدم إسباني الجنسية. يلعب بيكيه في قلب دفاع الخط الخلفي في برشلونة ، إسبانيا. ولد في برشلونة بإسبانيا عام 1987 م. اشتهر بيكيه بأدائه الكروي الاحترافي بالإضافة إلى مهاراته الرياضية المتنوعة ، ويعتبر من أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف ، حيث سجل أكثر من 50 هدفاً خلال مسيرته ، وبعض هذه الأهداف سجلها في نادي برشلونة.

صور جيرارد بيكيه وكلارا شيا مارتي

تداولت مواقع إخبارية إسبانية صورًا لبيكيه وصديقته الجديدة كلارا شيا مارتي ، بعد ظهورهما على الملأ ، حيث كان أول ظهور لهما يقضيان إجازتهما الصيفية معًا في السويد ، وفي ذلك الوقت كانا في ملهى ليلي ، والظهور الثاني. كانت عندما حضر العشاق حفل زفاف صديق مقرب حيث ظهر بيكيه بوضوح وهي من أكثر الصور المنتظرة ، وصور بيكيه مع صديقته الجديدة كالتالي:

سبب انفصال جيرارد بيكيه وشاكيرا

كان جيرارد بيكيه على علاقة بشاكيرا ، وهي مغنية معروفة منذ عدة سنوات ، وأسفرت هذه العلاقة عن ولدين هما ميلان وساشا. من اختلاف السن بينهما ، لكنها في النهاية قررت الانفصال عنه ، ولم تشرح في البداية سبب هذا الانفصال ، ولكن مع مرور الأيام أكدت أن الانفصال كان بسبب خيانتها من قبل بيكيه ، خاصة. بعد أن ظهر الأخير على الملأ مع صديقته كلارا.

إنستغرام جيرارد بيكيه

يمتلك لاعب برشلونة جيرارد بيكيه حسابًا رسميًا عبر Instagram ، حيث وصل عدد متابعيه إلى نحو 20 مليون متابع ، يشارك من خلاله العديد من الصور والفيديوهات أثناء لعبه كرة القدم ، وتظهر الصور فرحته الكبيرة عندما يسجل أهدافًا في. هدف الخصم بالإضافة إلى صور تجمعه مع أبنائه ويمكنك متابعة بيكيه عبر حسابه على إنستجرام.

بهذا نكون قد انتهينا من هذه المقالة بعنوان من هي صديقة بيكيه الجديدة ، والتي تعرفنا فيها على صديقة بيكيه الجديدة ، وسيرتها الذاتية ، ومعلومات عن اللاعب بيكيه ، وعلاقته بشاكيرا ، والصور التي يجمعها مع صديقته الجديدة ، و حساب بيكيه على وسائل التواصل الاجتماعي.