رسالة عتاب الى زوجي المهمل والقاسي

من المعروف أن الزوج هُو النصف الذي يكَمْل زوجته، أي أن للزوج أبًا وصديقًا وأخًا ونفقة لزوجته، ولكن أحيانًا يكون من المؤسف أن الزوج منحاز لزوجته بعذر أو بدون عذر. لظروفه الخاصة مثل انشغاله بالعمل وبعض الأعمال اليومية، ولكن هذا يسبب مشاكل كبيرة للزوجة تجاه زوجها لأنها لم تجده إلَّى جانبها عَنّْدما واجهت بعض الظروف أو عَنّْدما واجهت بعض المشاكل الخاصة، وسواء كانت تلك المشاكل متعلقة بشؤونها الشخصية أم تتعلق بأمور الأبناء كالمشاكل الدراسية، وبسبب هذه الهموم على الزوج لا تستطيع الزوجة التحدث إلَّى زوجها ولا تستطيع ذلك. ليشرح له المصاعب والمتاعب اليومية. فتتحول الزوجة إلَّى بعض الأسف، كل ذلك بسبب حبها له، حيث تبحث الزوجة عَنّْ بعض أخبار عتاب زوجها لتخبره أنها بحاجة إلَّى بعض الحنين والحب والمودة. كَمْا أنها تريد أن تقترح على زوجها أن يأخذ فِيْ الاعتبار اهتمامها الخاص بالحياة السعيدة بينها وبين زوجها. فِيْ موضوع جديد بموقع أحلام يسعدنا أن نقدم لكَمْ فِيْ هذا المقال مجموعة من رسائل التحذير من زوجة لزوجها المهمل.

خطاب عتاب لزوجي

يمكن أن يكون إهمالك لزوجتك بداية نهاية حياتك الزوجية.

لا تقترب منه، دعه يهملني وأنا عليه، سيبقى لي.

ما الذي أنهكك – كان النادل يهملني ويسأل عَنّْ حالتي.

أنت تعرف لماذا أتحمل إهمالك لي لأنني أريد أن أكرهك بقناعة.

إن إهمالك يا زوجي قد يجعل رجلاً فِيْ سن والدك ينحني لتصحيح الخطأ الذي ارتكبته.

لا تلوم صمتي وما تريدني أن أقوله بينما عينيّ تخدش إهمالك وإهمالك.

(زوجي العزيز) كثيرًا ما أسمعك تدندن وتقول إن للزوج حقوقًا وأنا من فعلها وفعلت 00، لذلك أقول لك أنا أيضًا لدي حقوق، فلماذا تطالب مني بحقوقك و نسيت حقوقي لك الحقوق الزوجية هِيْ من بين الضرورات التي يجب على الطرفِيْن مراعاتها. فلماذا لا يحاول كل منا معرفة ما يريده الآخر ويفعل ما فِيْ وسعه.

رسائل توبيخ للزوج

رسائل عتاب للزوج المهمل

إهمالني أكثر حتى تموت مشاعر الحنين، ولا تسألني لماذا لا تشتاق لي، لأنني أجبتك، لقد أعطيتني الإهمال، لقد أعطيتك الفراق.

من يهملني، سأهمله، ليس بدافع الكبرياء، ولكن من منطلق الولاء لتبادل المشاعر.

تجعلني أنساك عَنّْدما لا تعرف كَيْفَ تهملني.

إذا كنت تبحث عَنّْ مكان تذهب إليه، فتجاهلني فقط.

أريد أن أخبرك بسر حقيقي لشخص ما. أحببتك بملايين الطرق لذا استقرت فِيْ قلبي. الله الذي وضعك فِيْ قلبي هُو أني أحبك بما يفوق قوتي، حتى تجدني غاضبًا من إهمالك كثيرًا.

أخبار مؤثرة

نعم يا زوجي علمتني أن أحب ولم تعلمني أن أتجنب قلبي. يتطلب الأمر كل قوتي لنسيان ما فعلته بي، على الرغم من أنني أحاول وحاول أن أتذكر شيئًا ما فعلته من أجلي، فقط قصاصات.

عشت الأيام الأولى معكَمْ معاني الحب والتضحية والاحترام، ولكن بمجرد مرور تلك الأشهر الأولى شعرت أنني فقدتها. واسأل نفسي ما السبب هل فعلت شيئًا يتطلب ذلك لكني ما زلت أصلي إلَّى ربي لاستعادة هذا الحب وتلك العشر مرات التي نسيتني فِيْها أن أحب الناس.

لم أر رجلاً يوبخ رجلاً مخلصًا لقلبه من منطلق حبه له، لذلك لا أفهم من يلومك على رغبتك فِيْ الابتعاد عَنّْه.

فِيْ الماضي كنت حبي … فِيْ ذلك اليوم دعاني قلبك.

خطابات التوبيخ

فِيْ ختام موضوعَنّْا، لا يهتم الزوج بزوجته لأسباب عديدة مختلفة، ولكن فِيْ بعض الأحيان قد يكون ذلك سيئًا للزوج لأنه لا يعرف كَيْفَِيْة تقديم الرعاية العاطفِيْة والاهتمام، لذلك يجب على الزوج تجنب مثل هذه الأنشطة. الأشياء التي يمكن أن تغضب المرأة، لذلك يرغب الزوج دائمًا فِيْ دعم زوجته ورعايتها، ولكن عَنّْدما تخبره المرأة بأنها غير سعيدة، فإنه يشعر بالعجز، لذلك تقرر الزوجة أن تظهر للزوج أنه غير سعيد بشكل غير مباشر لأنه من عيوبه، فتلجأ الزوجة إلَّى الرسائل المؤذية.