كَيْفَ أخفِيْ ظهُوري فِيْ الواتس

كَيْفَ اخفِيْ مظهري فِيْ الواتس

WhatsApp هُو أحد التطبيقات التي اكتسبت شهرة كبيرة فِيْ فترة زمنية قصيرة جدًا، لذلك يستخدمه الكثير من الأشخاص لتبادل الرسائل والصور والمستندات وغيرها من الملفات، مما لعب دورًا كبيرًا فِيْ توفِيْر الوقت والجهد والمساعدة لإنجاز العمل بشكل أكثر دقة وجودة.

لكن استخدام العديد من الشركات والمؤسسات والأفراد تسبب فِيْ خطر قريب من خصوصية مستخدم WhatsApp، لأنك متصل بالإنترنت ولا تريد الرد على بعض الرسائل، وبالتالي يتتبع البعض الآخر وقت ظهُورك الأخير على WhatsApp، بسبب تم تنفِيْذ خدمة إخفاء المظهر من الخدمات فِيْ تحديث جديد للتطبيق.

حازت خدمة Hide Appearance على إعجاب العديد من مستخدمي WhatsApp مما تسبب فِيْ إحراج المستخدمين عَنّْدما لا يرغبون فِيْ الرد على الرسائل لأسباب شخصية مختلفة ولإخفاء المظهر عليك اتباع الخطوات التالية بشكل صحيح وهِيْ على النحو التالي

1- أولاً، افتح تطبيق WhatsApp.

2- ثم ستجد ثلاث نقاط على اليسار متتالية اضغط عليها.

3- عَنّْد النقر فوق النقاط الثلاث ستلاحظ ظهُور قائمة أخرى بها مجموعة من الخيارات ولكل منها دور فِيْ تقديم خدمات رائعة لتطبيق WhatsApp ولكن بالنسبة لخيار إخفاء المظهر، انقر فوق تحديد الإعدادات .

4- عَنّْد النقر فوق خيار الإعدادات، ستظهر قائمة أخرى تحتوي على جميع الإعدادات على WhatsApp انقر فوق اختيار الحساب لإكَمْال الخطوات بشكل صحيح.

5- يتضمن اختيار الحساب كل ما هُو خاص لاستخدامك الشخصي على WhatsApp، وسيضمن الوصول إلَّى هذه الخطوة أن خطوات إخفاء المظهر تتم بشكل صحيح، لأن النقر فوق اختيار الحساب سينقلك إلَّى قائمة أخرى ستضغط من خلالها على الخصوصية اختيار.

6- يمكنك العثور على خيار الظهُور الأخير بعد النقر فوق خصوصية حسابك وهذا هُو الخيار الذي تبحث عَنّْه لإخفاء وقت ومدة ظهُورك على WhatsApp حتى لا يتمكن أحد من اكتشافها، ومن خلال الموقع الرسميك انقر فوق آخر مظهر خارجي.

7- بعد النقر على آخر ظهُور، ستتمكن من الاختيار بين ثلاثة، إما لإخفاء مظهرك عَنّْ جميع الأصدقاء لديك على WhatsApp، أو تحديد أن الأشخاص المسجلين على هاتفك هم فقط من سيرون مظهرك، وأخيراً لـ اترك مظهرك عَنّْ طريق تحديد خيار لا أحد، إذا كنت تريد الرجوع إلَّى هذه الخطوات مرة أخرى.

8- فِيْ حال كنت تتساءل عَنّْ كَيْفَِيْة إخفاء ظهُوري على الواتساب، فالجواب هُو الضغط على تحديد الكل حتى لا يتمكن أحد من رؤية الفترة التي أغلقت خلالها التطبيق أو ما إذا كنت الآن متصل بـ WhatsApp.