رابط نتائج الثانوية العامة قطر الدور الثاني 2022

صرحت وزارة التربية والتعليم العالي رابط لنتائج نتائج الثانوية العامة في قطر ، الجولة الثانية 2022 ، أن نتائج الجولة الثانية من الثانوية العامة في قطر ستكون يوم الخميس 25 أغسطس 2022 بعد الساعة 12 ظهرا ، وأكدت إمكانية الاستفسار عن النتائج عبر الرابط الرسمي لها ، ومن خلال سنتناول نتائج الجولة الثانية في قطر ورابط النتائج الرسمية.

نتائج ثانوية قطر الدور الثاني

أفادت وزارة التربية والتعليم العالي بدولة قطر في صفحتها الرسمية على موقع تويتر ، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الجولة الثانية من الثانوية العامة لعام 2022 يوم الخميس 25 أغسطس 2022 بعد الساعة 12:00 ظهرًا ، و وأضاف أن شهادات خريجي الثانوية العامة ستكون متاحة عبر بوابة الخدمات العامة يوم الأحد 28 أغسطس 2022.

موعد صدور نتائج الجولة الثانية من الثانوية العامة 2022 قطر

تعلن نتائج المرحلة الثانية من التعليم الثانوي العام في قطر بعد ظهر يوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022 ، وتتيح إمكانية الاستعلام عن النتائج من خلال بوابة الخدمات العامة أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي. تعليم.

يسعد طلابنا أن نلاحظ أن إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة (الدور الثاني) للعام الدراسي 2021-2022 سيكون غدا الخميس 25/8/2022 بعد الساعة 12 ظهرا ، علما أن الشهادات سيكون الناجح متاحًا على بوابة الخدمات العامة صباح يوم الأحد 2022/8/28. أطيب التمنيات بالنجاح والتميز

– وزارة التربية والتعليم العالي (Qatar_Edu)

الاستفسار عن نتائج الجولة الثانية من الثانوية العامة 2022 قطر

يتم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للدور الثاني في قطر من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العالي مباشرة.
  • أدخل الرقم الشخصي في المساحة المتوفرة.
  • اكتب رقم مقعد الطالب.
  • املأ رمز التحقق الموجود.
  • انقر على أيقونة البحث.

وزارة التربية والتعليم العالي تويتر

يتم متابعة الحساب الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي بدولة قطر بشكل مباشر عبر منصة تويتر “” حيث تشارك الوزارة الأخبار والمستجدات المتعلقة بالجانب التعليمي في دولة قطر ، حيث تقدم خدمة تقديم الاستفسارات والشكاوى بشكل مباشر من خلال الصفحة.

رابط نتائج الثانوية العامة قطر الجولة الثانية 2022

يمكن للطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الثانوية للدورة الثانية الانتقال مباشرة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي بدولة قطر “” بحيث يتم إدخال البيانات المطلوبة وهي الرقم الشخصي للطالب ورقم المقعد في الحقول المخصصة ، ثم اكتب الكود المرئي المتاح وانقر على زر البحث.

وفي نهاية المقال تحدثنا عن نتائج الثانوية العامة في قطر الدور الثاني وشرحنا تاريخ إعلان النتائج وطريقة الاستفسار عنها عبر موقع الوزارة والمرفق. الرابط الرسمي للتحقيق.