نكت ليبية جديدة جدا مش هتبطل ضحك

الضحك هُو أساس سعادتنا ومرورنا عبر كل ما يحيط بنا بالألم والصعوبات فِيْ الحياة. بدون ضحك، تصبح حياتنا غائمة وغائمة. فقط نكت وحكايات غريبة يمكن ان نجدها فِيْ بلد اخر واليوم من خلال موقع احلامنا نتعرف على اجمل النكت الليبية الجديدة المضحكة جدا جدا. سوف تحبهم كثيرا جدا. تحمل مواقف مضحكة ولذيذة ومن يقرأها يموت ضاحكا. وعلى عكس النكت الليبية الجديدة، استمتع بها وشاركها مع كل أحبائك وأصدقائك، وخاصة أصدقاءك الليبيين، ودع الابتسامة والضحك لا تترك وجهك وتجعل من تحب سعيدًا أيضًا بجعله سعيدًا بواسطتك ستقول اجمل النكت الليبية الجديدة نتمنى ان تستمتع بها وتعجبك.

نكت ليبية جديدة جدا لن تتوقف عَنّْ الضحك

نكت ليبية جديدة جدا لن تتوقف عَنّْ الضحك

ألقى أحد رجباني براد شاي. نبي ليبيا انتصر على البرازيل

قال “فِيْ زوز رجبان، يتراجعون تحت ناطحة سحاب. يرون شيئًا ينزل من فوق المجموعة. يتواصلون لاستقبالي”.

هناك رجباني واليابانيون تقاتلون. فقال له جاه ما هذه الحركة الجديدة قال اليابانيون، “إذن دعونا نمارس رياضة الكاراتيه.” أذهب وأقوم بتدريب الرجباني وجي .. قتال لثلث الوقت. ضرب الرجباني ضرب اليابانيين. مكث فِيْ وحدة العَنّْاية المركزة لمدة ثلاثة أشهر .. ثم جاء اليابانيون. لا تايكوندو ولا كاراتيه ولا حتى هُوا كريك هِيْونداي

هناك ثلاثة طلاب لديهم امتحانات، وقد نسوا، لا يعرفون شيئًا، قالوا خائفِيْن من البركة والخلاص، ومن يعرف شيئًا، دعه يخبر غيره، سألوهم سؤالًا كَمْ عدد الأرجل التي تفعلها الأغنام لم ينفد الوقت، قالوا له لماذا لم تخبرنا بعدد أرجل الخراف، قال لهم، بحق الله، ما بداخلها، لأن المراقب كان بجواري، لم أستطع ‘ ر اخراجها من الخراف

رجل أعمى يذهب إلَّى حفل زفاف. ارفع مع ابنك. قال إن المجموعة أكلت بسرعة. قل لي أن ألحق بهم. مروا بالشيباني يلوحون بلوح الشطرنج ويقفون صينية فقال لهم لا تصلوا للنبي بقليل.

قال له الغبي تلميذ خذي الكتاب استدر لي يا لوتي مرر الولد استدر وتعودي. لم أقابلك.

فِيْ بو برس، ألقى خاتم النمر، أقسم له .. قال له النمر “ابتعد يا بوريس، عواقبه، وأنت أنت”. قال، اذهب كَمْا لو كنت رجلاً، اذهب وراء الشجرة. قالها بوبريس دارلي هِيْكي، قالها للنمر، قالها بوبريس ت. رآهم، أخبرهم أنك أفضل، أخبروه أن بوبس أخبرهم أن بوبس التفت إليك، هِيْكي تي واين. قال له الببريس “أنت أيضًا يا أسدي مثل الرجل. اذهب وراء الشجرة. اذهب وراء الشجرة. تمش”. يقول الببريص للتمساح الذي يقف خلف الشجرة “مع ذلك، يا ابن العم، تهدئتهما”.

كل شخص فِيْ الفصل حمقى وأغبياء، سأذهب. ) قال ت، لم أقل ذلك فقط، قال لها هادي “لا، هذا هُو الوعاء الثاني”.

وسألت عبلة الطالب فقالت له لديك 5 دنانير وأخاك أخذ منك دينارين ونصف، وكَمْ من الوقت يستطيع أن يبقى معك قال لها “ليس لدي شيء”. قتله كَمْا قال لها، “يا إلهِيْ، لست بحاجة إلَّى أي شيء”، قتلها الآن، لذلك تعلم أن الفاتورة أفضل مني، لقد قال لها للتو، أنت تعرف أخي أفضل مني. .

نكت ليبية مضحكة

نكت ليبية جديدة جدا لن تتوقف عَنّْ الضحك

أذهب إلَّى العيادة مع شخص لديه سن به عث. امشى. قال لي الطبيب والنبي أن أحييهم جميعًا وليكن بروحه مثل الكلب.

فِيْ الطالب، أريد أن أرى الملعب من مكانه، أمشي بأمر من الطالب “الملعب هُو الأفضل لابني”. قال “أود أن أرسم منظرًا طبيعيًا. فِيْقول أتريد غروب الشمس أم الشروق على الأشجار أم الزهُور الكبيرة أم الصغيرة انا امشي قال الرجل لا يا معلمة .. شروق سيف، ولا شتاء، ربيع، أم خريف.

(احدى زوجاته حامل انا امشي. قال كأن لي ولد ونحن نسميه مبروك. امشي. احضرت زوجته الصبي. وجدته الممرضة سعيدا. قتله. ألف ألف مبروك. قال لنعطيه إياها حزمت الملابس ووضعتها فِيْ السيارة.

هناك رجباني واحد – لا نريد أن نقول إنك تراهن معي حتى لا ينزعج إخواننا الذين يراهنون – الشيء المهم هُو أن هناك رجباني يتجول فِيْ طرابلس. قال هذا صحيح فقال ضحكت عليهم. قلت لهم إنكَمْ أعطوني فِيْها ألف دينار وأعطوني ألف دينار لأذهب. حَقيْقَة. قال لهم إنني فقدت راتبي التقاعدي مرة أخرى. قالوا له ما بداخلها.

فِيْ حالة المرأة، كنت أبوب زوجها دائمًا، فِيْ السوق قال لها لا، لدي كتاب

3) سكران استدير ليلا فِيْ الشارع ارمي حدادا بكيس كنس قال ربي ايسون

(افتراء سكران قبل الجنازة .. حالة الولاء .. قال لأسرة الميت لا أمل بالعودة

نكت ليبية حلوة

نكت ليبية جديدة جدا لن تتوقف عَنّْ الضحك

هناك مسيرة شيباني ليبية لربح مليون.

دخل اثنان إلَّى الساحة …. شاة ……… دخل عَنّْزة والآخر الملعب بملعقة ……… لماذا يريد أن يحرك اللعبة فِيْه، كابتن الطائرة، قالوا له إنه سقط ……… قال إن العمل لم ينته، هناك من فقد حرمته مع عامل… .. أعطى الجميع فِيْ البيت النملة التي تزوجت من أم تبلغ من العمر أربعة وأربعين عاما كانت معها لم تتفق معها … لماذا …. لم يكن يعرف الرجل الذي طرحها. جاءه أحدهم وكان عمره خمس سنوات ولم يتكلم … فِيْ يوم الطفل تحدث …. فقال عم … فِيْ ذلك اليوم … مات العمى …. بعد اسبوع …. قال أخي … فِيْ اليوم التالي … مات أخوه … وبعد أسبوع قال بابا ….. أب وصية على أنه سيموت فِيْ اليوم التالي … …. مات جارهم ونام أحدهم متأخرًا. لقد فاته الحلم. اشترى الميكانيكي سريرًا. نام أحدهم تحته وحلم أن تتم دعوته … وأكل بإصرار … فِيْ اليوم الذي نام فِيْه … وعَنّْدما لم يأكل نصف الوسادة، كان هناك شاة تقود فِيْ حوض السيارة و ركل … لماذا … يقود Yebi قبل الغوص

1- ذهب رجل مع صديقه إلَّى اليابان ورأى كَيْفَ تسير الأمور معهم وشاهد صديقه فِيْ التلفاز. عَنّْدما تصفق، يتم تشغيل التلفزيون. اشترى واحدة، وأخذها إلَّى بلده وجلب جميع أقاربه، وأخبرهم من يدير التلفزيون، فأنا أعطي له كل أموالي، لكنهم لا يستطيعون، قال لهم عَنّْدما تصفقون، سيتم تشغيل التلفزيون.

2- سألت الفتاة زميلها عَنّْ اسم شقيقها الذي ولد قبل أيام فأجابت لا أعرف لأنه لم يتكلم بعد.

3- تطوع شاب مدلل للجيش وعَنّْدما سأله ضابط ماذا ستفعل إذا واجهت العدو أجاب وألقى مسدسًا فِيْ وجهه وقال له أنا أكرهك أكرهك.

4- قام أحد الفتيات بسحب رأس حمار على قميص زميله، ولما لاحظ أن القميص صحيح صرخ وقال من منكَمْ مسح وجهِيْ على قميصي

وبعد هذه النكت الليبية المدهشة والمتنوعة نتمنى ان تكون قد اعجبتك هذه النكت وقضيت وقتا طيبا معها وجعلك تفرح وتضع ابتسامة وتضحك على وجهك. اخترنا لكَمْ أجمل النكت المضحكة لتستمتعوا بأجمل اللحظات وأسعدها مع موقعَنّْا الممتاز دريم وقراءة المزيد فِيْ مقالاتنا الرائعة فِيْ قسم النكت والمزيد.