أدعية يوم الجمعة مكتوبة وأجمل الأدعية المزخرفة

يعتبر يوم الجمعة من أكثر الأيام التي يقبل فِيْها الله تعالى دعاء العبد، ويوصي رسولنا صلى الله عليه وسلم بمضاعفة الدعاء خاصة يوم الجمعة. وهُو ما يؤديه المسلم كالصلاة والدعاء والصوم ونحو ذلك.

كَمْا يسعدنا ان نقدم لكَمْ متابعينا الكرام فِيْ هذا المقال ادعية مكتوبة ليوم الجمعة و اجمل ادعية مزخرفة، حيث نكرر معا فِيْ هذا الموضوع مجموعة كبيرة جدا من اجمل ادعية ليوم الجمعة، بحيث للدعاء عامة فِيْ حياتنا كَمْسلمين أهمية كبيرة لأن من أفضل العبادات أن يحب الخالق سبحانه وتعالى، ويقربنا إليه سبحانه، ويجعلنا نتحدث إليه. سبحانه وتعالى نتمنى أن يحل مشاكلنا ويسهل أمورنا.

دعاء الجمعة مكتوب

اللهم إني مدت يدي إليك وفِيْك عظمة رغبتي فاقبل توبتي وارحم ضعف قوتي واغفر لي ذنبي واقبل اعتذاري واجعل لي نصيباً فِيْ. كل خير ولي كل خير برحمتك يا أرحم الراحمين

اللهم اسألك فِيْ صلاتي ودعائي نعمة تطهر قلبي وتزيل قلقي وتغفر لي ذنوبي وترتب امورتي وتثري فقري وتزيل بلائي وتخفِيْف قلقي وحزني وتداوي. مرضي، إزالة ديوني، يشع حزني، يجتمعَنّْي به ويضيء وجهِيْ، يا أرحم الرحمن.

اللّهُمَّ إِنِّي اُشْهِدُكَ وَكَفى بِكَ شَهِيداً، وَاُشْهِدُ جَمِيعَ مَلائِكَتِكَ وَسُكَّانَ سَماواتِكَ وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ، وَمَنْ بَعَثْتَ مِنْ أَنْبِيائِكَ وَرُسُلِكَ، وَأَنْشَأتَ مِنْ أَصْنافِ خَلْقِكَ، أَنِّي أَشْهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللّهُ لا إِلهَ إِلا أَنْتَ وَحْدَكَ لا شَرِيكَ لَكَ وَلا عَدِيلَ وَلا خُلْفَ لِقَوْلِكَ وَلا تَبْدِيلَ، وَأَنَّ مُحَمَّدا صَلَّى الله عليه وعلى عبده ورسوله .. الله بيّنني على دينك ما سلمتني عليه ولا تضعف قلبي عَنّْدما هداني وبارك الله فِيْك.

يا الله، أيها الحي، أيها المعيل، يا صاحب الجلالة والكرامة، أتوسل إليك باسمك العظيم، الصالح، المبارك، أيها المحبوب عليك، الذي تستجيب له، عَنّْدما يُطلب منك، وعَنّْدما تطلب النعمة. بهذا ترحمني، وإن ارتحت من هذا، يسعدك أن تجعلنا فِيْ هذا العالم من بين المقبولين وأعلى مراتب سلفك، واغفر لي ذنوبي وذنبي. اللهم اغفر لي اشفني اغفر لي هديني الى صراطك المستقيم وارحمني ارحم الراحمين برحمتك استعيني.

صلاة الجمعة المزينة

جيوماد

تريصات العوتسري The معوده جو بتها بيسلام بانب

الصفحة الأولى على الصصار الترفِيْح تسلتعي “Daxijume addun for tetars

صلاة الجمعة قصيرة

لا اله الا الله الملك الحق الوحي لا اله الا اله العدل واليقين لا اله الا الله ربنا ورب اجدادنا.

الحمد لله الذي لا يتكل إلا على فضله ولا يرزق غيره.

لا إله إلا الله، الاعتراف بربوبية بيته، سبحان الله، خضوع لعظمته، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

بسم الله أشهد صباحاً ومساءً أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، وأن الجنة حق، وأن النار حق، وأن الساعة آتية. ولا شك فِيْ أن الله سيرفع الذين فِيْ القبور.

اللهم أسألك الحمدلله لا إله إلا أنت الرحمن الرحيم خالق السماوات والأرض صاحب الجلال والشرف من رحمتك يا أرحم الراحمين. كل الرحمن.

هنا وللأسف أنهِيْنا موضوع اليوم وتحدثنا عَنّْ الجمعة الطلبات المكتوبة وأجمل الطلبات المزخرفة فِيْ هذا الموضوع. اختصار ليوم الجمعة، والذي قدمنا ​​فِيْه مجموعة من الطلبات القصيرة لتسهِيْل الأمر عليك. الأتباع الكرام، ليشاركوا مع أصدقائهم وأحبائهم، ويتذكروا ويتذكروا الشكر على هذا اليوم الذي خلق فِيْه آدم، وفِيْه تقوم الساعة.