10 نكت جزائرية للمتزوجين مضحكة جداً

الجزائريون من بين الشعوب الجميلة التي تحب الفكاهة والضحك. الجزائريون معروفون بخفتهم وحبهم للنكات والنكات الكوميدية. الجزائريون ليسوا وحدهم من يحبون النكات ويحبونها. نوع من التسلية والكوميديا ​​ونحن نكرس هذا الموضوع للشعب الجزائري.

يسعدنا أن نقدم لجميع الداعمين الرائعين 10 نكات جزائرية للمتزوجين، وهِيْ نكت مضحكة للغاية. فِيْ هذا المقال نستعرض مجموعة مختارة من أحلى وأجمل النكت الجزائرية المتعلقة بالمتزوجين. سنقوم أيضًا بإرفاق المزيد من الفقرات المضحكة حتى يتمكن جميع متابعينا المحبوبين من مشاركة هذه النكات الجميلة مع أصدقائهم ومن يحبون الرسم.ابتسم على وجوههم.

نكت جزائرية للمتزوجين

من قال لك أن أحداً قتل زوجته قدمه للمحاكَمْة الذي أخبره القاضي ولماذا قتلتها قالوا إنهم رأوها تخونني مع صديقها قال القاضي كَيْفَ عرفت قالوا انظروا إلَّى بطاقة الهُوية المكتوب عليها “توقيع المالك”.

قال إنه بمجرد أن انقلبت امرأة على زوجها وذهبت لإبلاغ الشرطة، مصطحبة طفلها معها. فقال لها الشرطي كَيْفَ حال زوجك قاتلوا طويل، أشقر وشعر روجي.

فِيْ لحظة رومانسية، امرأة تسأل زوجها ما هُو الحب فِيْ قلبك قالها مشوي !!! قالت قصدت أن أقول من هذه الكائنات الحية قلها ميسيلي الغنم !!! كانوا يديرون شوا واحدة قالوا أريد أن أقول عَنّْ هؤلاء النساء، قال خالتي صفِيْة رضي الله عَنّْها كانت تدير شوا واحدة هِيْ مكاش كَيْفَو.

قالت الزوجة، أيها الأزواج، “ابتعدوا عَنّْ التفاحة وسنقدم لكَمْ أخرى!” قال لها “لا، أنا لا أريد تلك التفاحة، لكن أسناني ملتصقة بها.”

تزوج الزوج وبعد 20 عاما من الزواج حملت الزوجة ولم يفهم كل منهما الآخر فقال لها نحن نسميه خير الدين وقد قاتلت بحسن الله والمهم أنها أنجبت طفلا خرجوا صغيرا يسمونه “خير من بلاه”.

اجمل النكت الجزائرية

قام رجل أحمق بإخراج صندوق من المسامير وسقط منها مسمار قل، يا بني، ارجع، ارحم جانبك، ارجع…. المسمار عالق للخلف .. رمى علبة المسامير كاملة وقال أحضرها سنقتله اليوم.

مريض بقلب، بدلاً من قلب بقلب بلاستيكي، وقع فِيْ حبه

قال كاذب غبي لصديقه الغبي لقد رأيت ذات مرة فِيْلًا أحمر اللون يطير، فأجاب صاحبه أه …. فِيْل أحمر

قال رجل لابنه “اذهب، ما هِيْ النتيجة، وإذا نجحت، سأضرب غنمك”. فلما رجع قال ماذا فعلت يا بني قال تكتب له الشاة حياة جديدة.

قال لك مرة … هل قالوا له ما هِيْ أمنيتك فِيْ المستقبل، قال لهم إننا نرغب فِيْ أن نكون سوريين ونود تناول الغداء معه.

قالوا بحماقة فِيْ الصين يولد الإنسان كل دقيقة. قال اللعَنّْة على أبا التطور، فنحن نأتي به كل 9 أشهر

فقال الجوج لمحبسي أين تسكن

غبي قال لزوجته مزحة … فقالت “ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت مطلق”

نكت جزائرية مضحكة

قال القاضي للحمق ماذا تفعل فأجاب الأحمق ما عَنّْدي عمل قبل الظهر ومع عمي بعد الظهر. قال القاضي وماذا يفعل عمك فأجاب الأحمق يعمل معي قبل الظهر ولا يعمل بعد الظهر

استقبل مذيع اثنين من البلهاء يسيران فِيْ الشارع وسأل الأول ماذا تمثل الجزائر لك قال الجزائر …. قال ياما للآخر وأنت .. ماذا تعَنّْي الجزائر لك قال لها أم السيد لي كلمتك وسنتحدث عَنّْها.

زوجان سخيفان يجلسان أمام المرآة يتكَيْفَان مع مكَيْفَ الهُواء، قال أحدهما، “كَيْفَ ستلتقي بنا” وقف صديقه وقال، “حسنًا، سنطلب منهم العثور على صديقهم. قالوا اجلس، واحد منهم قادم.

قال الأب الكسول لابنه الكسول، قم وافتح الباب لأمه، الابن افتح، أليست زوجتك الأب قم يا بني، هذه أمك الابن وزوجتك هِيْ الأخرى.

كان هناك رجل وشم قارة إفريقيا على كيرتشو. أي شخص كان يعاني من مرض خطير من كيرتش وآخرون يسيطرون عليه. لقد عاملوه معاملة سيئة. حصل على البصاق. لذلك التقى بالطبيب. قالوا للمريض “aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa قالوا للمريض شخص من زيمبابوي .. !!!

وها نحن نصل إلَّى خاتمة هذا الموضوع الرائع ودارت حديثنا وحديثنا حول 10 نكت جزائرية مضحكة جدا للمتزوجين. هذه الفقرة عبارة عَنّْ مجموعة جميلة ومختارة من النكت الجزائرية المضحكة. نتمنى أن تضيف هذه المقالة الصغيرة بعض المرح ليومك أتمنى لك يومًا سعيدًا بإذن الله وانتظرنا قريبًا وموضوع آخر من النكات.