أحسن نكت فِيْ التاريخ تموت من الضحك

الفكاهة أو النكات من أنواع الأدب الشعبي المضحك وتعريف النكتة فِيْ اللغة جاء كَمْسألة تُروى بطريقة فكاهِيْة وهِيْ عبارة عَنّْ مجموعة من الكلمات التي تحتوي على اللطف والكوميديا ​​، ونكت الشخص بمعَنّْى أن أتى بمزحة تجعل الجمهُور يضحك، ونكتة لها موضوعات اجتماعية وتاريخية وساخرة كثيرة، لكن أجمل كلمات النكتة هِيْ أسلوب راويها وتعبيرات وجهها وروحها الكوميدية، كلها مما يضفِيْ الكثير من المرح على النكتة، حتى لو لم تكن النكتة مضحكة للغاية.

بعيدًا عَنّْ هذا الحديث الجاد، فلنتحدث عَنّْ موضوعَنّْا اليوم، فِيْدور الحديث حول أفضل نكت التاريخ، وسنستعرض معًا فِيْ هذا المقال مجموعة من أجمل وأحلى النكات التي يمكن للإنسان قراءتها. أتمنى أن تعجبك هذه المجموعة الجميلة وتشاركها مع أصدقائك وأحبائك على صفحات التواصل الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

احلى نكت

يقولون لجوهُو، “هِيْا، جوهُو”. دخلت أفعى إلَّى غرفة زوجتك وقالت لهم فليستحقها.

بخيل أخذ ابنه إلَّى السوبر ماركت. أخذ الصبي ملفات تعريف الارتباط والشوكولاته. قال “أوه، أبي، أنا أحبه”. قبله أبي وأعاده.

أخبروه أن يتخيل أنه فِيْ الصين ينجبون طفلاً كل دقيقة، وقال لهم إنه صحيح أن هذا تقدم، فنحن لسنا كل 9 أشهر.

سألوا الرجل البخيل ماذا ستفعل لو كان العالم بارداً قال أنا ذاهب إلَّى التدفئة. قالوا وماذا لو برد الدنيا قال أقرب من التسخين. قالوا وماذا لو أبرد قال ادفعوا السخان. قالوا دواء حتى لو وصل للثلج قال أشعل النار وامرتي لله.

البخيل حظ سيئ !! الصديق ولماذا البخيل لأن الصيدلية المجاورة لنا تعلن خصومات ولا أحد منا مريض.

نكت محششين

بمجرد أن حلق حلاق لحية واحدة وجاء إلَّى اللحية وقال إنه يريدها، قال لا، قطعها وألقى بها فِيْ الشارع، أتى إلَّى اللحية الأخرى وقال إنه يريدها، فقال أوه لقد قطعها وقد اندهشوا.

جلسوا فِيْ الفصل ثلاث مرات، وسألهم المعلم، كل واحدة كَمْا ذهب، ماذا يفعل

وكان اثنان من المحارم يتابعان المباراة وكان المذيع يقول “دربه فِيْ الدفاع ودربه فِيْ الوسط ودربه فِيْ الهجوم يا فِيْ الهُواء”. فقال محشين لزميله، “يبدو أن هذا التدريب عيب مائة ضعف”.

جلس محششين، ارتد أحدهم وقال اضغط عليه بصوت الشرطي، هل تسمعه … قالوا اسمعوا … أتمنى … تسعون … بدأ بالصراخ وقال افعلوا شيئًا للزنا. قالوا زنا … زناي … زناي … أخذتهم الشرطة وقالوا للمجموعة لا أحد منكَمْ يرد على سيرتي الذاتية قالوا سيرتي الذاتية .. أربعون .. خمسون.

نكت مضحكة

ذات مرة أحد الوغد يدعى جورج قرداحي وقال معك يا جورج قرداحي من إل إم بي سي، وصل صديقك إلَّى 125 ألف شخص يحتاجون إلَّى مساعدتك.

دخل الرجل المحجر إلَّى المنزل ووجد والدته وقعت فِيْ حب نفسها. فقال لها ما كل هذا النور يا حجة

كان وقت الباشا ينفد ويفتقر إلَّى حب العمل. عمل بائعا للفجل والجرجير. كان يقف طوال اليوم فِيْ السوق بطربوش ويصرخ “فجل، ساحة، جرجير، كلاب”.

ذات مرة كان هناك ثلاثة مدمنين يستعدون فِيْ الخيمة وطلب أحدهم ولاعة، ولم يكن لدى أي منهم ولاعة، لذلك خرج أحدهم من الخيمة للحصول على ولاعة والاستعداد للدوران حول الخيمة. دخل الخيمة وقال إنه لا يوجد ولاعة معهم.

رهانان بخيلان على من يبقى تحت الماء لفترة أطول من الآخر يدعوه لتناول العشاء، لذلك لم ينجح أي منهما حتى الآن.

لقد وصلنا إلَّى خاتمة هذا الموضوع المضحك الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ أفضل نكت التاريخ ومن خلال هذا المقال قدمنا ​​مجموعة رائعة من النكت الجميلة كَمْا أرفقنا فقرة عَنّْ نكت الجلد قدمنا ​​فِيْها جملة عدد كبير من النكت عَنّْ الحشيش والحشاشين، وهذا النوع من النكت هُو الأشهر من بين أنواع النكات المختلفة، بسبب السخرية من الحشاشين، كَمْا قمنا بإرفاق فقرة من أجمل النكت المضحكة، والتي قدمنا ​​من خلالها مجموعة مضحكة جدا من النكت الجميلة والجديدة.