نكت أردنية ومصرية وسورية تفطس من الضحك

الضحك والفكاهة أمر لا بد منه، ومن بين الأشياء التي تسبب الكثير من الضحك النكات، وتعرف النكات بمجموعة من الكلمات الكوميدية والمواقف الجميلة التي تمر بنا، لذا تكفِيْ النكتة لتجعلنا نبتسم وننسى أو ننسى كَمْ من المشاكل والمخاوف وراءنا، لذا فإن النكتة تجعلنا ننسى يومًا مليئًا بالمشاحنات والمخاوف، ولو مؤقتًا فقط.

فِيْ هذا الموضوع يسعدنا أن نقدم لكَمْ نكت أردنية ومصرية وسورية تضحككَمْ، وسنستعرض فِيْ هذا المقال مجموعة من أجمل النكت الأردنية، ومجموعة من أجمل النكت المصرية ومجموعة من أجمل النكت. نكت سورية جميلة لنرى أيها أخف ^ (^ العرب هذا بالتأكيد يحبون نوع الكوميديا ​​لذا دعونا نشاهد هذه النكات الجميلة معا والتي نتمنى أن تنال إعجابكَمْ ومشاركتها مع أصدقائكَمْ.

نكت الاردن

سألني أحدهم ما الفرق بين الشعر والنثر .. اجبت

شعر رأسك … شعر قصير … وشعر طويل.

لقول الخير والنثر

… قلت له نثر

.

.

.

اللى المتاحة المعرفة

سأل المعلم أحد الطلاب عصفور يتكلم وأول حرف فِيْه ب. الطالب ببغاء قال ممتاز .. ما اسمك يجيبه الطالب أحمد سأله المعلم ماذا يفعل والدك أجاب الطالب دكتور، والمعلم يقول كَيْفَ ترى أبناء الأطباء بدأ المعلم بطرح السؤال الثاني حيوان بطيء والحرف الأول باسمه هُو S. فأجاب أحد الطلاب سلحفاة. فأجاب المعلم ممتاز ما اسمك قال وائل ماذا يفعل والدك أجاب الطالب قال المهندس المعلم كَيْفَ تنظرون إلَّى أبناء المهندسين ثم سأل المعلم السؤال الثالث عصفور بجناحين. ما هذا أجاب أحد الطلاب بسرعة التمساح. قال المعلم “انظر إلَّى هذا الأحمق ما اسمك” أجاب الطالب أجاب مدير الأخبار المعلم بحق الله يا حبيبتي هذا تمساح. إذا سحب قليلا، سوف يطير.

كان هناك طفِيْلي عاد إلَّى المنزل سعيدًا وسعيدًا من أجل الآخر. وفوجئت زوجته بالموقف وقالت له “هذا جيد، أنا سعيد، على عكس الأشياء المعتادة التي تحدث فِيْ العالم”. قال لها “اخرس”. ظل الناس يقولون لنا النكات. قالت له “اقرع الخشب، والحمد لله”. طرقت على الخشب قالت زوجته من قال ذلك اجلس وسأفتحه

يقول أحدهم لأبيه، “أريد السفر إلَّى أمريكا”. قال له الأب نعم، لأنك مصاب بالإيدز وبعد فترة ستعود إليّ وستمر على الخادمة والخادمة، ستمرني وسأعدي والدتك وأمك، ستذهب فِيْ جميع أنحاء البلاد.

نذل يشتبك مع والده، غادر المنزل وذهب إلَّى المقبرة ولصق صورة والده فِيْ المقبرة وكتب تحت الصور قريبًا.

نكت مصرية

تزوج مدرس رياضيات من مدرس رياضيات وتركوا ورائهم صبيًا شبه منحرف وفتاة تريد أن تحلق شعرها.

رجل يقول لزوجته اليوم أريد الرومانسية فِيْ المنزل سألت المرأة والدتها ما معَنّْى الرومانسية الأم لا تعرف، لكنها تحفظ نقع الأرز

اشترى مستول والدته عصفورين !! تغريدة واحدة والأخرى صامتة فسألته الأم لماذا يسكت الآخر ! قال هذا ملحن !!

دعا الصوم الكبير ماشا برنامج لم يرده المستمعون، وقالت المذيعة ماذا تحب أن تسمع قلها كجزء من أذان المغرب

قال أستاذ اللغة الإنجليزية لسعيدي أن يضع كلمة كلب فِيْ جملة مفِيْدة. قال الصعيدي والكلب يا موسيقى.

يعرف مستول فتاة اسمها زهرة سألها ما اسمك قالوا اسمي فِيْ كل فاكهة! قال لها هممم أرجوحة !

نكت سورية

قال أحدهم لصاحبه أتشرب القهُوة ، قال صاحبه لما أشرب القهُوة لا أستطيع النوم. أجاب الأول أنا مختلف تمامًا عَنّْك، لكني لا أستطيع النوم لأني أشرب القهُوة.

حالما أصيب بألم فِيْ أسنانه نهض وذهب إلَّى الطبيب. قام الطبيب بخلع جميع أسنانه ما عدا الضرس الفاسد. صدم المريض وقال ماذا فعلت قال اتركوه كالكلب. ذهب مجموعة من الحمقى لرؤية صديقهم فِيْ المستشفى وسألوه ماذا حدث لك لذا قل لهم لا، لا شيء، لكن الأب مات نوعًا ما

قررت مجموعة من العلماء إجراء بحث على ضفدع. قطعوا ساقها الأولى وقالوا إنها تقفز أو تقفز. قطعوا ساقها الأخرى وقالوا إنها تقفز أو تقفز. قطعوا الرجل الثالثة وقالوا إنها تقفز أو تقفز، وكتبوا ملاحظة إذا قطعت الساق الرابعة لضفدع يفقد سمعه.

ربح رجل مليون جنيه وذهب إلَّى زوجته ليخبرها. أصيبت بنوبة قلبية وتوفِيْت. قال الحمد لله ربي كَيْفَ ترسل الخير الآن

لذلك وصلنا اليوم إلَّى خاتمة هذا الموضوع الذي دار فِيْه الكلام والحوار حول النكات الأردنية والمصرية والسورية التي جعلتنا نشخر من الضحك. قدمنا ​​مجموعة من النكت الاردنية لاننا نحن الاردنيين مثل كل عربي نحب هذا النوع من الكوميديا. كَمْا قدمنا ​​فقرة وهِيْ نكت مصرية. يحتوي على مجموعة من احدث و احلى النكت المصرية و مجموعة كبيرة من احلى و احدث النكت السورية. نتمنى أن تنال إعجابكَمْ هذه النكات وترقبوا موضوعًا آخر فِيْ قسم نكت موقع الأحلام.