10 حالات واتساب عَنّْ الحب والعشق

لا يوجد شيء فِيْ العالم أجمل أو أحلى أو أروع أو أنقى من الشعور بالحب. الحب الذي يملأ حياتنا، الحب الذي يجعلنا نشعر بقيمة الأيام والدقائق التي تمر بنا. ننتظر كل ثانية تربطنا بمن نحبهم ونحبهم. لا شيء فِيْ هذا العالم يقارن بجمال هذه اللحظات التي نقضيها معًا. أحباؤنا، عَنّْدما نحب، نصل إلَّى أعلى مستوى من السعادة والفرح والبساطة. الحب من الأشياء الصحية التي تساعدك على التخلص من العديد من الأمراض وليس هراء ولكن هناك العديد من الدراسات التي تؤكد ذلك.

ومن خلال حرصنا على صحة كل متابعينا المحبوبين سنقدم لهم هذا الموضوع الرائع الذي سنتحدث فِيْه عَنّْ حالات واتس اب عَنّْ الحب والحب، لذلك فِيْ هذا المقال سنستعرض مجموعة كبيرة من أجمل وأجمل حالات واتس اب عَنّْ الحب والغرام لذا انت جاهز لقراءة اجمل حالات الحب! حسنًا، دعَنّْا نستمر معًا.

حالات واتس اب عَنّْ الحب

عذري أنني أحبك .. إذا ماتت الأعذار .. وعذرك أن تشعر وتعرف أنني والدك .. بالنسبة للآخرين من المهم ألا يفكر .. كل قلبي الذي أخذته، أنت هم الشريك المالك .. لقد غرت من حبك لحبك .. رأيت كَمْ أحبك. “وفقكَمْ الله.

وفِيْ أوقات أخرى أفضل النوم، ربما يتم عقد لقاء فِيْ المنام.تحدثني الأحلام أنني أراك أتمنى أن تكون أحلام الحلم مؤكدة.

عَنّْدما رأى قلبي حبك، أشرقت فِيْه الشمس، بدأ الربيع يشرق فِيْ شاشة قلبي، وبدأ العالم يتفتح فِيْ عيني. رأيته براءة الأطفال يراها جميلة وحلوة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيوني العمياء، وقلبي يبتلع الذل والحزن، وتزداد همومي، أنا أحبك.

لا تقيس حبك بحجم رسائلي، لأن ما يحمله قلبي قلمي لا يمكن أن يتبدد، وما يصب فِيْه الحبر، فِيْ دمي القليل أكثر من كثير.

حبيبي، الرغبة فِيْك تقتلني دائمًا. أنت فِيْ أفكاري، فِيْ ليالي وأيامي. صورتك محفورة بين جفوني وهِيْ نور عيني. عيناك تنادي عيني. يداك تعانقان يدي الهمس الخاص بك يحل أذني.

من السهل طرد جيش استعمر أرضك، لكن من الصعب طرد الحب الذي استعمر قلبك.

كل عام وأنت فِيْ قلبي وأنا فِيْ قلبك.

حالات قصيرة

أنت مرساة فِيْ حياتي. الحياة تعيش فِيْ قلبي، وإذا نسيتها، فسوف أنساها

لديك كل الناس.

يوجد حب كافٍ لك ولا يوجد ما يكفِيْك أبدًا.

ابق الشر بعيدا، ابعد الحزن، ابعد الجميع سواي

نحن لا نحب الأشخاص المثاليين، لكننا نرى الكَمْال فِيْ من نحبهم.

وجهك المبتسم يكفِيْني لأكون سعيدا

أقل ما يمكنني التعبير عَنّْه ؛ لأن حبك ينمو فِيْ قلبي كل لحظة. لأنك كل شيء فِيْ حياتي.

بعزمي لن أضعك فِيْ موضع حساب … ودعك ترى القيامة فِيْ الدنيا

أنت نعمة من الله لي وأنا ممتن لله

يا ربي، أطوي شبابي، سأموت وسيحيا حبك فوق ترابتي عَنّْدما تفِيْض الرغبات.

قطفت الزهُور والورود والريحان من حديقة الرحمن كهدية لأعز أحبائي

لا تخزن أحزانك لأنها يمكن أن تنفجر فِيْ الوقت الخطأ لتنفجر.

لا يكفِيْ إنشاء العلاقات إذا لم نشعر بالحب والعشق للآخرين.

اجمل حالات الحب والعشق

لو كتبت لك أجمل الكلمات وأعذبها لما أكَمْلت حقك يا حبيبتي.

أحبك مثل الرسائل التي يطلقها العشاق على أنفسهم أنا أحبك هِيْ كلمة لا تعبر أبدًا عما بداخلي، لكنني سأقولها حتى تصل إليك حبي.

جئت إليكَمْ بقايا روح فِيْ جسد إنسان .. جفت دموعه على طريق الشهُوات. جئت إليكَمْ بجروح تنزف وألم وحزن .. وقلب فراق يبتلعه همومه.

عرفنا الحب وأسراره، وكتبنا أجمل قصائده، وغنينا على أوتارها، وذابنا فِيْ ألحان الحب، ونسينا كل آلامنا وبقينا اثنين فقط، ورغبتنا وحدتنا دون هجران وحرمان.

وها نحن نصل إلَّى خاتمة هذا الموضوع الجميل الذي تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ 10 حالات واتساب للحب والعشق. فِيْ هذا المقال قدمنا ​​باقة من احلى و اروع حالات الحب للواتس اب كَمْا قمنا بملحق فقرة من الحالات القصيرة التي من خلالها قدمنا ​​مجموعة من حالات الحب القصيرة للواتس اب و ارفقنا فقرة عَنّْ اكثرها اجمل حالات الحب والعشق. من خلال هذه الفقرة قدمنا ​​مختارات جميلة من أجمل الحالات التي كتبت عَنّْ الحب والعشق، آملين أن يحفظ الله بركات الحب ولن يظهر لنا شيئاً سيئاً عَنّْ من نحبهم.