شعر حزين فِيْس بوك ابيات قاسية تحطم القلب

اليوم، من خلال Dream Sad Poetry، نقدم لكَمْ Facebook الذي يجعل القلب يبكي من شدة الألم. تتكون الحياة من جزأين يجب أن نمر بهما مع كل جزء. الأول هُو الجزء الذي نشعر به يمر بسرعة وهُو جزء من السعادة والفرح والجزء الثاني هُو الجزء الذي نشعر به يمر ببطء شديد وهُو جزء من الحزن والألم. الألم هُو الشعور الذي يجعلك تكره الحياة لأنه يحول حياتك إلَّى اللون الأسود فتشعر وكأنك تغرق فِيْ البحر ولا يوجد من ينقذك، وطرق التعبير عَنّْ الحزن كثيرة ومتنوعة ومنها المنشورات على الفِيْس بوك. او حالات للواتس اب لكن هنا فِيْ هذا الموضوع نذكر سطور شعر حزين تعبر عَنّْ الالم والعذاب فِيْ حياتنا لذلك يسعدنا ان نقدم لكَمْ عبر صفحة احلام فِيْس بوك خطوط شعر حزينة قاسية ومؤلمة جدا لذلك نتمنى ان تعجبكَمْ هذه الابيات المؤلمة. مثل.

شعر حزين فِيْس بوك

شعر حزين فِيْس بوك

قصيدة ما لذة وانت ما حزن

أَيا سُرورٌ وَأَنتَ يا حَزَنُ لِم لَم أَمُت حينَ صارَتِ الظُعُنُ أَطالَ عُمرِيَ أَم مُدَّ فِيْ أَجَلي أَم لَيسَ فِيْ الظاعِنينَ لي شَجَنُ أَم لَم يَبِن مَن هَوَيتُ مُرتَحِلاً أَم لَم تَوَحَّش مِن بَعدِهِ الدِّمَنُ يا لَيتَ ماءَ الفُراتِ يُخبِرُنا أَينَ تَوَلَّت بِأَهلِها السُّفُنُ ما أَحسَنَ المَوتَ عِندَ فُرقَتِهِم وَأَقبَحَ العَيشَ بَعدَ ما ظَعَنوا وَيحَ المُحِبّينَ كَيفَ أَرحَمُهُم لَقَد شَقوا فِيْ طِلابِهِم وَعَنوا هَذي الحَماماتُ إِن بَكَت وَدَعَت أَسعَدَها فِيْ بُكائِها الفَنَنُ فَمَن عَلى صَبوَتي يُساعِدُني إِذا جَفاني الحَبيبُ وَالسَّكَنُ صَبَرتُ لِلحُبِّ إِذ بُليتُ بِهِ وَماتَ مِنّي السِّرارُ وَالعَلَنُ يا مُبدِعَ الذَنبِ لي لِيَظلِمَني هَجرُكَ لي فِيْ الذُّنوبِ مُمتَحِنُ مالي مِن مِنَّةٍ فَأَشكُرَها عِندَكَ لا بَل عِندي لَكَ المِنَنُ جَهِلتَ وَصلي فَلَستَ تَعرِفُهُ وَأَنتَ بِالهَجرِ عالِمٌ فَطِنُ حارَبَني بَعدَكَ السُّرورُ كَما صالَحَني عِندَ فَقدِكَ الحَزَنُ أَعانَكَ الطَرفُ وَالفُؤادُ عَلى روحي وَرَوحي عَلَىَّ يَعتَوِنُ مِمّا كَساني الهَوى فَكِسوَتُهُ لي أَبَداً ما لَبِستُها كَفَنُ أ َوهَنَني حُبُّ مَن شُغِفتُ بِهِ حَتّى بَراني وَشَفَّني الوَهنُ عَذَّبَني حُبُّ طَفلَةٍ عَرَضَت فِيْها وَفِيْ حُبِّها لِيَ الفِتَنُ إِذا دَنَت لِلضَجيعِ لَذَّ لَهُ مِنها اِعتِناقٌ وَلَذَّ مُحتَضَنُ كَحلاءُ لَم تَكتَحِل بِكاحِلَةٍ وَسنانَةُ الطَرفِ ما بِها وَسَنُ فَفِيْ فُؤادِيَ لِحُبِّها غُصُنٌ فِيْ كُلِّ حينٍ يُورِقُ الغُصُنُ قيلَ لَها إِنَّهُ أَخو كَلَفٍ بِحُبِّكُم هائِمٌ وَمُفتَتِنُ فَأَعرَضَت لِلصُدودِ قائِلَةً يَقولُ ما شاءَ شاعِرٌ لَسِنُ ما كانَ فِيْ ما مَضى بِمُؤتَمَنٍ عَلى هَوانا فَكَيفَ يُؤتَمَنُ حُبّانِ غَضّانِ فِيْ الفُؤادِ لَها فَمِنهُما ظاهِرٌ وَمُندَفِنٌ أَوطَنَ يا سِحرُ حُبُّكُم كَبِدي فَلَيسَ لِلحُبِّ غَيرَها وَطَنُ سَمِعتِ فِيْنا مَقالَ ذي حَسَدٍ لَمّا أَتاكُم بِهِ هَنٌ وَهَنُ إِن كانَ هِجرانُكُم يَطيبُ لَكُم فَلَيسَ لِلوَصلِ عِندَنا ثَمَنُ خَلَعتُ فِيْ الحُبِّ ماجِناً رَسَني كَذاكَ فِيْ الحُبِّ يُخلَعُ الرَّسَنُ وا بِأَبي مَن يَقولُ لي بِأَبي وَمَن فُؤادي لَدَيهِ مُرتَهَنُ يَطلُبُني حُبُّهُ لِيَقتُلَني وَلَيسَ بَيني وَبَينَهُ إِحَنُ وَكَم مِن أَشياءَ قَد مَضَت سُنَناً كَما جَرَت فِيْ الق َ بائِلِ السُّنَنُ وَقائِلٍ لَستَ بِالمُحِبِّ وَلَو كُنتَ مُحِبّاً هَزَلتَ مُذ زَمَنُ فَقُلتُ رَوحي مُكاتِمٌ جَسَدي حُبِّيَ وَالحُبُّ فِيْهِ مُختَزَنُ شَفَّ الهَوى مُهجَتي وَعَذَّبَها فَلَيسَ لي مُهجَةٌ وَلا بَدَنُ أَحَبَّ قَلبي وَما دَرى جَسَدي وَلَو دَرى لَم يُقِم بِهِ السِّمَنُ لَو وَزَنَ العاشِقونَ حُبَّهُمُ لَكانَ حُبّي بِحُبِّهِم يَزِنُ لا عَيبَ كنت غاضبًا من المغازلة، لكن القدامى قبلوني، لم يكونوا غاضبين

شعر حزين فِيْس بوك

الآيات مؤلمة جدا وقاسية

أما بالنسبة للانفصال، فمَوعِده غدًا

أما الفراق فمَوعِد ولادته غدا فِيْذل الألم ويذل وينكر. إنهم مصممون على توضيح الأمور. حتى المسافة قريبة وقد حان الوقت. دموع عيني لا تفشل، ونيران قلبي فِيْ الشغف لا تطفئ، لقد ذكرتك، حتى الصبر يغار منك، والقلب ينجد فِيْ شهُواتك، لقد قمت بشم شرارة بلاد الشام. فبين الضلوع هناك تنهِيْدة تشتعل يا حبيبي حي منبج عَنّْدما تغازلني غدا اشرس غزال فِيْها، الحي الذي ينمو فِيْه القلب وتزداد الرغبة فِيْ مقابلتها. إنها تجعلهم أقرب إلَّى قلبي، حتى لو كانوا بعيدين، حتى لو لم يكونوا بعيدين. الأصوليون المحبوبون لديك هم وسيطون طاهرون وبالنسبة لها، وليس لك سوى المغازلة، والرب الذي يثبت فِيْ رغباتك لا يتأخر. الرأس يلوح فِيْ الأفق ويفصل عَنّْي، ولم الشمل من عدم اليقين من الزمان ينثر، والرذائل تؤدبني، لكنني لا أخافهم، وكنزي أحمد مالك، له العدل، كأن العدل يملي ما يؤمم الملك بعد أيامه. الهدوء وشجاعته قلب الرعد المؤلم يلين أحلام الرجل وهُو مثقف ويهدأ عقل الخلق يغطي عري البشر من النقيب حتى أصبح قائدا وله أسمى وأسمى ينظر إلَّى الأشياء من جانبه، وهُو تصميم يلمع وفكرة تشعل النار فِيْ الأسد. يعبد الملك أبناء مهران، وهُو غير صادق بغير تطلعه، ومن يوزع المال لا يحزن، وقد ارتفع الندى، ورضاه عَنّْدما يقدم له الهدايا يكون غبيًا لا يخبزها، و منه ألين، لا ينكر، فِيْ الثناء، يرتجف، حتى يفرح بحمده، عَنّْدما يغني بقرض الغناء، كأنه لسان حال، غني بالفريضة، ويعبد، أيها الملك، الذي موجودة، وجدت رؤية للأبدية، فِيْ الواقع، هُو يمدح.

قصيدة حزينة تجعلك تبكي من الألم

مأساة الحياة

أنت تحلم عبثًا بشاعري لا يوجد صباح لليل هذا الوجود عبث تسأل لن ينكشف السر ولن تنعم بتفقد السلاسل فِيْ ظل الصفصاف لقد قضيت ساعاتك تنتظر الأسرار لتمرير أنت تسأل الظلال والظل لا يعرف أبدًا اعرف أسرار القلب عاجلاً حتى تتمكن من إدراكها يا فتاة آسفة، أنت لا تفهم تلك الأيام، لذا أقنعَنّْي أنك لا تفعل ذلك. ونمت بسبب بؤسك يا من ضيعت حياتك فِيْ الأحلام، ما الذي جنيت إلا بالمال سرها مازال مدفوناً فِيْ ضياع الأرواح الذي قضيته فِيْ السؤال هُو سر الحياة مستغل للفهم حتى ضاقه الحكيم ليأس يا فتاة لم أفهم سرها من قبل، فما هُو الأمل جاء الملايين قبل أن تأتي إلَّى العالم، ثم غادرت وهلكت. وشهدت الليلة أنها كانت على ما هِيْ، فأين كانوا بالأمس كَيْفَ، أيتها الأبدية، تتلاشى الأمنيات بين راحة يدك وتتلاشى الأحلام كَيْفَ تذبل القلوب وهِيْ نور، والظلمة تحيا وهِيْ ظلمة

شعر حزين فِيْس بوك

قدمنا ​​لكَمْ من خلال موقعَنّْا آيات الأحلام من الشعر الحزين على الفِيْس بوك والتي تعبر عَنّْ مقدار الألم والمعاناة التي بداخلنا، والحزن هُو أقسى أنواع المشاعر التي تمس القلب حتى تشعر أنك لا تستطيع التقاط أنفاسك. إذا توقف قلبك عَنّْ الخفقان من الألم والمعاناة، فالأساليب العربية المستخدمة للتعبير عَنّْ المشاعر وحتى اليوم يصف الشعراء والكتاب الحياة فِيْ مختلف الأشعار والأبيات …. نتمنى أن تكون قد أحببت هذه الآيات ونال رضاك ​​وانتظر المزيد من الموضوعات المتعلقة بها. أشعار حزينة ومؤلمة عبر موقع أحلام.

يمكنك أيضا أن تقرأ شعر حب حزين سيجعلك تبكي من الألم