انستقرام ميرنا عصفور الطبيبة الاردنية

ميرنا عصفور ، الطبيبة الأردنية ، تكاد تكون لديها الكثير من حالات الانتحار في الشارع الأردني ، لأسباب مختلفة ، لكن هذه الظاهرة باتت تشكل خطرا على المجتمع في جميع أنحاء الوطن العربي ، واهتز الشارع الأردني اليوم الخميس 25 آب ، 2022 ، بنبأ انتحار طبيبة أردنية ، وسنتعرف من خلال علي ، ما ، بالإضافة إلى ذكر حسابها الرسمي على إنستجرام.

من هي ميرنا عصفور – ويكيبيديا

ميرنا عصفور طبيبة أردنية تعمل في مجال التخدير في مستشفى الجامعة الأردنية. ولدت عام 1985 وتبلغ من العمر 37 عامًا. وأعلنت وسائل الإعلام أنها عثرت على جثتها ، صباح الخميس 25 آب 2022 ، بجوار مبنى مستشفى الجامعة الأردنية. كما أشار رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى أن انتحارها كان مخططًا لها ، حيث نشرت قبل عدة أيام نيتها الانتحار على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إنستغرام الطبيبة الأردنية ميرنا عصفور

من خلال البحث عبر منصة إنستجرام ، لم يتم العثور على حساب رسمي للدكتورة ميرنا عصفور داخل شبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام ، بينما كان هناك الكثير من البحث عن أي حساب رسمي لميرنا عصفور على إحدى منصات التواصل الاجتماعي ، بعد أنباء انتحارها. انتشر في مستشفى الجامعة الأردنية حيث تعمل طبيبة. تخدير عام.

قصة انتحار الطبيبة الأردنية ميرنا عصفور

أعلنت مصادر طبية في المملكة الأردنية الهاشمية ، الخميس 25 آب 2022 ، عن انتحار الطبيبة الأردنية ميرنا عصفور ، التي تعمل في مجال التخدير في الجامعة الأردنية ، بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها ، وأكدت المصادر أن ميرنا عصفور وقفت على الطاولة قرب النافذة في منزل الأطباء المناوبين. ثم ألقت بنفسها من الطابق التاسع ، مما أدى إلى حدوث كسور في جميع أنحاء جسدها مع نزيف حاد أدى إلى الوفاة ، ثم تم نقل الجثة إلى الطبيب الشرعي وتم تشريح جثتها من قبل عدد من الأطباء وبأمر من الأردني. شرطة.

من هو زوج ميرنا عصفور؟

من غير المؤكد ما إذا كانت الطبيبة الأردنية المنتحرة ميرنا عصفور متزوجة أم لا ، لكن بحسب عدة مصادر ، كانت غير متزوجة ، وأن الفتاة البالغة من العمر 37 عامًا قد انتحرت بعد تعرضها لضغط من والديها ، فيما قالت مصادر أخرى. أنها كانت تعاني من ضغوط في المستشفى الأردني ، وأن المستشفى طلب منها العمل لمدة 36 ساعة أحيانًا ولكن بأجر ضئيل ، وتبقى التفاصيل سرية حتى انتهاء التحقيقات وإعلان السبب الحقيقي وراء انتحارها.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على ميرنا عصفور الطبيبة الأردنية على إنستغرام ، وما هي قصة انتحارها بالتفصيل. كما ذكرنا من هو زوجها وسبب انتحارها.