برودكاست نكت تموت من الضحك

الابتسامة هِيْ أجمل لغة فِيْ العالم، الابتسامة هِيْ إضاءة الطبيعة لوجه الإنسان، الابتسامة هِيْ التوهج الذي ينير طريق سعادتنا وصحتنا، الابتسامة هِيْ شعور عميق قادم من قلب مليء بالحيوية. السلام والفرح والسرور، لا يوجد شيء أجمل من الابتسامة التي تتلاعب بشفاهنا وتداعبها، وتلمس قلوبنا وتكسر أرواحنا بسرور لها، ابتسامة تمحو وتزيل همومنا وأحزاننا، ابتسامة تنير دروبنا. لن ينير الفكر ويفتح لنا آفاقًا جديدة، ولهذه الابتسامة، فإن بعضهم مبدع ومبدع بطريقة يمكننا أن نبتسم، ومن خلال الموقع الرسمي جاءت فكرة مسلسل كوميدي، ألعاب، مقالب وأفلام ونكت وهذا ما سيصبح موضوعَنّْا اليوم.

فِيْ هذه الملاحظة، يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا الكرام البودكاست من النكات التي ستجعلك تموت تضحك. فِيْ هذا المقال سوف نقدم مجموعة متنوعة من النكات الكوميدية التي نأمل أن ترسم البسمة على وجهك.

نكت البث

مذيعة تليفزيونية التقت بشاب فِيْ الشارع، وسألت عليه سؤالاً، فأجاب بشكل صحيح، فقالت له، ماذا تريدين أن تراه وأخبرته أنها تطلب طلبًا آخر، ففكر الشاب فِيْ الأمر وقال أحب أن أرى زمالك عَنّْدما يتولى الدوري، فأجابه المذيع لا، سأجد والدتك بسهُولة أكبر.

بمجرد أن دخل طبيب عَنّْبر فِيْ زنزانة مجنونة ووجد شخصًا يكسر دماغه بعَنّْاية، سأل الممرضة عما يدور قالت كان يحب امرأة ولم يتزوجها. تبعه إلَّى الجناح ووجد شخصًا يقاتل بالنعال. قال هذا ماله. هِيْ هذا هُو الذي تزوجته.

شخص ما كان ذاهب لشراء سيارة فوجد أن جميع السيارات باهظة الثمن بالنسبة له، ثم وجد سيارة قديمة بها الكثير من الأوساخ ولكن السعر معقول، أخبره صاحب المحل أن هذه السيارة لها ميزة كبيرة، هُو نظر إليها ووضع يده عليها فمسح الأوساخ وخرج شيطان وقال له أنت هنا، ماذا تأمر أخبره أن يحضر الشاي إلَّى المنزل على الفور، وفِيْ لحظة كان فنجان الشاي أمام الرجل، لذلك اشترى على الفور عربة، وقادها، وقادها إلَّى ساحة فارغة، ونزل ومسحها. الأوساخ على العربة. نهض العفريت. قال “أريدك أن تبني لي قصرًا كبيرًا هنا به حديقة ومسبح وملعب تنس”. نهض العفريت وقال، “حيلك هِيْ حيلك. لقد فهمت الأمر بشكل خاطئ. أنا مجرد شاي.” و قهُوة.”

نكت طويلة

اجتمعت النساء من جميع أنحاء العالم وقررن عدم القيام بأي أعمال منزلية…. بعد أسبوع، التقيا لمعرفة النتائج. الزوجة الفرنسية أخبرت جوزي ميشيل أنني لن أفعل أي شيء فِيْ المنزل هذا الأسبوع. أخبرت زوجي أنني لن أفعل أي شيء فِيْ المنزل هذا الأسبوع. فِيْ اليوم الأول لم أر شيئًا … فِيْ اليوم الثاني بدأ فِيْ إعداد الطعام وفِيْ اليوم الثالث تناولت الغداء وأكلني خارج الزوجة المصرية أخبرت أبو العيال أنني لن أفعل شيئًا فِيْ المنزل مقابل الأسبوع. فِيْ اليوم الأول لم أر شيئًا فِيْ اليوم الثاني. رأيت شيئًا … فِيْ اليوم الثالث بدأت أرى القليل فِيْ عيني اليسرى

كان أحدهم يقود سيارته وزوجته وكان يفعل 180. أوقفته سيارة شرطة ونزل الضابط للتحدث معه. الرجل ما المشكلة الضابط كنت تسير 180 والسرعة القصوى هنا 60، الرجل لا، آسف، لقد كنت 60 قليلاً، زوجته لا، لقد كنت ذاهبًا على الأقل 200، أعطى الرجل زوجته نظرة كريهة، الضابط الفانوس خلفها مكسور يا رجل مكسور! يا الله ماذا رأيت! زوجته ممنوع. الرجل لا، كنت أقيده، لكني قمت بفك ربطه عَنّْدما استيقظت. زوجته لا، لا، لم تضع حزام الأمان أبدًا. التفت الرجل إلَّى زوجته وصرخ فِيْ وجهها ألا تعرف أبدًا كَيْفَ تسكت سأل الضابط الزوجة، معذرة سيدتي، هل يستمر فِيْ الصراخ هكذا زوجته لا، فقط عَنّْدما يكون فِيْ حالة سكر

نكت قصيرة

  • امرأة وحيدة تقول لزوجها إن غداً عيد ميلادي فِيْقول لها سنقف دقيقتين حداد !!
  • استاذ هندسة خلف ولدين واستينينغ خلف ثالث.
  • قال أحدهم للأب، “جدتي، أريد أن أنهِيْ دراستي فِيْ الخارج”. قال ما المشكلة أخبر والدتك أن ترسلك إلَّى الفناء، لكن احرص على أن تصاب بالبرد.
  • قالت مرة لزوجها هل تصدقني أني أحلم بزفافنا كل يوم، قال لها ما زالت هذه الكوابيس تأتي إليك !!
  • يعلم أحد النادل الأطفال العدالة، حيث كان يحتضر، أخبرهم بالقيود، ثم الأصفاد، ثم الأصفاد … وعَنّْدما مات، ألقوا به من النافذة.

ها قد وصلنا إلَّى خاتمة هذا الموضوع ودارت حديثنا وحديثنا حول بث النكت التي تموت ضاحكة وقد وضعَنّْا بين يديك مجموعة مختارة من ألطف وأجمل النكت المضحكة خاتمة نتمنى أن تكون قد أحببت هذه النكت وانتظر قريبا جدا فِيْ موضوع اخر عَنّْ اجمل و احلى النكت.