10 أدعية صباحية جميلة وأجمل أدعية للحبيب

أجمل ما نبدأه فِيْ يومنا هذا أن نصلي لخالقنا أن يعلو عليه أن ييسر أمورنا ويلبي احتياجاتنا. الصلاة تحمينا من الشياطين. يجب على كل مسلم أن يهتم بالدعاء وبداية ونهاية الدعاء ليقربه من الرب سبحانه ويجعل العبد المسلم يشعر بأنه مع الخالق وهناك الكثير من الأدعية التي سنذكر بعضها اليوم.

ويسعدنا فِيْ هذا الأمر أن نقدم لكَمْ 10 أدعية صباحية جميلة وأجمل أدعية لمن تحب، وفِيْ هذا المقال نكرر عددًا كبيرًا من أدعية الصباح التي نسألها الله تعالى رب العالمين. عرش. اقبلهم منا ومنك اللهم آمين لنتبعهم معا.

دعاء الصباح الجميل

اللهم رب جبرائيل وميخائيل وإسرافِيْل، صانع السماوات والأرض، عالم الغيب والشاهد، أنت تحكَمْ بين عبيدك فِيْ ما يختلفون فِيْه.

يا الله، بمعرفتك بالغيب وقوتك على الخلق، احفظني ما دمت تعلم أن الحياة جيدة لي، ودعَنّْي أموت إذا علمت أن الموت أفضل لي. غير منقطع، راضٍ بعد الإزالة

اللهم انا عبدك ابن عبدك ابن امتك ابي فِيْ يدك حكَمْك مستمر وحكَمْك عدل اسألك بكل اسم يخصك انك سميت نفسك، أو نزلت فِيْ كتابك، أو علمت لأحد خلقك، أو حفظت فِيْ علم الغيب معك، فِيْصبح القرآن حياة قلبي ونور بصري، إخلاء. من حزني وإزالة مخاوفِيْ

اللهم احفظ وجهِيْ بالأسد ولا تضيع شرفِيْ فِيْ طلب الرزق فأطلب رزقك من الآخرين وأطلب شفقة أسوأ ما خلقك ويحزنني مدح من أعطاني و يغريني باستخفاف من منعَنّْي وأنت وراء كل ذلك وأنا عَنّْدي الجواب والمنع

افتح لنا يا الله مصاريع الصبح مفاتيح الرحمة والازدهار والبسني اللهم احسن ثياب الهدى والعدل وازرع اللهم عظمتك فِيْ مشروب فضلتي. . من ينابيع الاحترام والثواب يا الله على خوفك من قلبي بزفِيْر الدموع والأخلاق الحميدة.

فسبحان الله والحمد له لا حول ولا قوة إلا عَنّْد الله ما شاء الله وما لا يشاء، أعلم أن الله قدير على كل شيء وأن الله أحاط كل شيء بالمعرفة.

صلاة الصباح القصيرة

اللهم إني صرت منك فِيْ نعمة وصحة وستر، فاكَمْل بركتك لي وصحتك وحمايتك فِيْ الدنيا والآخرة.

يا الله، هذا الصباح يسخر من ثروات العالم التي تعلم أنها جيدة لنا

اللهم إن كان رزق حبيبي محرمًا فطهره منه، وأبعده عَنّْه، وسهّل عليه تحلّله، وتقربه منه.

اللهم إني أسألك قبل الموت التوبة، والشهادة بعد الموت، وبعد الموت فِيْ الجنة والنعيم.

اللهم إني أعوذ بك من جهل المعاناة وعلم الشفاء والحكَمْ الخاطئ وحقد الأعداء.

اكتب لنا يا الله بداية يوم جميل مليء بالفرح والسعادة

صلاة الصباح للمحبين

اللهم آمّنه وأعطه الشرعات تكفِيْه.

اللهم إن كان رزق حبيبي فِيْ السماء فأنزله وإن كان فِيْ الأرض أخرجه.

اللهم إن تأخرت رزق حبيبي فأسرع وإن عسر خفف.

اللهم ان كان رزقه قليلا فزده وان كان كثير فصلحه.

اللهم ارحمه على وجه الارض وارحمه فِيْ بطن الارض واغفر له يوم الانكشاف اللهم امنحه ما يشاء وتحبه وتقبله.

اللهم اجعله رفِيْقي ونور عيني فِيْ الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك أن تجيبني على جلالتك وقدرتك وعظمتك.

اللهم لما أضاءت الكون بنور شمس هذا اليوم، أنر قلبه بنور حبك، نور لا ينطفئ، وامنحه غذاء ثابتا ومستمرا. والصحة التي يستعملها فِيْ طاعتك، وتحبه وخلقه وعباده فِيْه آمين.

لذا وهنا وصلنا إلَّى ختام هذا الموضوع بمناقشة ومناقشة 10 أدعية صباحية جميلة وأجمل أدعية للأحباب وتعالى، حيث أرفقنا فقرة من أدعية الصباح للأحباب نتلو من خلالها مجموعة من الأدعية. أدعية دينية لأحبائنا ورجوا الله تعالى أن يعطينا الحب الحلال ولا يضرنا بمن نحب.