وش تنتظر يامحرق القلب بالنار كلمات مكتوبه

    ماذا تنتظر يا محترق القلب بالنار كلمات مكتوبة فهي من اشهر الاغاني في الخليج العربي بشكل عام وفي السعودية بشكل خاص حيث انها الاكثر تحميلا وحصدت اكبر عدد من المشاهدات ، وهناك العديد من التساؤلات حول كلمة الأغنية ومن هو المطرب والشاعر الذي أدى في السطور التالية سنزودكم بكافة التفاصيل عنها.

    ماذا تنتظر القلب المحترق بالنار الكلمات المكتوبة؟

    أغنية “أتمنى أن تنتظري يا قلب حار بالنار” من كلمات الكاتب والشاعر والمؤلف الكبير محمد أحمد الناصر وغناء المطرب خالد عبد الرحمن الذي يعد من أشهر المطربين. في المملكه العربيه السعوديه.

    • ماذا تنتظر أيها القلب المحترق بالنار لا تقبل روحي وتدمرها؟ ما تريده العين يريده قلبي. هي تلعب من أجل ما تشاء لي وتختار ، وأنا الشغف ، ما أريده ، ولا أعاني طوال هذا الوقت ، وأنا في حيرة من أمري مع من أخذني لعبة بين يديها. وأنا خائف وغيرة حتى من الريح الخفية عليها. إنها تلعب بما تشتهيه لي وتختاره ، وأنا الشغف. لا أريده أن يأتي إليها ويجرح مشاعرها ، وأنا خائفة وغيرة حتى من الريح الخفية عليها.

    كيفية تحميل أغنية “Wish You Wait” يا قلب حرق بالنار mp3

    هناك إقبال كبير على الأغنية ماذا تنتظر ، أنت تحرق القلب بالنار ، خاصة أن الموسيقى هادئة ومذاقها جيد والكلمات لها إحساس عالٍ ، وموهبة المغني أعطت كلمات الحب الكبير الذي جعل انتشرت في فترة وجيزة في جميع دول الخليج العربي بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص ، ويمكن تحميل الأغنية بصيغة mp3 من خلال الرابط المباشر هنا.

    من هو خالد عبد الرحمن السيرة الذاتية

    ولد المطرب خالد عبد الرحمن بن محمد الدوسري في المملكة العربية السعودية عام 1965. بدأ مشواره الفني عام 1988 ومازال يواصل مسيرته الفنية. قدم العديد من الأعمال الفنية ، منها “ملك الفن ، مخاوي الليل ، فنان الإنسانية” ، وعصره الحالي. 57 سنة. الآن لا يسعنا إلا أن نخبرك أننا توصلنا إلى خاتمة مقالتنا. يسعدنا شرح لك طريقة تحميل اغنية ماذا تنتظر انت تحرق القلب بالنار mp3 وماذا تنتظر تحرق القلب بالنار كلمات مكتوبة بالاضافه الى وصف كامل لكلمة الأغنية ، حيث أنها من أشهر وأهم الأغاني الخليجية التي تم طرحها في الفترة الماضية