أجمد نكت أتحداك ما تضحك

النكتة هِيْ نوع من الأدب الشعبي الذي يسبب الضحك. تُعرَّف النكتة بأنها شيء لطيف يقال بتوازن ودقة وتفكير متأني. النكتة هِيْ مجموعة من الكلمات المضحكة واللطيفة. تقال النكات بمعَنّْى أنه جاء فِيْ كلماته بمزحة أو نكتة تجعل الجمهُور يضحك. تُقال نكتة عَنّْد وصف قِصَّة أو موقف معين. محدد ولكن بطريقة مليئة بالظروف واللطافة ويكون لها تأثير كبير على مستمعيه عَنّْدما يجعلهم يضحكون بصوت عالٍ، وتحتوي النكتة على العديد من الموضوعات منها الاجتماعية والتاريخية والسياسية، وكل هذه النكات يجب أن تكون ساخرة. بطابع كوميدى.

بعيدا عَنّْ هذا الحديث الجاد فلنتحدث عَنّْ موضوعَنّْا اليوم والذي يدور فِيْه الحديث حول أجمل النكت، لذلك فِيْ هذا المقال سنجمع لك مجموعة كبيرة جدا من أجمل النكت اللطيفة والجميلة التي نتمنى منكَمْ. مثل، تابعَنّْا

نكت اجمد

محشاش يسأل أخيه كَيْفَ أعرف البنات هل قال أن الطالبات سوف يجلبن لهن السياسة غمز العشب للفتاة الاولى وقال لها أوه، أخبار عَنّْ الحوثيين

بمجرد أن كان على وشك تحدي اليابانيين فِيْ الإنتاج، أعادوه فِيْ علبة كرتون مع كتالوج وجهاز تحكَمْ عَنّْ بعد وضمان لمدة عام.

كان محشش على وشك رؤية نتائجه فِيْ الثانوية، ووجد أنه لم يكن على ما يرام وبدأ يتجادل مع والدته. أنت تلعب طوال العام وتأتي فِيْ اليومين الأخيرين وتصلي من أجلي!

يقول الولد للأب البخل يا أبي أعطني خمسة قروش، أخبره بما تقولي أربع قروش، لماذا الثلاثة قروش، عَنّْدي قروش، ستأخذ فلسا واحدا !!

محشاش يغش فِيْ غرفة الاستجواب. قال الطبيب من يغش ليس منا. فأجاب محشاش مات من يتتبع الناس.

سقط الرجل المحجر فِيْ الخلاط وخرج قائلاً ((دمروا مدينة الملاهِيْ))

محشش يجلس أمام التلفاز ويضحك، قالوا له ما بك قال ألعَنّْ أم الحركة، فإذا أغمضت عيني صار راديو

ذات مرة ذهب حلاق ليس لديه زبائن لشراء بطيخ.

نكت صيدا

افتتح السعيدي مصنع ثلج، أطلق عليه اسم مصنع الصعيد للمياه الجافة

من نزل دمه فِيْ كل مرة يكتب نكتة على صفحته ينخفض ​​عدد المتابعين، لماذا لأنهم يموتون من الضحك

لماذا تكون فترة الراحة فِيْ العمل عشر دقائق فقط لأنه إذا كان هناك أكثر من ذلك، فسيتعين علينا العودة إلَّى تعليمهم العمل من الصفر

سألوا الرجل السعيدي ماذا تكره فأجاب أكره التمييز العَنّْصري والزنوج.

يقول أحدهم للابن نتائج المدرسة الثانوية خرجت، اذهب واحصل على النتائج، وإذا نجحت، فأنا أريد أن أضرب خرافك. لما عاد الولد سألوا والده ماذا حدث لك قالوا والله أبا الغنم لك حياة جديدة

ما بداخل حذاء صعيدي مصر يقول ساري الأصابع أولاً

وذات مرة ذهب السعيدي إلَّى الصيدلي وقال له هل لديك حليب أطفال سأله الصيدلي ما اسمه قال له الصعيدي عبد الرزاق

فتح سعيدي حسابًا مصرفِيًْا، وأعطوه بطاقة خصم، ولفها بالبلاستيك

نكت مضحكة

يحلم الرجل المحجور بقطط تلعب كرة القدم كل يوم. ذهب إلَّى الطبيب وأمره ألا ينام يومين. قال الرجل المحجور، “دكتور، لن أتمكن من ذلك لأنهم سيلعبون النهائي غدًا.”

ذهب سعيدي إلَّى الطبيب الذي قال له أن يمشي 5 كيلوغرامات كل يوم. بعد أربعين يومًا، اتصل الصعيدي بالطبيب وأخبره بأنني الآن أدخل الإسكندرية.

بمجرد أن تزوج الفِيْل من نملة ومات الفِيْل وأمضت النملة حياتها فِيْ دفن زوج الفِيْل.

بمجرد أن أخبر أحد محاضري التنمية البشرية الطلاب أن الجميع يتخيل أنهم مدير شركة كبيرة ويأخذون ورقة وقلم رصاص ويكتبون قراراتهم، لذلك كتب جميع الطلاب ما عدا شخص واحد، فسأله لماذا لا تفعل ذلك هل تكتب مثل زميلك قال إنه ينتظر السكرتير لإحضار ورقة وقلم.

محشاش يبيع فِيْ متجر غرفة النوم. فجاءه أحدهم بخجل شديد وقال أعطني فراش أبي نفرين. قال لها اذهبي وأحضري لي موافقة الطرف الآخر

سأل رجل مريضاً لماذا تتناول دوائك قبل مَوعِدك قال فاجئ الجراثيم

اذن ها قد وصلنا الى ختام موضوعَنّْا لهذا اليوم وناقشنا هذا الموضوع عَنّْ اجمل النكت. لقد قدمنا ​​لكل متابعينا باقة من احلى واروع النكت ومجموعة كبيرة من نكت صيدا.اذا اعجبتك هذه النكتة لا تنسى مشاركتها مع اصدقائهم ومشاركة الضحك معهم لان يقال ان الضحك عدوى، فلا حرج من انتشار هذه العدوى الجميلة وانتظرونا فِيْ موضوع آخر عَنّْ المزيد من النكت المضحكة قريبا إن شاء الله.