نكت مضحكة جداً جداً جداً تموت من الضحك لا تفوتك

يعتبر الضحك وسيلة من وسائل التسلية والمرح. الضحك هُو استجابتنا الطبيعية للعديد من المواقف والنكات الكوميدية. يعتبر الضحك أيضًا أكثر وسائل التواصل البشري فاعلية. له فوائد عديدة لجسمنا لأنه يحمي حسب العديد من الدراسات التي تدل عليه، أنت مصاب بأمراض القلب. وتقليل احتمالية الإصابة بالكوليسترول، لأن الضحك له قدرة رهِيْبة على إذابة الدهُون وكذلك يحافظ على مستوى السكري فِيْ دم الإنسان، ويحسن الدورة الدموية ويقيك من الاكتئاب.

فِيْ المقابل، ولكي نحافظ على صحة جميع متابعينا المحبوبين، نخصص لهم هذه المقالة، والتي سنتحدث من خلالها عَنّْ نكت مضحكة جدًا جدًا جدًا تجعلك تموت تضحك. لا تفوتها. فِيْ هذا المقال سنجمع مجموعة كبيرة من اجمل و احلى النكت المضحكة و الكوميدية. لنستعد الآن! هِيْا بنا.

نكت مضحكة جدا

بمجرد أن ذهبت ماشا إلَّى بيت مجنون ورسمت سيارة عربية على الحائط وكان رجلان يجلسان ويتشاجران على من كان يقودها، فضحكت ماشا وسأله الطبيب لماذا تضحك قالوا لي المفتاح

سئل اثنان منهم الاخر هل اليوم السبت ام حد قال إن الاثنين، قال إن شاء الله بقيا معا

ذات مرة رأى صبي قطة فِيْ الشارع وقال لأخيه “سآخذ هذه القطة وأغسلها وأرفعها”. فقال أخوه إذا غسلتها تموت. غادر ومشى وجاء بعد ساعتين ليجد شقيقه يبكي ويقول “القط ميت!” قال لم أقل لك إن غسلتها تموت! قال لم تموت لما غسلتها ماتت لما عصرتها

كان لدى أحدهم شبل مفترس. فِيْ كل مرة يدخل القفص مع الدجاج، يأكلها الدجاج، وفِيْ القفص مع القرود، كان يأكلها، وفِيْ القفص مع القطط، كان يأكلها. ألقى بها فِيْ الصحراء. كان الكتكوت صعبًا عليه ورآه بعد 3 أيام. وجد الشبل ملقى على الأرض والنسور تحوم حوله. فقال له الرجل آه يا ​​حب هل ماتت نهضت الكتكوت وقالت له بيتك دمره الآيس كريم من الكَمْين

نكت جديدة

سُئل ذات مرة ما سر إقامة علاقة غرامية مع زوجتك طوال الوقت قال لهم لقد حافظنا على عادة رائعة لفترة طويلة، نذهب إلَّى مطعم رومانسي لتناول العشاء مرتين فِيْ الأسبوع، وأنا يوم الثلاثاء وهُو الخميس.

اثنان من المماطلين، أحدهما يقول للآخر بالأمس حلمت أني ذهبت إلَّى فرنسا، وقال له الآخر حلمت أنني تزوجت، فقال أنت فاسد، ودعوتني. قال عمي سألت عَنّْك وقيل لك إنك ذهبت إلَّى فرنسا

دق محشش خطوط الحجز فقال هل هِيْ ذهابا وإيابا قال لا بالضربة القاضية!

قام صاحب مزرعة دواجن بتنزيل دجاج عربي وسائق. أوقفته اللجنة وسألته ما هُو محمّل فقال لهم الدجاج فقالوا ماذا تأكلون بها قال لهم أن “يأكلوها بالقمح”. أخبروه بغرامة قدرها 100 جنيه إسترليني. وتابع أوقفته اللجنة وسألته ما هُو العبء فقال لهم الدجاج فقالوا ماذا تأكلون بها قال لهم أن “يأكلوها بالقمامة” وأخبروه بغرامة 100 جنيه “هل يأكل الدجاج القمامة ويسم الناس” واصل الرجل طريقه وأوقفته اللجنة. سأله الضابط ما الذي تم تنزيله فقال له الدجاجة، فقال له ماذا تأكل فقال له بالله يا باشا أريد بدلًا عَنّْ كل دجاجة، وتحضر لي الطعام الذي أريده.

نكت مصرية

قال رجل أحمق لابن عمه طلع القمر فِيْ أمريكا وعلينا أن نرى الشمس. أجابه وقال لكن الشمس حارة جدا. قال لا بأس فِيْ الخروج فِيْ الليل.

بمجرد أن ذهب الشحات إلَّى إحدى دراجتي وأعطاني الله ما أعطاك إياه الله، أخذك إله العجلات دورتين !!

أحمق تزوج أحمق، تركوا الوادي عَنّْدما ذهب رجل ميت ليعمل فِيْه.

قال اثنان من الرجم، أحدهما صدقني، ليس لدي وقت، وقال الآخر بالتأكيد الهاتف مغلق.

ذات مرة، بدافع حبه للهُواتف المحمولة، أحضر فتاة سماها صريقة.

أحدهما متزوج وغالباً ما يجلس فِيْ المنزل يبحث فِيْ عقد الزواج. قالت له زوجته لماذا تنظر إلَّى عقد النكاح يا حبيبتي قالها إنه يبحث عَنّْ تاريخ انتهاء العقد.

ها قد وصلنا إلَّى خاتمة هذا الموضوع حيث تحدثنا عَنّْ نكات مضحكة جدًا جدًا جدًا ستجعلك تموت تضحك. لا تفوتها. فِيْ هذا المقال قدمنا ​​لكَمْ مجموعة كبيرة من افضل النكت المضحكة جدا جدا جدا وفقرة لأحدث النكت التي قدمنا ​​فِيْها مجموعة مضحكة من النكت الجديدة. كَمْا أرفقنا فقرة نكت مصرية قدمنا ​​من خلالها مجموعة من النكت المصرية المضحكة، نتمنى أن تكون صحتك فِيْ أفضل حالة الآن ^ _ ^ انتظرونا قريباً فِيْ موضوع آخر فِيْ قسم النكت فِيْ موقع الحلم.