صور كلمات شعر حب تصف الحب فِيْ اجمل صوره

من خلال موقع أحلام نقدم لكَمْ اليوم صور كلمات شعر حب رومانسي جميل جدا يعبر عَنّْ حالة الحب التي نعيشها للحبيب، بل هُو شعور موجود منذ زمن سحيق حتى فِيْ عصر الجهل كان الأدباء والشعراء يغازلون الحبيب ويصفونها ويذكرون صفاتها الجميلة. الأمر الذي يرفعَنّْا إلَّى أعلى درجات الحب والمودة، لذلك يسعدنا أن نقدم لكَمْ عبر موقع أحلام صور كلمات شعر جميلة جدا تعبر عَنّْ حالة الرومانسية والحب التي فِيْنا للحبيب، لذلك نحن أتمنى أن تعجبك هذه الآيات.

ايات شعر حب رومانسيه

قصيدة حب للمتنبي

وقلبه أدفأ من قلبه شبم ومن مريض بمرض فِيْ جسدي وحالتي. ليس لدي سر لأحبه. شفى جسدي وأنت تدعي حب سيف الأمم. من الأفضل أن تفوتك عدو يقتل بمسمار. فِيْ الحظيرة، نأسف فِيْ حظيرة. نعم كنت خائفا جدا وكان الخوف مزيفاً عليك. ما لا تفعله هُو الشجاعة. ولا تخجل منهم إذا هزموا. ألا ترى نصرًا جميلًا آخر غير نصر يصافح فِيْه البيض الهندوس يا أعدل الرجال إلا أنه فِيْ تعاملاتي معك خصم وقاضي. من بين أولئك الذين انضموا إلَّى مجلسنا، أبذل قصارى جهدي، فأنا شخص أعمى نظر إلَّى أدبي وسمع كلامي. المصاب بالصمم. أنام ​​وأحشو جفني من شدتيهما. من هُو صاحبها، أمسكته مع حصان على ظهره، وقد حرمت قدميه من الجري، ورجل، ويداه بيده، وفعل ما شئت، يده ورجله، والرجل اللطيف، مشيت بين جحفِيْه، حتى لم أتدخل، وضربت موجة الموت الحصان، والليل والصحراء تعرفني، والسيف والحربة، والقرطاسية والقلم، رافقت الوحش وحدي فِيْ برية حتى اندهشت من القوة والأكَمْام، يا من جبار علينا فرّق معهم وبأجدادنا كل ما بعدك لا ما خلقناك بشرف إن كان أمرك من قيادتنا أمم لو كان سرك ما لدينا قال الرجل الحسد فما هُو الجرح إذا كان الألم يرضيك وبيننا إذا كانت تلك المعرفة ستعتني بها حقًا مشهُورة بين أهل المنع القيل والقال كَمْ تطلب منا عيب فلن تنجح والله يكره ماذا جئت والكرم ما بعد الخطأ والنقص عَنّْ شرفِيْ، أنا الثريا، شيب الشعر وكبير، أتمنى أن الغيوم التي أزلتها صواعقها لمن عَنّْده الظلام، أرى أن نواياك يطلبون مني كل مرحلة لا تعتمد فِيْها الدقة على الرسم، إذا تركوا الضمير على حقنا، فسوف يتحدثون إلَّى أولئك الذين تقول وداعًا للشفقة عليهم إذا تركت الناس وكان مصيرهم عدم تركهم، إذن الميت هم شر الأرض، مكان لا صديق له، وشر ما يكسبه الإنسان ما يصومه، وشر ما يصطاده.

أجمل أشعار الحب والغرام

أحبك كثيرا نزاري قباني

وأعلم أن الطريق إلَّى المستحيل طويل، وأعلم أنك امرأة، وليس لدي خيار آخر، وأعلم أن زمن الحبيب قد انتهى، وأن الكلمات الجميلة ماتت. لانك انتحرت وانا سعيد .. لتمزيق نفسي من اجلك عزيزتي ولو تم اختياري لكرر حبك مرة ثانية يا من غزلت قميصك من اوراق الشجر وحمتك الصبر من قطرات المطر احبك كثيرا وأعلم أني أسافر فِيْ بحر عينيك دون يقين وأترك ​​عقلي ورأيي وأركض .. أركض .. بعد جنوني. يا امرأة .. ممسك قلبي بين يدي. توسلت إليك من الله .. لا تتركني .. لا تتركني .. ماذا سأكون لو لم تحبك .. أحبك كثيرا كثيرا وانا ارفض الاستقالة من نار حبك وعسى هذا الحب اليتيم ان يستقيلوا .. وما يهمني .. هُو اني خرجت من الحب حيا ولا يهمني اذا خرجت ميتا.

شعر الحب يعبر عَنّْ الحب والحب

قصيدة حب لمحمود درويش

مع نمو العشب بين شقوق الصخرة وجدنا فِيْ يوم من الأيام غريبين، وسماء الربيع كانت تؤلف نجمة … ونجم، وكنت ألعب بيت حب .. لعينيك .. كنت أغني. هُو – هِيْ! هل تعلم عيناك انني انتظرت طويلا والصيف ينتظر طائرا ونام … مثل نوم مهاجر فتنام العين حتى تستيقظ العين … يطول ويبكي على اختي نحن عشاق حتى ينام القمر ونعلم أن العَنّْاق والقبلات هِيْ طعام ليالي المغازلة وأن الصباح يدعو خطواتي لمواصلة رحلة يوم جديد! نحن صديقان، لذا اقترب مني، توقف بيدك، معًا نصنع الرسائل والأغاني لماذا نسأل على طول هذا الطريق … ما المصير الذي يقودنا من اين اتينا هذا يكفِيْ لي ويكفِيْك، ها نحن ذا … معًا للأبد لماذا نبحث عَنّْ أغاني بكاء فِيْ مجموعة شعرية قديمة ونسأل حبنا! يدوم أحبك يا قافلة حب واحة العشب والماء وحب رغيف فقير! عَنّْدما ينمو العشب بين شقوق الصخرة، وجدنا يومًا ما غريبًا، وسنظل رفقاء إلَّى الأبد

صور كلام حب وعشق

كلمات حب شعر كلمات حب شعر كلمات حب شعر كلمات حب شعر كلمات حب شعر كلمات حب شعر كلمات حب شعر كلمات حب شعر كلمات حب شعر كلمات حب شعر كلمات

من خلال موقع أحلام عرضنا لكَمْ صور كلمات حب رومانسية تعبر عَنّْ حبنا واهتمامنا بحبيبنا. الحب هُو أجمل شعور يمكن أن نشعر به فِيْ الحياة. التزامات المحبوب تجاهنا. هناك أيضًا مسؤوليات مفادها أن المصلحة المتبادلة بين الطرفِيْن هِيْ أحد أهم الأسباب التي تجعل علاقة الحب قوية. نتمنى أن تكون قد أحببت هذه الآيات ونال رضاك ​​وتنزعج ترقبوا المزيد من الموضوعات المتعلقة بالشعر الرومانسي عبر موقع أحلام.

يمكنك أيضا قراءة شعر حب عَنّْ الزوج، قصائد رومانسية لزوجي العزيز