من هي نجوان سمري ويكيبيديا

من هي نجوان سمري Wikipedia، نجوان سمري هو أحد الشخصيات الإعلامية التي تعتبر مثالاً على الشجاعة وتعتبر من الشخصيات التي لا تتحمل الظروف الصعبة والأحداث الخطيرة ، اسمها مدرج في القائمة في الساعات القليلة الماضية بعد أن أخذت دورها كصحفية ، للنزول على الساحة الفلسطينية ، لنقل آخر الأخبار التي حدثت في مدينة القدس وتحديداً في المنطقة وفي مقالنا لن نتعرف أكثر على التفاصيل المتعلقة للإعلامي نيجوان سامري.

    من هی نجوان سمری ویکیبیدیا

    تصدّر اسم نيجوان سامري مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية ، حيث حصلت على الترند ، وتصدر اسمها صدارة محركات البحث الشهيرة في جوجل ، لأنها تمتلك قلبًا قويًا وإرادة وهي تقوم بعملها على أكمل وجه رغم كل شيء. العقبات والمصاعب التي تواجهها لكنها صامدة في الحقول. الحرب ، وفي قلب الحدث ، لا تعتبر هذه القيادة جديدة ، حيث أن تاريخها مليء بالمهام الصعبة ، والتضحية بالنفس من أجل نقل الأحداث التاريخية المؤلمة من نفس المكان الأول ، كما تمتعت مكانة خاصة في الفترة الماضية بين جميع وسائل الإعلام ، في دولة فلسطين محتلة ، بسبب شجاعتها وشخصيتها القوية ، وأفكارها السياسية القوية ، والتي تتواجد على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيسبوك وفيسبوك.

    التي قامت بها نجوان سمري

    يعتبر نجوان سمري مراسلًا لقناة الجزيرة العربية في فلسطين ، والذي يتميز عن غيره بالشجاعة والجرأة في الرأي ، ومن أهم الأعمال التي شاركها الماضي والمشاهورة نجوان سامري ما يلي:

    • عملت كمنتج إخباري في مدينة القدس في الخط الأخضر.
    • شاركت في علودة من التغطيات و الاحداث الخبيرة وابرزها كان حسار الاقسا عام 2017 م.
    • كما كان من أوائل الذين شاركوا في تغطية أحداث القدس المديانية بين الإسرائيليين ، وسكان الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلاتة.
    • إصدار في ساعت في تريند جوجلة تريند جوجلة و صورة على صورة صوتيال عرض المزيدة وسلامة وشاعتها ، هذ آستاعت على الخبر من قلب الحدث في عليها الشيخ جراره ستناث.

    من اجمل ما قلت نجوان سمري

    كونها صحفية معروفة على قناة الجزيرة ، فهي تتواصل وتتحدث من خلال حساباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول العديد من الموضوعات ، وفي كل مرة تترك انطباعًا جميلًا من خلال أحاديثها المؤثرة ، وهنا نعرض لكم بعضًا من أكثرها تأثيرًا. أقوال مهمة تميز هذا الصحفي اللامع:

    • وجهت كلمة لوالدها بنبرة حزينة هذا قلت: لا يغيب عن بالي وجهك في كل يوم ، واليوم وذات ، لا تغيب وجهك ولا حسرتك ولا تغريبتك ، هذا رحيلك وجع علي النكبة اخترعا يا ابي ، استقلادهم نكبتنا.
    • يتضامن عنها مع قديته.
    • قالت في سياق الأقصى المبارك: بمجرد أن تمر من الباب وتدخله ستجد هذا المكان نظيفًا وروحيًا ولن تتمكن من تفسيره.
    • قالت أيضًا: يتتحتم علي في ذله آن كامل ، وازدحام وسائل الإعلام ، أنني أجد طريقة أخيرًا لأتأذى من تقريري أو قصتي ، كما أحب أن أسميها ، لأنه لا توجد منافسة في السرعة أو العدد ، لكن إلهامي يختلف في الاختلاف والتميز والقصة من زاوية جديدة.

    حسبة المدينية نجوان سمري

    اكتسبت وسائل الإعلام الخاصة بسمري شهرة واسعة خلال الأيام الماضية ، وقد تألقت في جميع مناسبات التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي جعل الكثير من الناس يبحثون عن حساباتها الشخصية وأحد أهم الحسابات الرسمية لها على النحو التالي:

    • عبر الصفحة على فيس بوك “”.
    • صفحةها بها والرسمية على تويتر “.
    • اما عن تعليقة على الانستقرام “.

    إلى هنا ، وقد شاركت بها ، وما حفظها ، ولوحة لها ، ولوحة لها ، وآذا لوکنا لها.