بوستات يوم الجمعة افضل ايام الاسبوع

نقدم لك اليوم بعض منشورات الجمعة الجميلة جدًا عبر Dream. يعتبر يوم الجمعة أهم يوم فِيْ الأسبوع بالنسبة لنا كَمْسلمين. فخامة محمد صلى الله عليه وسلم، وهذا يوم عطلة للكثيرين، فلابد من الاستفادة القصوى من هذا اليوم والابتعاد عَنّْ كل ما يغضب الله عز وجل. لها مكانة عظيمة فِيْ الاسلام لذلك يسعدنا ان نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع دريم ديني ومنشورات جمعة جميلة جدا على الفِيْس بوك او على شكل رسائل نرسلها الى الاقارب والاصدقاء فنرجو ان تنالوا ذلك مثل هذه المنشورات.

المشاركات يوم الجمعة

المشاركات يوم الجمعة

  • الجمعة تجمع والملائكة تسمع لنا وما نصنع به مسموع وما نصلي عليه إن شاء الله مسموع لذلك أسأل الله رب العرش العظيم أن يتقبل أعمالنا ولا يبتعد عَنّْه. خيبة الامل.
  • اللهم لك الحمدلله كثير طيب ومبارك.
  • غالبًا ما تأخذنا الحياة بعيدًا عَنّْ من نحبهم، لكن فِيْ جميع الأحوال لا يزال القلب يتذكرك والعين دائمًا تتوق لرؤيتك وفِيْ كل صلاة من أجلك ندعو الله ونريد لك جمعة سعيدة …. جمعة مباركة
  • أيام الجمعة هِيْ أوقات بيضاء ودقائق مباركة جميلة، فاشرب من سلسبيلها واقرأ سورة الكهف فِيْ هذا اليوم المبارك وتزيد من صلاتك على نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم.
  • صباح الجمعة اتمنى لكَمْ يوم جميل تقضيه فِيْ طاعة الرب وادعو الله ان يتقبل حسناتكَمْ ويغفر لكَمْ ذنوبكَمْ الماضية والمتأخرة … جمعة مباركة ان شاء الله.
  • وفِيْ يوم جمعة طيبة ومباركة نسألكَمْ الله أن يغسلنا من الهموم، ويدخلونا الجنة بالصالحين والشهداء والصالحين، ونحقق كل ما نتمناه، فأنتم قادرون على كل شيء.

المشاركات يوم الجمعة

ادعية قال يوم الجمعة

  • اللهم يا حي أيها الرازق، يا صاحب الجلالة والكرامة، هدينا من هديتنا، وامنحنا المغفرة لمن غفرت لنا، وأزل عَنّْا برحمتك شر ما قضيت. وماذا سرا وما أعلناه، وما تعرفه أفضل، أنت الوسيط وأنت الخلف وأنت قادر على كل شيء.
  • اللهم احفظ عَنّْي الصحابة الاشرار اللهم خلصني من الفجور و الذنوب اللهم اغفر لي ذنوبي و طهر قلبي و ارحمني يا أرحم الراحمين.
  • اللهم نور السماوات والأرض يا عمود السماوات والأرض يا عزيز السماوات والأرض يا قاضي السماوات والأرض وريث السماوات والأرض مالك السماوات والأرض يا عزيز السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا رب السماوات والأرض، يا رحيم الدنيا ورحيم الآخرة، يا الله، لقد مدت يدي. لك وفِيْك عظمة رغبتي، فتقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر لي خطيتي، واقبل اعتذاري، وامنحني نصيباً فِيْ كل خير وفِيْ كل ما هُو. طيب برحمتك يا أرحم الرحمن.
  • اللهم لا تحرمني من فِيْض رحمتك ومن فِيْض نعمتك ومن شمولية رفاهك ومن وفرة عطائك.
  • اللهم ارحم الفقير ثابتين القوة خير الناصرين ولي المؤمنين معطي المستغيث انت نعبد وانت تستغنى اللهم اسألك خير. وقوت وافر من قوتك.

المشاركات يوم الجمعة

قدمنا ​​لكَمْ اليوم عبر موقعَنّْا منشورات أحلام الجمعة، دينية، معبرة وجميلة جداً، تجعلنا نفكر فِيْ روعة هذا اليوم العظيم وفضله فِيْ ديننا الصحيح الإسلام. وتلاوة القرآن حتى نصل إلَّى الهدف المنشود من مرافقة الرسول صلى الله عليه وسلم فِيْ الجنة … نتمنى أن تستمتعوا وترضى بهذه التدوينات عَنّْ أفضل أيام الأسبوع الجمعة. ترقبوا المزيد من الموضوعات المتعلقة بمنشورات Facebook وحالة WhatsApp بواسطة Ahlam.

يمكنك أيضًا قراءة كلمات مؤثرة جدًا فِيْ الصلوات الدينية القصيرة