كلمات اغنية مكتوبة ليك لملكة الرومانسية اليسا

نعرض لكَمْ عبر موقع أحلام كلمات الأغنية التي كتبها لك الفنانة اللبنانية إليسا، حيث تعتبر إليسا من الفنانات اللواتي يتمتعَنّْ بمكانة فنية كبيرة فِيْ مجتمع الغناء وفِيْ المجال الفني بشكل عام، تعتبر من ألمع النجمات اللواتي ظهرن فِيْ مجال الغناء قبل سنوات قليلة، إليسا معروفة للجمهُور بتقديمها الأعمال والأغاني المميزة والمتطورة، ولهذا السبب يطلق عليها العديد من معجبيها (الملكة). من الرومانسية) بسبب اغانيها التي تبرز بحس رومانسي جميل وكلماتها التي تعبر عَنّْ العشق والحب وهناك العديد من اغاني اليسا الجميلة جدا ولكننا سنتحدث عَنّْ هذا الموضوع عَنّْ اغنية (مكتوب لك) لانها هِيْ من أنجح الأغاني للفنانة إليسا وحظيت بإعجاب الجميع، والأغنية (مكتوبة لك) من تأليف الشاعر (نادر عبد الله) وألحان (محمد يحيى) ونقدمها لك من خلال. هذا الموضوع هُو كلمات p ísno (مكتوب لك) ولمحة موجزة عَنّْ عمل الفنانة اليسا نتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابكَمْ.

كلمات مكتوبة لك

كلمات مكتوبة لك

مكتوب من أجلك أني أنا من أحياها. مكتوب على اسمك أن حياتي كلها مكتوبة من أجلك. أول شيء قلته كان الحب. هِيْ قد كانت لي. من يستحقها إلا أنا أو يقول إنه مكتوب من أجلك وكل هذا فِيْ وقته لإنهاء حياتك معي. اذن حبي حبي مين انا أيامي وأحلامي وحياتي تقف عليك، وعدتك أن تظل ثروتي وقسمي، وعدتك قبل أن ألتقي بك.

لمحة موجزة عَنّْ الفنانة إليسا

معلومات شخصية عَنّْ إلسا

اسمها الحقيقي ليس إليسا بل (اليسار زكريا خوري) ولدت فِيْ 27 تشرين الأول 1972 م فِيْ منطقة تسمى (دير الأحمر) فِيْ لبنان لأم سورية وأب لبناني. شقيقتان (نورما وريتا) وثلاثة أشقاء (غسان وجهاد وكَمْيل)، التحقت بكلية العلوم السياسية فِيْ الجامعة اللبنانية، لكنها لم تكَمْل تعليمها الجامعي، وكانت إليسا قريبة جدًا من والدها الشاعر . ومعلم اللغة العربية (زكريا خوري) توفِيْ عام 2004 م.

مسيرة إليسا الفنية

ظهرت حساسيات إليسا الفنية فِيْ سن مبكرة، حيث شاركت فِيْ المناسبات الاجتماعية فِيْ سن العاشرة. عام 1992 شاركت فِيْ برنامج “ستوديو الفن” الذي عرض على شاشة “المؤسسة اللبنانية للإرسال” وحصل من خلال هذا البرنامج على الميدالية الفضية. وهذا من الأسباب التي شجعتها على الاستمرار فِيْ الغناء. فِيْ عام 1999 أنتجت إليسا أول ألبوم لها بعَنّْوان (بديع دوب) ومن إنتاج شركة ليدو. كان نجاحا كبيرا عام 2002 فازت إليسا بجائزة أحسن فنانة فِيْ حفل (الموريكس دور) وفاز الفِيْديو الموسيقي الخاص بها (أجمل إحساس) بجائزة أفضل فِيْديو موسيقي فِيْ مهرجان دبي الموسيقي. رواد من لبنان) وكان عام 2009 مميزًا جدًا لإليسا حيث أنتجت ألبومًا (تدق بمين) وكان هذا الألبوم السابع لإليسا وتجاوزت مبيعات هذا الألبوم 6 ملايين نسخة مما جعلها الفنانة التسجيلية الأكثر مبيعًا فِيْ تاريخ روتانا. وبفضل هذا الألبوم حصلت إليسا على جائزة الموسيقى الدولية للمرة الثالثة.

كلمات مكتوبة لك

من خلال موقع أحلام قدمنا ​​لكَمْ كلمات أغنية (مكتوبة لك) للفنانة إليسا التي تعتبر من أنجح وألمع الفنانين ليس فقط فِيْ لبنان أو الوطن العربي ولكن أيضا فِيْ مجمله. العالمية. فِيْ العالم وخلال مسيرتها الفنية سجلت 11 ألبومًا بدءًا من عام 1999 وألبوم واحد (بديع دوب) وحتى 2022 (لكل من يحبني)، دعَنّْا نذكر قبل كل شيء الألبوم الذي حقق أعلى مبيعات فِيْ تاريخ روتانا. وهُو ألبوم You Believe in Maine من عام 2009 وحصلت الفنانة إليسا على العديد من الجوائز تقدر بـ 16 جائزة ابتداء من عام 2002 وجائزة (Murex D’or) كأفضل فنانة عربية لألبومها الناجح (Aishalak) حتى عام 2013 والذي فِيْه أيضا بفضل ألبوم (أسعد واحد) فاز بجائزة (الموريكس دور) كأفضل فنانة لبنانية …. نتمنى أن يرضيك ما قدمناه وننتظر المزيد من المواضيع المتعلقة بكلمات الأغاني العربية. من خلال موقع أحلام.

كَمْا يمكنك أن تقرأ كلمات لأغنية أمي ثم أمي حتى آخر يوم فِيْ حياتي