كَيْفَ أعرف مكان الذهب تحت الأرض

كَيْفَ اعرف مكان الذهب تحت الارض

الذهب هُو أحد العَنّْاصر الكيميائية الفريدة التي كانت مهمة للغاية منذ العصور القديمة. استخدمه قدماء المصريين فِيْ الحلي والزخارف والكنوز. لا يزال الذهب يتميز بجودته وقيمته الفريدة.

نظرًا لأن الذهب معدن لا يتآكل ولا يتأثر بالطقس، فإن البعض يحاول اكتشافه، لذلك سنجيب أدناه على سؤال كَيْفَ يمكنني معرفة موقع الذهب تحت الأرض معًا

1- طريقة كشف الذهب بدون معدات

من بين الطرق السهلة والمقيدة التي يمكنك من خلالها اكتشاف الذهب الموجود تحت الأرض الذهب الموجود فِيْ بعض الأماكن مع أنواع الصخور المعروفة، ومن خلال استكشاف هذه الأماكن يمكن الحصول على الذهب دون عَنّْاء وجهد يتطلب استخدام الآلات.

يمكنك البحث عَنّْ الخرائط القديمة التي تناقش أماكن قبور وكنوز الملوك القدماء، وكَيْفَ دفن القدماء معهم كنوزهم ومجوهراتهم، وآمنوا بالحياة بعد الموت والقيامة. من خلال استكشاف هذه الأماكن، من الممكن على أقل تقدير العثور على بروش، مثل الذهب.

كَمْا يمكنك البحث عَنّْ أماكن فِيْ الصخور تحتوي بداخلها على ذهب وأحجار قديمة، لوجود بعض الجدران المنحوتة أو المصنوعة من الرصاص وتساهم فِيْ معرفة وجود الذهب، ومن بين العلامات التي يمكن أن تدل على وجود الذهب فِيْ المنطقة هِيْ كالتالي

  • علامات منحوتة فِيْ الصخور من العصور القديمة.
  • المنحوتات والنتوءات فِيْ الصخور أو الرموز التي استخدمت للدلالة على وجود كنز أو مقبرة كالنسر والشمس وغيرهما.

علامات الذهب فِيْ الصخور

كَمْا ذكرنا سابقًا، فإن أسهل طريقة للعثور على الذهب هِيْ تدوين الرموز على الصخور فِيْ المناطق التي تحتوي على قبور أثرية أو على الخرائط. وفِيْما يلي شرح لبعض هذه الرموز ومعَنّْاها

  • علامة الأفعى أحد الرموز التي تجدها محفورة فِيْ صخرة يمكن أن يزيد طولها عَنّْ 41 سم وتشير إلَّى وجود الماء لا أكثر، ويصعب العثور على الذهب بهذه العلامة، لكن هذا ممكن.
  • نعال الإبل من بين السمات التي يمكن ملاحظتها فِيْ الصخرة أنها علامة أكيدة على أن المقبرة أو المنطقة تحتوي على كنوز من الذهب أو المشغولات والأدوات المصنوعة من الزجاج.
  • حدوة الحصان من بين العلامات التي قد تلاحظها على الصخور فِيْ المواقع الأثرية، هناك دليل على وجود كنز ثمين فِيْ الجوار.
  • المفتاح من علامات وجوده فِيْ الصخور فِيْ المناطق الأثرية وجود كهف بالقرب منك.
  • صليب بارز – أي ذو ضلع طويل وهُو من بين العلامات التي يمكن أن تلاحظ وجودها فِيْ الصخور، وهُو دليل قوي على وجود كنز قريب منك للغاية يحتوي على الكثير من الذهب. وأدوات باهظة الثمن ومكلفة.
  • التاج من بين العلامات التي تؤكد وجود كنز مليء بالذهب والأدوات النادرة بالقرب منك، حيث تم إيداعه فقط فِيْ القبر الملكي.
  • عَنّْاقيد العَنّْب من العلامات التي تدل على وجود مجوهرات بالقرب من مكان تلك الصخور ويمكن أن تكون مصنوعة من الألماس، وهِيْ أغلى ثمناً من الذهب وستكون أكثر حظاً.
  • القضيب المعدني من الرموز التي يمكن العثور عليها فِيْ الصخور عَنّْد البحث عَنّْ الذهب فِيْ الأرض، مما يوحي بقوة بوجود كنز من الأدوات باهظة الثمن المصنوعة من الذهب.
  • بصمة الإصبع علامة تشير بقوة إلَّى وجود كنز قريب به الكثير من المعادن الثمينة.