عيوب الملف التعريفِيْ للسناب

عيوب الملف الشخصي Snap

يمنحك الملف الشخصي العام فرصة لاكتشافك على التطبيق، وإبراز إبداعك، ومساعدة المعجبين فِيْ العثور عليك على Snapchat. لمساعدتك فِيْ القيام بذلك، تمنحك ملفات التعريف العامة الوصول إلَّى مجموعة فريدة من ميزات ملف التعريف التي تتيح لك تصفح الصور والقصص وفصل المشتركين عَنّْ الأصدقاء.

ضمن ملف تعريف Snapchat، يمكن تخصيص العَنّْوان ثلاثي الأبعاد ببساطة عَنّْ طريق النقر فوق الملف أو سحبه لأسفل، بحيث يمكن مشاركة موقعك وخلفِيْتك المخصصة عبر هذه التطبيقات الأخرى، بالإضافة إلَّى القدرة على تغيير نمط الصورة الرمزية لـ Bitmoji إلَّى 3D Bitmoji لـ التمكن من. خيارات أفضل.

على الرغم من المزايا العديدة لاستخدام ملف تعريف Snapchat، هناك عدد من العيوب التي يجب مراعاتها قبل البدء فِيْ استخدام ملف تعريف Snapchat. هذه العيوب هِيْ كَمْا يلي

1- جمهُور Snapchat محدود نوعًا ما

على الرغم من أن Snapchat يتقدم بسرعة فِيْ إضافة العديد من الميزات الجديدة، إلا أن هناك جمهُورًا صغيرًا يستخدم التطبيق، ويتراوح عمر معظم مستخدمي Snapchat بين 12 و 34 عامًا.

2- العديد من التحليلات الضرورية مفقودة

من الممكن التفاعل مع هذا التطبيق بطريقة اجتماعية، بالإضافة إلَّى الحسابات التي التقطت هذه الصور.

3- حياة قصيرة للقصص المنشورة

سترى بعض المقاطع عَنّْد مشاهدة أي قِصَّة منشورة على Snapchat، لكن القِصَّة ستستمر لمدة 24 ساعة كحد أقصى من تاريخ نشرها، ثم تختفِيْ تمامًا بعد ذلك الوقت.

4- لا فائدة من مشاركة الكثير من المحتوى على Snapchat

ستجد صورًا ومقاطع فِيْديو لأشخاص يحاولون ارتداء ملابس جديدة، أو يغنون الأغاني فِيْ رحلة على الطريق، أو يتواصلون مع العائلة والأصدقاء حتى يتمكن الجميع من رؤية تفاصيل صورتك الذاتية. إذا لم تكن مهتمًا بهذا النوع من المحتوى، فقد تعتقد أن Snapchat مضيعة للوقت.

5- من الصعب إضافة صديق على Snapchat

يمكن رؤية هذا العيب بوضوح عَنّْد مقارنة هذه الخدمة بتطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter. يمكنك الاتصال بأصدقائك من خلال البحث عَنّْ اسمك الحقيقي، وعَنّْدما تريد إضافة أصدقاء عبر Snapchat، لديك ثلاثة خيارات

  • من الضروري معرفة حساب سناب شات الخاص بهم.
  • يجب أن يكون لديك رمز سريع، وهُو رمز

6- مقاطع الفِيْديو عمودية فقط

يعد هذا أحد الجوانب السلبية لملف تعريف Snap، مما يجعل عملية تسجيل الفِيْديو تسير فِيْ اتجاه واحد حتى إذا قمت بتحويل الملف إلَّى الوضع الأفقي، وقد تكون هذه أسوأ طريقة لمشاهدة مقاطع الفِيْديو.

7- ليس لديها خيار إعادة مشاركة Snap بشكل أساسي