شعر حب غزل ابيات تصف معَنّْى العشق و الغرام

من خلال موقع أحلام نقدم لكَمْ اليوم شعر حب، غزل يعبر بشكل كبير عَنّْ حالة الحب والعشق بين الحبيب وحبيبته. الحب لا يمكن وصفه بالكلمات أو العبارات، لكن الحب هُو شعور بداخلنا يجعل القلب دائمًا فِيْ حالة من الفرح والبهجة بسبب وجود من نحبهم فِيْ حياتنا. الحب هُو القوة التي تجعلنا نقاوم كل الظروف القاسية فِيْ الحياة، والشعر من الوسائل التي كان يلجأ إليها الكتّاب للتعبير عَنّْ حبهم، ووصف الحبيبة، والمغازلة بجمالها، والشعر له العديد من الأنواع المعروفة. مثل شعر الكبرياء والثناء، وكذلك شعر الهجاء وأشكال الشعر الأخرى. شعر رومانسي فاخر ينقلنا إلَّى عالم آخر، عالم لا فِيْه إلا الجميل. لهذا يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم أبيات شعرية حب جميلة جدا عبر موقع أحلام، لذلك نتمنى أن تعجبكَمْ هذه الآيات.

غزال يحب الشعر

شعر رومانسي جميل جدا

عَنّْدما أحدق فِيْك أرى مدنًا ضائعة، وأرى وقتًا قرمزيًا، وأرى سبب الموت والفخر، وأرى لغة لم يتم تسجيلها، وترتحل الآلهة قبل المفاجأة العجيبة، وانتشرت صفوف الكائنات المجهُولة من قبل. أنا ووطني فقط هذه العيون التي تتجاهل الأرض فِيْ لحمها، وأنا أراقبك على خنجر يقف على رأس الطفولة، الموت مفتوح الليل التالي الجميل وأنت جميلة كطائر تائب عَنّْدما أحدق فِيْك. أرى كربلاء واليوتوبيا والطفولة. أقرأ قائمة الأنبياء وكتاب القناعة والرذيلة. أرى الأرض تلعب على رمال السماء.

بَردُ نَسيمِ الحِجازِ فِيْ السَحَرِ إِذا أَتاني بِريحهِ العَطر كِ أَلَذُّ عِندي مِمّا حَوَتهُ يَدي مِنَ اللَآلي وَالمالِ وَالبِدَرِ وَمُلكُ كِسرى لا أَشتهِيْهِ إِذا ما غابَ وَجهُ الحَبيبِ عَن نَظَري سَقى الخيامَ الَّتي نُصِبنَ عَلى شَرَبَّةِ الأُنسِ وابِلُ المَطَرِ مَنازِلٌ تَطلعُ البُدورُ بِها مُبَرقَعاتٍ بِظُلمَةِ الشَعَر ِ بيضٌ وَسُمر تَحمي مَضارِبَها أَسادُ غاب بِالبيضِ وَالسُمُرِ صادَت فُؤادي مِنهُنَّ جارِيَةٌ مَكحولَةُ المُقلَتَينِ بِالحَوَرِ تُريكَ مِن ثَغرِها إِذا اِبتَسَمَت كَأسَ مُدامٍ قَد حُفَّ بِالدُرَرِ أَعارَتِ الظَبيَ سِحرَ مُقلَتِها وَباتَ لَيثُ الشَرى عَلى حَذَر ِ حَودٌ رَداحٌ هَيفاءُ فاتِنَةٌ تُخجِلُ بِالحُسنِ بَهجَةَ القَمَرِ يا عَبلَ نارُ الغَرامِ فِيْ كَبدي تَرمي فُؤادي بِأَسهُمِ الشَرَر ِ يا عَبلَ لَولا الخَيالُ يَطرُقُني قَضَيتُ لَيلي بِالنَوحِ وَالسَهَر ِ يا عَبلَ كَم فِتنَةٍ بُليتُ بِها وَخُضتُها بِالمُهَنَّدِ الذَكَر ِ وَالخَيلُ سودُ الوُجوهِ كالِحَةٌ تَخوضُ بَحرَ الهَلاكِ وَالخَطَر ِ أُدافِعُ الحادِثاتِ فِيْكِ وَلا أُطيقُ دَفعَ القَضاءِ وَالقَدَرِ

غزال يحب الشعر

غزال يحب الشعر

أَريدُ سُلوَّكَمْ والقلبُ يأْبَي وعتبكُم وملءُ النفس عُتْبي وأَهجركَمْ فِيْهجرني رُقادي يحلقِيني الظلامُ أَسًى وكرْبا واذكركَمْ برؤية كلِّ حُسْنٍ فِيْصبو ناظري وقلب أصبى أَشكو من عذابي فِيْ هُواكَمَْجزيك عَنّْأباعِ دَأَبِ ؛ د. هَوًى وعُتْبى أتَجزيني عَنّْ الزُّلْفَى نِفاراً عَتَبَتكَ بالهُوى وكفاك عَتبا فكلّ ملاحة ٍ فِيْ الناس ذنبٌ إذا عُدّ النِّفارُ عليكَ ذنبا أخذتُ هُواك عَنّْ عيني وقلبي فعيني قد دَعَتْ والقلبُ لَبّى وأَنتَ من المحاسن فِيْ مِثال فديتكَ قالَباً فِيْه وقَلْبا أُحِبُّكَ حين تثني الجيدَ تِيهاً وأَخشى أَن يصيرَ التِّيهُ دَأْبا وقالوا البديل القناعة والروح.

لا استطيع اخفاء هذا الحب بارك الله فِيْ العالم. إذا تم قطع موارد عالمك عَنّْ موارد عالمنا، فإن الليل سيحل محلها. لن ترى نجومها، أو سيمر وقت طويل قبل أن تعتقد أن النجم كان مرتبكًا. قتلتنا العيون، التي على أطرافها شجر الحور، ثم لم تحيي موتانا. ما زلت فِيْ حالة حب، يا أملي، أخلط التوحيد مع المغازلة، بينما تراقب عيناي، دموعهم مثل قطرات المطر المتساقطة، أتمنى أن أتمكن من إلقاء نظرة على نورك من نورك، حتى أتمكن من إخماد غضبي من ضوء النجوم تلوح فِيْ الأفق فقط إلَّى الحد الذي يمكن فهم المسافات فِيْه.العطر تحفزني موجات عينيك على السقوط، أتمنى أن يكون لدي دم فِيْ وريدك أدخل القلب وسترى ما إذا كنت أعيش فِيْ منتصفه أو يلتف شخص آخر أتمنى لو كان فِيْ يديك حبر، حوّل أفكاري إلَّى أحرف اكتب ما قمعته ولا تريد أن يراه أي شخص آخر، أتمنى لو كنت ظل يومك، أتمنى لو كنت ظل ليلتك. ابق مستيقظًا فِيْ الليل بخيالك واستمع إليك. لا، قلت، آه، أتمنى لو كنتم جميعًا ولكَمْ جميعًا.

اجمل الابيات الرومانسية المغازلة

يضيق الكون فِيْ عيني وأنا أراك فِيْ مخيلتي لأني أراك كلما أنام لأنك حلم اليقظة. أحبك فِيْ التفاصيل الخاصة بك. أنا أحب طريقتك المجنونة. ربيع اخضر احبك شتاء ممطر احبك حلاوة السكر احبك برائحة الليمون احبك فِيْ قصيدة رغبة كتبها شاعر انا صادق فِيْ حبي لك وقلبي اول علامة

عيناك مثل أنهار الحزن، نهرين من الموسيقى .. أعادوني إلَّى الوراء، وراء الزمان. فقد نهرا من الموسيقى يا سيدتي … ثم أفقدني الدموع السوداء فوقهما. أوه، إذا استطعت، فليس لدي شيء فِيْ العالم سوى عينيك وأحزاني، سفني تبكي فِيْ المرفأ، تمزق الخلجان

غزال يحب الشعر

قدمنا ​​لكَمْ اليوم من خلال موقع آيات الأحلام، والشعر، والحب، والُغُزل، والرومانسية إلَّى أقصى درجات الحب علاقة لها العديد من الركائز التي تقوم عليها، ومن أهم هذه الركائز المصلحة المشتركة والثقة بين الطرفِيْن. حزبان، بدونهما لا معَنّْى للحب، لأنه يستحيل أن تكون محبًا صادقًا ومخلصًا، ولا يهتم بمن يحبه، كَمْا يستحيل عليه ألا يثق فِيْ الحبيب. لهذا السبب من المهم جدًا رعاية من تحب. نتمنى أن ترسل له آيات حب يمزح يحسن علاقة الحب والعشق بينك وبين من تحب ….. نتمنى أن تكون قد أحببت هذه الآيات ونال رضاك ​​وانتظر المزيد. مواضيع متعلقة بالشعر الرومانسي من خلال موقع الحلم.

يمكنك أيضا قراءة شعر حب عَنّْ الزوج، قصائد رومانسية لزوجي العزيز