أسئلة المقابلات الشخصية بالإنجليزي وترجمتها والرد عليها

المقابلات الشخصية هِيْ إحدى طرق اختيار الموظفِيْن فِيْ العديد من البلدان حول العالم، والغرض من المقابلات الشخصية هُو فهم قدرات طالب الوظيفة ومعرفة شخصيته ومهاراته وقدراته من أجل مساعدة المؤسسة أو الشركة التي تبحث عَنّْ موظفِيْن لاختيار الموظف المناسب المقابلة الشخصية هِيْ إجراء وهِيْ طريقة مهمة وأساسية لاختيار الموظفِيْن.

فِيْ موضوعَنّْا اليوم، يسعدنا تقديم وترجمة والإجابة على أسئلة المقابلة الشخصية باللغة الإنجليزية لجميع متابعينا الكرام. خلال هذا الموضوع، قدمنا ​​أشهر أسئلة المقابلة الشخصية باللغة الإنجليزية وقدمنا ​​إجابات للأسئلة الشائعة وترجمتها إلَّى اللغة العربية، بحيث يمكن لأي شخص لديه مقابلة شخصية أو سيتعرض لمثل هذه المقابلات التحضير للأسئلة التي من شأنها. يطلب.

أسئلة المقابلة الشخصية باللغة الإنجليزية وترجمتها وإجاباتها

1- حدثني عَنّْ نفسك

أخبرنا عَنّْ نفسك

السؤال الأكثر شيوعًا فِيْ المقابلات. يجب أن يكون لديك واحد قصير

بيان معد فِيْ ذهنك. احرص على عدم إصدار صوت

تدرب. قصرها على العَنّْاصر المتعلقة بالعمل ما لم يذكر خلاف ذلك.

وهِيْ تغطي أربعة موضوعات السنوات الأولى، والتعليم، وتاريخ العمل والخبرة المهنية الحديثة. أكد على هذا الموضوع الأخير. ابدأ بالعَنّْصر الأبعد

العودة والعمل حتى الوقت الحاضر.

تذكر، من المحتمل أن يكون هذا سؤال إحماء. لا تضيعوا أفضل النقاط الخاصة بك فِيْ ذلك.

هذا السؤال من أشهر أسئلة المقابلة الشخصية، وتحتاج إلَّى الاستعداد جيدًا وتجهِيْز عقلك لتكون جاهزًا للإجابة على هذا السؤال وقصر إجابتك على الأشياء المتعلقة بالوظيفة ما لم يُطلب منك خلاف ذلك. حاول الإجابة على هذا السؤال مما يلي فِيْ إجابتك الدراسات – السنوات الأولى – العمل والخبرة المهنية، انتبه لأسئلة الخبرة، لكن احتفظ بكلماتك واترك الأفضل لوقت آخر وحاول التحدث من الأكبر إلَّى الأقدم. أصغر فِيْ بداية حديثك.

2- لماذا تركت وظيفتك السابقة

لماذا تركت وظيفتك السابقة

كن إيجابيا مهما كانت الظروف. لا تشير أبدا إلَّى التخصص

مشكلة فِيْ الإدارة ولا تتكلم بالسوء عَنّْ الرؤساء أبدًا ماذا – ********

أو منظمة. إذا قمت بذلك، فستكون الشخص الذي سيبدو سيئًا. معلق

بابتسامة والتحدث عَنّْ المغادرة لسبب إيجابي مثل

فرصة، فرصة للقيام بشيء خاص أو واعد بطريقة أخرى

أسباب.

فِيْ إجابتك على هذا السؤال، حاول قدر الإمكان تجنب المشكلات والمشاكل السلبية التي تسببت فِيْ ترك وظيفتك السابقة أو أي شيء جعلك تترك وظيفتك. يكفِيْ أن تدور جميع إجاباتك حول طموحاتك وآمالك فِيْ المستقبل وأن الوظيفة التي عملت بها ليست فِيْها. .

3- ما هِيْ خبرتك فِيْ هذا المجال

ما هِيْ تجربتك مع هذه الوظيفة

تحدث عَنّْ تفاصيل الوظيفة التي تتقدم لها.

إذا لم تكن لديك خبرة محددة، فاقترب قدر الإمكان.

اجعل إجابتك ذات صلة فقط بالوظيفة التي تتقدم لها.

4- هل تعتبر نفسك ناجحاً

هل تعتقد أنك شخص ناجح

يجب عليك دائمًا الإجابة بنعم وشرح السبب بإيجاز. حسن

التفسير هُو أنك حددت الأهداف وحققت البعض وأنت

فِيْ الطريق للوصول إلَّى الآخرين.

يجب أن تكون إجابتك على هذا السؤال (نعم) وبالطبع يجب أن تتضمن سببًا موجزًا. على سبيل المثال، يمكنك القول إنك حددت طموحًا وهدفًا وأنك تمكنت من تحقيق معظم هذه الأهداف وتحاول تحقيق الباقي.

هنا وصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم حيث تحدثنا عَنّْ أسئلة المقابلة الشخصية باللغة الإنجليزية وترجمتها وإجاباتها وفِيْ هذا الموضوع قمنا بإرفاق أسئلة المقابلة الشائعة باللغة الإنجليزية مع ترجمة السؤال وكذلك إرفاق كَيْفَِيْة الإجابة. هذه الأسئلة باللغة الإنجليزية أيضًا مع الترجمة حتى يتمكن الجميع من رؤيتها ومعرفتها. فِيْما يتعلق بطريقة وطبيعة أسئلة المقابلة الشخصية، نأمل أن نكون قد أفادنا القارئ المحترم بهذه الأسئلة وانتظرنا فِيْ موضوع آخر حول أسئلة المقابلة الشخصية.