كلمات أغنية أصابك عشق للمطرب الشاب عبد الرحمن محمد

نقدم لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام كلمات أغنية أحبك للفنان السعودي الشاب عبد الرحمن محمد عبد الرحمن ولد فِيْ المملكة العربية السعودية وتحديداً فِيْ المدينة المنورة، والمطرب الشاب. بدأ عمله فِيْ بداية عام 2004. لم يكن عبد الرحمن مطربًا فحسب، بل كان مصورًا أيضًا. اشتهر بالفِيْديو وعبد الرحمن بغناء القصائد العربية الكلاسيكية باستخدام الموسيقى الغربية، وبدأ المغني السعودي برنامج سوبر ستار عام 2004 واستطاع أن يذهب بعيدا حتى وصل إلَّى المرحلة النهائية، لكنه ترك البرنامج لاستكَمْال دراساته العليا الوثائقية، وبدأ فِيْ إنشاء قناة يوتيوب مع أصدقائه كَمْا يشاء. تقدم هذه القناة فنًا مستقلًا يحظى بدعم وتشجيع الجمهُور ويساعدهم على تكوين شخصية فنية مبتكرة وفريدة من نوعها. حصل على درجة الماجستير فِيْ الدراسات الوثائقية من جامعة برونيل بلندن عام 2011 م. كَمْا حصل على درجة البكالوريوس فِيْ الإعلام المرئي من جامعة الملك عبد العزيز بجدة. من اجمل اغاني مطربة سعودية نالت اعجاب مجموعة كبيرة من الشباب لذلك يسعدنا اليوم ان نقدم لكَمْ كلمات “بحبك” للفنان السعودي الشاب عبد الرحمن محمد. من خلال موقع أحلام فنأمل أن تستمتع بهذا الموضوع ينال إعجابك.

كلمات اغنية اقع فِيْ الحب

كلمات اغنية اقع فِيْ الحب

وقعت فِيْ حبك أو رميت السهام

هذه ليست سوى شخصية خاسرة

لا تعطيني أكواب وتغني لي

صوت ذكر وكَمْان ونغمة

ليلة يا ليل يا ليل يا ليل يا ليل

بغض النظر عَنّْ ذكر العامرية أنا

أشعر بالغيرة من ذلك من فم المتحدث

أشعر بالغيرة من ملابسها

إذا كنت ترتديه على جسم ناعم

أشعر بالغيرة من والدها ووالدتها

إذا تحدثوا إلَّى كلماتها الغمغمة

أنا أحسد الكؤوس التي تقبل الفجوات

إذا وضعته فِيْ فمك

الليل، الليل، الليل، الليل

كلمات اغنية اقع فِيْ الحب

القصيدة الأصلية يزيد بن معاوية (وقعت فِيْ حبك)

“هل وقعت فِيْ الحب أو أصبت بالسهام هذه ليست سوى طبيعة محبة، إلا أن أعطيتني كؤوس من النبيذ وغنيت لي، تتذكر صوتي والكَمْان ولحني، لا تذكر العامرية. أشعر بالغيرة منها من فمي، لقد ارتديتها على جسد رشيق، لذلك والله إن لم يكن الله، فالله – إن لم يكن الله، والخوف والحياء، سأقبلها، وأعضها، وأعانقها بين العقيق وزمزم، وإذا حرم الله فِيْ شرعه الزنا – فلا يحرم التقبيل فِيْ يوم من الأيام على الفم، وإذا حرم فِيْ يوم من الأيام حسب دين محمد – فاخذه على حسب دين المسيح بن مريم.

أحسب الليالي ليلة بعد ليلة – وعشت إلَّى الأبد، لا أحسب الليالي التي أصليها، لذلك لا أعرف إذا كنت أذكرها – إذا صليت العشاء مرتين أو ثمانية

كنت أعشقك يا ليلى عَنّْدما كنت صغيرة – وكنت فِيْ السابعة من عمري عَنّْدما بلغت الثمانين. يقولون ليلى فِيْ العراق مريضة – أتمنى أن أكون طبيبة تشفِيْ.

أخبرها إذا أتيت إلَّى والد زوجها – أنني ماتت فِيْ الحب، لذلك ضحيت بها وذكّرها بكل ما هُو جميل – أنها تتوق لي، دعها ترافق ترابتي من أجل عظامي – هِيْ تشتاق إلَّى أن تداسها الأقدام التي تدوسها روحي عليها من الحرم الذي تدعو إليه – وعيني تتبع خطىها، ما كنت لأقلق يوم القيامة إذا لم يكن كذلك – أتمنى أن أكون هناك لرؤيتها

تسألني ابتسامتي الحلوة – متى قبلتني دلل شفتيك بما شعرت به – من على لسان شاعر عاشق، ألم تغمض عينيك حينها – وبهذين العزاء، ألم تجد مأوى خذها مرة أخرى إذا كنت ترغب فِيْ ذلك – ضاعف الفم الناعم، كَمْا قالت، وخفض جفنيها – إذا كان هذا صحيحًا، فلا تتراجع.

عرضنا لكَمْ اليوم عبر موقع دريم كلمات اغنية انا احبك للمغني السعودي الشاب عبد الرحمن محمد الذي يتمتع بموهبة فريدة والذي تمكن من الوصول الى المراحل الاخيرة من برنامج سوبر ستار. . شارك عبد الرحمن فِيْ العديد من المهرجانات فِيْ مسيرته الفنية، مثل مهرجان قرطاج الدولي فِيْ تونس. وكان ذلك فِيْ عام 2017 م وأيضًا أقام حفلًا فِيْ دولة الكويت عام 2016 وحفلة أخرى فِيْ مصر عام 2017 وأيضًا فِيْ عام 2022 أقام حفلًا موسيقيًا فِيْ المملكة العربية السعودية وتحديداً فِيْ المنطقة الشرقية، وهناك العديد من الأغاني الشهِيْرة لمطرب سعودي منها (لقد وقعت فِيْ الحب – بنت فِيْ روحي – عَنّْدما بدا أنني – عَنّْدما التقينا – حبي للعالم – يا من يرغب – أخبرها – عَنّْدما نلتقي – فِيْ الحب – أحببتك – يا من أشتكي إليه – والشيء الذي وجدته من ألم العاطفة – شبهك – حبك عذاب – صلي لأفضل الأنعام – هذا العالم شراع – سلام – هدوء – يا جاني) ويمكن للمطرب السعودي أن يعزف بطلاقة على العديد من الآلات الموسيقية مثل العود والطبول وكذلك العود والكلارينيت ….. نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا الموضوع وحصلت على الرضا وسننتظر المزيد من المواضيع ذات الصلة على كلمات الأغاني عبر شبكة الأحلام.

يمكنك أيضا قراءة كلمات نوال الزغبي “الناس العزاز”.