كلمات اغنية الناس العزاز لنوال الزغبي

نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع أحلام كلمات أغنية Dear People لواحد من أروع الفنانين المعروفِيْن ليس فقط فِيْ الوطن العربي بل فِيْ العالم كله، وهُو الفنانة نوال الزغبي. ألا نعرف نوال الزغبي ولا نحب أن نسمع صوتها الحلو الذي يرضي أذنها استمرت مسيرتها المهنية لفترة طويلة منذ عام 1992 م عَنّْدما أصدرت ألبومها الأول بعَنّْوان (وحياتك معي). – حلان أمامك – سرق حنيني – خذني معك) وفِيْ الفترة ما بين 1992 وألبوم (وحياتك معي) إلَّى 2022 وألبوم (كده باي) سجلت 16 ألبوم والألبوم ( يعتبر كده باي) من أحدث ألبومات نوال الزغبي وإنتاج (روتانا). يحتوي هذا الألبوم على 9 أغانٍ وهِيْ (مش خيفة – إلا راسو أملتو – ماهاي – أيام صعبة – جوه قلبي – مايح ووا – آل. جمال لي ناسا – يا سيدي – صبح صبح – كده باي) وأغنية “الناس العزاز” هِيْ أغنية تتار. لمسلسل بعَنّْوان “علاء برايس”، وأغنية “الناس العزاز”، كلماتها كلمات مدحت العدل وألحان مدحت العدل عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي. أما عَنّْ المسلسل فهُو يضم مجموعة كبيرة من الفنانين هم نيللي كريم وسارة سلامة وأحمد فهمي. لذلك يسرنا أن نقدم لكَمْ اليوم عبر موقع دريم كلمات أغنية “الناس العزاز” للفنانة الحلوة الشهِيْرة نوال الزغبي نتمنى أن تستمتعوا بهذا الموضوع.

كلمات اغنية ايها الناس

كلمات اغنية ايها الناس

كلهم عاشوا بدوني

الجميع سوف يبنون ويمشيون

حتى أولئك الذين هم كل الخير

إنه ليس خجولا أو خائفا

بدا الغريب يشعر بالحنين إليه، والشيطان والجني مرتبطان

الحاجة إلَّى الترويع أو الرعب والمشاعر الصاخبة

ملعون ابو الشعب العزيز

ماذا لو احتجناهم

لقد تبين أنهم بامتياز

كن أبا الرجال اللعين، العزاز، عَنّْدما احتجناهم

لقد تحولوا بشكل رائع

أعز، أعز، أنا لا أراها

إذا لم يكن بحاجة إليك، فسوف يبيعك مرة أخرى لأسماك القرش

للعدو يعَنّْي عينيك

من خيانته، حيث يذهب قلبك، تنزف وروحك

قلبه مجرد جهاز، والد الملعون للناس المحبوبين

ملعون ابو الشرفاء

ماذا لو احتجناهم

لقد تحولوا بشكل رائع

هذه الحقبة بأكَمْلها معيبة وليست حقيقية أو أصيلة

كل شيء مباح ومجاني حتى ينقص حمد الله

الكذب والأكاذيب والرغبة رخيصة ومكلفة محوشي

والنفوس مقابل دولار، وتكون أبًا ملعونًا لأبناء الشعب الأعزاء

ملعون ابو الشرفاء

ماذا لو احتجناهم

لقد تحولوا بشكل رائع

يا شعبنا العزيز

كلمات اغنية ايها الناس

معلومات موجزة عَنّْ نوال الزغبي

اسمها الكامل نوال جورج الزغبي ولدت فِيْ 29 حزيران 1971 فِيْ بيروت وتحديداً فِيْ منطقة تسمى (جل الديب) شرقي لبنان. نوال الزغبي حاصلة على الجنسية الكندية وتعتبر عضوة فِيْ نقابة الفنانين المحترفِيْن فِيْ لبنان وهناك لقب يسمى (النجمة الذهبية) وتعتبر نوال الزغبي من أنجح المطربين اللبنانيين والدليل على ذلك أن ألبومات نوال الزغبي جاءت فِيْ المرتبة الثالثة. – مبيعات الألبوم فِيْ تاريخ الموسيقى العربية بأكثر من 70 مليون ألبوم تم بيعه فِيْ جميع أنحاء العالم.

كلمات اغنية ايها الناس

قدمنا ​​لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام كلمات أغنية “الناس العزاز” للفنانة الموهُوبة نوال الزغبي، بالإضافة إلَّى نبذة مختصرة عَنّْ حياتها والأعمال التي قدمتها فِيْ الفن. الرض) الذي أنتج عام 1994 م للمخرج علي العبدول، حتى مقطع (برج الحمل) أنتج عام 2022 م للمخرج بسام الترك، وبين عامي 1994 م و 2022 م أنتج 44 مقطعًا ونوال العبدول. – كَمْا شاركت الزغبي فِيْ العديد من المهرجانات من مختلف دول العالم والخليج العربي وخاصة فِيْ الكويت والإمارات العربية المتحدة، كَمْا أحيت العديد من الحفلات الموسيقية فِيْ أمريكا والمملكة المتحدة طوال مسيرتها الفنية …. نحن نتمنى أن تكون قد أحببت هذا الموضوع وحصلت على رضاك ​​وانتظر المزيد من الموضوعات المتعلقة بكلمات الأغاني لفنانين مختلفِيْن عبر موقع أحلام.

كَمْا يمكنك أن تقرأ كلمات لأغنية أمي ثم أمي حتى آخر يوم فِيْ حياتي