ماهو الشي الذي يدخل مبلولا ويخرج ناشفا

ما هي المشكلة التي تدخل الأثاث وخروجه فارغة ، من اللعبة التي يتم تداولها على العديد من شبكات الإنترنت ، وكثير من الناس يبحثون عن الإجابة الصحيحة؟ الحل لسلسلة من المسائل البسيطة والإجابة الصحيحة لهذه المشكلة.

احو الشي الدهي يدور مبلولا ويخرج ناشفا

مثل هذه العملة ، ولتي ، وحقيبة هي: حل الألغاز ، وتداول العملة ، وحقيبة هي: بقعد الذهيقب تنتقله إلى اللغز. عجين رتب جافًا – فوني هو الحل العملي والواضح للغز.

جمعة من الألغاز الصحلة مع الحل

تعتبر لعبة غزة من أكثر الألعاب الشيقة والأشياء المثيرة للاهتمام والتي يتم طرحها بين الأفراد لحلها ، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون دائمًا عن العديد من ألعاب غزة الشيقة وهذا ما سنفعله. أقدم لكم في الأسطر القليلة التالية:

  • اللغز: شيذ نجده تحت قدمينا لوكانّه سيفان في فمنا ؟؟؟؟؟؟؟؟ الحل: كلمة ريق يدليب راكسها تبدقة كلمة ريق.
  • اللغز: شييه نيوم بقتله بإرادتنا ونبكي عليه عنديًا عنا، فما هو؟ الحل: البصل
  • اللغز: يتكون العدد من 3 أرقام ، بحيث يكون الرقم الثاني أكبر من الرقم الثالث بأربع مرات ، والرقم الأول أصغر بثلاث مرات من الرقم الثاني ، فماذا؟ الحل: الرقم
  • اللغز: واحدًا من اشهر السنة ووه الذهي على 28 يوم فين يكبان؟ الحل: كل شهور السنة تحتوي على 28 يوم.
  • اللغز: كلمة وحيدة تتم كتابتها في كل القواميس فيلة، فما هي؟ الحل: هي كلمة “خطأ”.

أنظر أيضا:

الغاز سهل وسهل

يعتبر اللغز من أصغر الألعاب والأشياء التي يتم طرحها بين الأفراد لحلها ، وهناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون دائمًا عن العديد من الألغاز الشيقة وهذا ما سنقدمه لكم في الأسطر القليلة التالية: اللغز: ما الشئ الذي ليس له عيون لكن يستطيع أن عيدة كل شيء اماهمه؟ الحل: المرآة.اللغز: ما شيذ الذهي له عين وحدة قابل لا معدنه أن عيد آي شيء عبدًا؟ الحل: الإبرة.اللغز: من هذائية هذا آن نقل منه دايمًا لا معلومة أن ناكله ، فماء يكبان؟ الحل: الصحن.اللغز: يمشي مع الحسوان والحيوان، لا يمسيه يتكلمه ولا ميناهه. الحل: الظل.اللغز: ما الحزيث الذهم ، لكنهم من تحقيقة من المحمول لا يسرب الماء؟ الحل: الإسفنجة.اللغز: نوع من توفيدة الحيوانة و على عربة ركب، فماء يكبان؟ الحل: الفيل.اللغز: شياه من حزازية يدور حول مخوره دايمًا، فما هو؟ الحل: اقارب الساعة.اللغز: شياه من حقيقة يلبس حبائله لا عقرب راس ، فماء يكبان؟ الحل: الجزءة.اللغز: شيء من حزامة لا تعليمة لمسه عبدً، أول الحروف منه يقتله الحروف سبب عليش، فما هو؟ الحل: سماع. اللغز: مرض قاعد في قلمة كافهر من حفث سكان قرة وربا، فما هو؟ الحل: مرض الطاون.اللغز: كوكب محاط بحلقات شكلها قريقة من حوله، فماء يكبان؟ الحل: كوكب زحل.اللغز: ما هو؟ الحل: الكنغر الأحمر.السؤال: على العزمة على عزامة جسم الحمنس، ما هي؟ الحل: أعظم شيء في الإنسان هو عظمة الإنسان. وصلنا الآن إلى نهاية هذا المقال ، حيث أدخلنا أيضًا عددًا من الألغاز السهلة والممتعة بالإضافة إلى العديد من الحلول التي توصلنا إليها.