شعر حزين جدا عَنّْ الفراق عراقي معبر عَنّْ الالم

نقدم لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام آيات شعر حزين جدا عَنّْ انفصال العراق. تعبر هذه الآيات عَنّْ جزء أساسي من الحياة يجب أن نمر به، وهُو الحزن. تتكون الحياة من جزئين لا ثالث لهما السعادة أو الحزن والألم، واليوم سنتحدث عَنّْ الجانب الأسود. لأن الحياة الحزينة، والأشياء التي تسبب الحزن والألم، كثيرة جدًا، ولكن هناك شيء، عَنّْدما يأتي، يمزق القلب من الألم، وهُو الانفصال. الانفصال هُو العدو الأول للحب وينهِيْ حبًا يمكن أن يستمر لسنوات عديدة وبالتالي ينتج عَنّْه ألم الانفصال الذي لا يمكن مقارنته. اي وجع واليوم سنتحدث عَنّْ الفراق فِيْ ايات عراقية لذلك يسعدنا ان نقدم لكَمْ عبر موقعَنّْا اكثر الابيات الشعرية حالمة حزينة جدا من الانفصال العراقي لذلك نتمنى ان تنال اعجابكَمْ هذه الايات.

شعر حزين عَنّْ انفصال العراق

شعر حزين جدا عَنّْ انفصال العراق

أنا صبور مع روح وأنت روح معها، وإذا خرجت فسأبقى، لكن الجسد الفارغ لقطتك من السماء، لن أكون مع كل الناس. سآتي إليك آسف وعمي غير مذنب، أنت مجنون لماذا هِيْ باهظة الثمن وكل ما لدي ولا أعطيك كل ما هُو باهظ الثمن والآن حبك باهظ الثمن جيف أنت غالي أشعر أنك مختلف عَنّْ كل شيء أيها الناس بعيني، أراكَمْ على نجمة عالية وأرى دموعكَمْ لا تتدفق. كل شئ يحل لي، آتي إليك وأريد خاليًا، أعود للآخرين والعَنّْب، لكن عَنّْد محبتك، قذر ذريتي، يمكنك أن تنسى روحي ومن أنا معك، وفِيْ كأس شفتيك أنت اركع، يا لحظك واش، أنقذني وسيموت غضبك، وليس فِيْ اليوم الذي ظلمتك فِيْه، وغضبك حلو.

شعر حزين عَنّْ انفصال العراق

آيات حزينة عَنّْ الفراق

أريد أن أعلن الحزن ولن أعود على حياتك وأريد أن أنساك وأنسى الخلافات بيني وبينك لأنني على وشك حجز حبك. أعتقد أنني سوف أنساك وأدير وجهك بعيدًا عَنّْ مقابلتي. أنكره، وهذه ليست عيني، وعَنّْدما يصافحك، أبكي بحجة الاثنين، أعطي له يساري ويميني. وشربتك فِيْ البداية، وعلمتني، ومن العطش مررت بي، صرت رشفة من مائي، كَمْا لو كنت تهتم بي، وتمدد جفوني، ومع كل سعالك وكل تحية. عينيك، دمت السم فِيْ جفوني وأردت التخلص مني، صببت زيتك عليها، وأن هناك نارًا فِيْها. وقد كشف لك، على الرغم من وفاتك من شيخوختك، فسوف أضل بيديك خلال رحلتي

شعر بآلام الفراق باللهجة العراقية

أين أنت لقد سامحت هذا العمر من بعدك، غفرت لك الطريق الذي لا يأتيك، سامحت العالم الذي لا يحكَمْ على عينيك، أين أنت يا فرح يومي ومسيتي، دفء نبضي وهمسي، كل نبضة قلبي، كل لحظة من شوقي، عيناي تحترقان بلهفة، أين أنت !! تعلمت الشغف تحت يدك اليمنى، درست معَنّْى الحب باختياري، أريدك أن تحبني لكني أريدك العالم ليس ضيقًا، فأنت تصبح بيتي، يلومني والدك. إذا أردت الابتعاد عَنّْك، فلن أكون قوياً، وإذا أردت أن أتركك، فإن قلبي سينبض. الشخص الذي يقول أنني أردت أن أتركك قلها قلبي يحترق بحبك قل ذلك فِيْ حبك لقد صعدت عالياً مثل الشفق وأقول إنني فِيْ بحر حبك الذي رسخته فوق مجداف العاطفة غرق قلبي

شعر حزين عَنّْ انفصال العراق

من خلال موقعَنّْا قدمنا ​​لكَمْ ايات الحلم بشعر حزين جدا عَنّْ توديع عراقي، لان العراق كان ولا يزال من الدول التي تضم بين دوله افضل الشعراء والكتاب ليس فقط فِيْ العراق بل ايضا فِيْ الوطن العربي ومن بينهم من يعرف العالم كله مثل كاظم الساهر والشعر العراقي من أجمل القصائد التي ستفتقدها إذا لم تقرأ أشعاره وأبيات … أحببت هذه الآيات ونال رضاك ​​وابق على اطلاع على المزيد من المواضيع المتعلقة بالشعر العراقي الحزين والمؤلم عبر موقع أحلام.

يمكنك أيضا قراءة حزين، شعر عراقي قصير، آيات قاسية باللهجة العراقية